أفضل مواقع تسوق أون لاين في الصين

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الصين هي تلك المواقع التي تكون منتجاتها ذات جودة عالية بالإضافة إلى الكثير من العروض، فالبعض المواقع يوفر شحن مجاني، والبعض الآخر يقوم بعمل عروض دورية على المنتجات، فإذا كنت تود أن تستمتع بتجربة الشراء من المواقع الصينية بأسعار جيدة فإن صناع المال يوفر لك العديد منها والمميزة في نفس الوقت.

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الصين

تعد المواقع الصينية من المواقع المميزة جدًا والتي تجذب الكثير من المتسوقين بفضل التي تجذب العرب كثيرًا، فلا يمكنك أن تقاوم التسوق عبر الإنترنت من خلال هذه المواقع التالية:

1- موقع Ali baba

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الصين

يعد هذا الموقع من أكبر مواقع التسوق الصينية والذي لاقى شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، كما يمكنك أن تغير اللغة على هذا الموقع الذي تتوفر به العديد من اللغات، بالإضافة إلى العديد من المنتجات كذلك، والتي تتنوع بين الملابس والإكسسوار.

كذلك قطع غيار السيارات وحتى الأجهزة والمعدات الطبية والأعشاب الصينية الشهيرة، كما توفر العديد من طرق الدفع من بينها التحويل من المصرف أو الدفع من خلال البطاقات، وبالنسبة لتكلفة التوصيل فإنها في معظم الأحيان تكون معقولة لكن تختلف وفقًا لحجم الطلبية، ويمكنك زيارة الموقع من هنا للتمتع بتجربة التسوق منه.

اقرأ أيضًا: اشهر موقع تسوق على الانترنت

2- موقع Ali Express

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الصين

يعد Ali Express من أشهر المواقع الخاصة بالتسوق من الصين والذي لاق إقبالًا كبيرًا في الفترة الأخيرة من كل أنحاء العالم، حيث يشتهر بالأجهزة الإلكترونية التي تعد أكثر ما يميزه، فيحتوي الموقع على الهواتف، سماعات الرأس، كما أنه يمكنك أن تجد الملابس وديكورات المنزل وقطع غيار السيارات، ولا ننسى أنه يحتوي على العديد من الماركات التي توفر لك أفضل تجربة شراء، ويمكنك زيارة هذا الموقع من هنا.

3- موقع Gear best

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الصين

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الصين هو هذا الموقع الذي يوفر لك خصومات تصل حتى 50%، ويتميز هذا الموقع بالإلكترونيات التي تكثر عليه والتي تكون ذات جودة ممتازة كما تتنوع الأنواع التي يمكنك أن تجدها عليه.

يتيح لك الموقع الدفع من خلال العديد من الطرق سواء من حسابك على PayPal أو حتى البطاقات سواء كانت MasterCard وVisa، والميزة الأكثر إبهارًا أنه يمكنك من الدفع عند الاستلام، ويمكنك زيارة الموقع من هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

4- موقع Light In The Box

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الصين

من المواقع الصينية التي يمكنك الطلب منها من كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المنتجات المختلفة مثل الديكورات وأدوات الإضاءة، كما تحتوي على الإكسسوار ومنتجات التجميل، ويمكنك أن تجد الثياب للأطفال من مختلف الأعمار، وملابس نسائية ورجالية.

يمكنك من خلال هذا الموقع أن تحصل على شحن مجاني، ولا يمكن أن ننسى أنه يعطيك العديد من الخصومات في كل أيام السنة، ومن أفضل الخدمات التي يقدمها الموقع أنه يمكنك إرجاع المنتجات التي لا تراها مناسبة خلال 30 يوم، ويمكنك زيارة الموقع من هنا.

5- موقع Mini In The Box

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الصين

إذا كنت تريد أفضل مواقع تسوق أون لاين في الصين فهذا هو الموقع الأفضل، يعطيك شحنًا مجانيًا بالإضافة إلى أن ما تطلبه يصل بسرعة على عكس باقي المواقع، لكن يشترط أن تكون قد دفعت بشكل إلكتروني من قبل حتى تحصل على هذا الخصم.

يحتوي الموقع على العديد من الخيارات، لكن أكثر ما يتميز به هو الملابس خاصة الرياضية منها، ويوفر لك العديد من الطرق كذلك للدفع، ويمكنك زيارة الموقع من هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التسوق الصينية والربح منها

ما الذي يميز المواقع الصينية عن غيرها؟

لماذا يجدر بك أن تختار أفضل مواقع تسوق أون لاين في الصين؟ ما الذي يميز هذه المواقع التي باتت كثيرة في الآونة الأخيرة، كما كثر الشراء من خلالها بشكل كبير.

  • يوجد على تلك المواقع جميع أنواع المنتجات التي ترغب بها مهما كان نوعها.
  • بالنسبة لأسعار المواقع غير الصينية فإن المواقع الصينية أسعارها تنافسية جدًا ويمكنك أن تجد بها أفضل سعر دومًا.
  • يوجد العديد منها يوفر الشحن بشكل مجاني، وعلى عكس المتوقع فإنه في حال كانت الطلبية كبير تعطيك الكثير منها خصمًا على الشحن.
  • عادةً ما تحصل على كوبون خصم في أي موقع تسجل به لأول مرة، وفي المناسبات كذلك مثل الجمعة السوداء.
  • لا تحجرك هذه المواقع في وسيلة دفع، بل تتيح لك العديد من الطرق، حتى أن أغلبها يتيح الدفع عند الاستلام.

المواقع الصينية جميعها مميزة جدًا، وتقدم كلها خدمات مميزة، من المهم الآن أن تختار الموقع الذي يشتهر بالمنتجات التي تبحث عنها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.