افضل شركات الشحن الدولي في السعودية 2024 واسعارها

أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية وأسعارها المختلفة يبحث عنها الكثير ويرجع ذلك إلى أهمية الخدمات التي تقدمها الشركات، ولكن في خضم توافر الكثير من شركات الشحن والتي تختلف مميزاتها من شركة لأخرى تقدمها يحتار العميل في الاختيار لذا نوضح لكم أهم التفاصيل من خلال موقع صناع المال.

أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية وأسعارها

هناك الكثير من شركات الشحن في السعودية والتي تقدم شحن خارجي متميز وبأسعار متميزة ترضي الجميع وتختلف الأسعار من شركة لأخرى وتختلف كذلك حسب وزن الشحنة ومن أفضل تلك الشركات:

1- شركة DHL دي إتش إل إكسبريس

تعتبر واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال الشحن المتواجدة في المملكة وتنقل الطرود والشحنات من دولة إلى أخرى حيث تم إنشاء هذه الشركة في عام 1969.

يقع المقر الأساسي للشركة في ألمانيا ويوجد لها فروع منتشرة في جميع أنحاء العالم، حيث يتواجد 104 فرع في السعودية في كافة إرجاء المملكة منتشرين وذلك بغرض تقديم خدمات شركات الشحن والذي يجعلها أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية وأسعارها في متناول الجميع.

إقرأ أيضًا: شركات الشحن الدولية في السعودية

أسعار شحن شركة DHL دي إتش إل إكسبريس

قد حاول الكثيرين معرفة أسعار الشحن في هذه الشركة في خضم التعرف على أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية وأسعارها والتي تختلف باختلاف الكثير من المتغيرات نتعرف عليها بالدولار الأمريكي فيما يلي:

  • تم تحديد سعر الشحن الخاص بالشركة حوالي 25 للكيلو.
  • سعر شحن ال 3 كيلو 60.
  • شحن الـ 5 كيلو حوالي 75.
  • شحن الـ 10 كيلو 110.
  • يتم زيادة سعر الشحن كلما زاد الوزن وتختلف رسوم الشحن من دولة إلى أخرى.

طرق التواصل مع شركة DHL دي إتش إل إكسبريس

تم توفير عدد من وسائل التواصل بواسطة الشركة بغرض تقديم العملاء للاقتراحات والشكاوى بالإضافة إلى الإجابة على كافة الأسئلة المطروحة نتعرف على أهم وسائل التواصل فيما يلي:

2- شركة زاجل zajil

تعتبر واحدة من الشركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية والتي احتفظت بجودتها وتميزها في تقديم خدمات الشحن لكثير من العقود واحد من أهم الأسباب لانتشارها في إرجاء المملكة هو امتلاكها أكثر من 28 فرع في أهم المدن في المملكة وذلك للحفاظ على النقل السريع وتوفيره لكافة العملاء.

تعمل الشركة على توفير الكثير من الخدمات وذلك عبر موقعها الإلكتروني من تتبع الشحنات المرسلة بالإضافة إلى تحصيل من العملاء وجمع الرسوم مع العمل على إيداع الأموال التي تم تحصيلها من التاجر مع حصول العميل على العديد من المزايا، مع الحصول على خدمات توصيل سريعة لكافة العملاء.

أسعار شحن شركة زاجل zajil

تتدرج رسوم الشحن في شركة زاجل تبعًا للعديد من التغيرات والتي تختلف عن طريق الوزن والمسافة لذا نتعرف على الرسوم اللازمة للشحن في شركة زاجل بالريال السعودي فيما يلي:

  • تم تعيين رسوم الشحن 30 وذلك للشحنات من وزن 5 كيلو جرام.
  • في حالة الشحنات القابلة للكسر والمكلفة والتي تحتاج إلى معاملة مختلفة تبدأ من 50 وذلك لوزن حتى 5 كيلو جرام، حيث تتغير الرسوم بتغير الوزن ومكان التوصيل.

أهم وسائل التواصل مع زاجل

تعمل الشركة لحصول العملاء على أفضل الخدمات لذا قامت بتوفير عدد من وسائل التواصل للتسهيل على العملاء للتواصل مع الشركة نتعرف عليها فيما يلي:

  • رقم الهاتف الموحد للشركة: 920000177.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

إقرأ أيضًا: شركات الشحن في جدة وأسعارها

3- شركة أجنحة الظافر Al Zafer wings

تم تأسيس الشركة في عام 2005 والتي تعتبر واحدة من شركات الشحن المتميزة في المملكة والتي تعد من أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية وأسعارها تميزت بها خلال العديد من السنوات، يتواجد الفرع الرئيسي في جدة ويوجد العديد من الفروع في إرجاء المملكة.

تعمل الشركة على توفير العديد من الخدمات المتميزة سعيًا لتحقيق رضا العملاء والمحافظة على ثقتهم حيث تقدم بعض من الخدمات في مجال الشحن مثل عمليات الشحن والتفريغ بالإضافة إلى خدمات النقل الجوي والبحري داخل السعودية وخارجها مع تقديم خدمات التخليص الجمركي.

أسعار الشحن الدولي لشركة أجنحة الظافر

للحصول على الأسعار التي تخص الشحن الدولي يحتاج بعض خطوات بسيطة وفرتها الشركة للعملاء فيما يلي:

  1. يجب الدخول إلى الرابط المباشر لحساب السعر من هنــا.
  2. تعبئة الحقول المطلوبة حتى يتم الحصول على السعر المطلوب.
  3. إرفاق البيانات التي تخص عملية الشحن.

أهم وسائل التواصل مع شركة أجنحة الظافر

هذه بعض وسائل التواصل الخاصة بشركة أجنحة الظافر والتي وفرتها خصيصًا لعملائها فيما يلي:

  • جوال مكتب جَدَّة: 00966126646888
  • جوال مكتب الدمام: 00966138279081
  • جوال مكتب الرياض:009661134788849
  • الموقع الرسمي للشركة: من هنــا.

4- ألما اكسبرس Alma Express

واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال الشحن الدولي والتي توفر مميزات يجعلها مرشح قوي إلى لقب أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية وأسعارها تنافسية وتعمل على تقديم خدمات الشحن إلى كافة المدن في المملكة.

تتميز الخدمات التي تعمل الشركة على تقديمها على تقديم شركات الشحن بالسرعة والأداء وبكل أمان مع العمل على الدقة في تسليم الطرود وتسليم الشحنات، عملت الشركة على تغطية كافة مناطق المملكة مثل (الرياض – جدة – الدمام – المدينة المنورة – القصيم – خميس مشيط – تبوك).

أسعار شحن ألما اكسبرس

بعد معرفة كافة الجهود والمزايا التي تقدمها الشركة للعملاء الخاصة بها، عملت الشركة على ضمان أسعار متوسطة لكافة الفئات مع الحفاظ على جودة التوصيل والشحن الدولي وتبدأ أسعار الشحن من 25 إلى 30 ريال سعودي وذلك للعمل على المنافسة بشكل قوي في السوق السعودي.

أهم وسائل التواصل مع ألما اكسبرس

عملت الشركة على توفير بعض وسائل التواصل تحقيقًا لمبدأ الريادة والتواصل مع العملاء للتحقق من كافة المشكلات التي يعاني منها العملاء ونتعرف عليها فيما يلي:

  • الموقع الرسمي: من هنــا.
  • رقم الهاتف: 8003049444 – 920006261
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

5- شركة أرامكس ARMEX

تعتبر واحدة من أبرز الشركات التي تخص عمليات الشحن ونقل الطرود وتملك الشركة حوالي 595 من المكاتب المنتشرة في أنحاء الجمهورية، عملت الشركة على تطوير الخدمات التي تقدمها على مدار سنوات مضت جعلتها أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية وأسعارها تجعلها منافس وند قوي للكثير من الشركات.

عملت الشركة على تطوير الخدمات التكنولوجية المتقدمة لحاقًا بركب التقدم والازدهار، يتم تقديم الخدمات اللوجستية وخدمات الشحن صديقة للبيئة، وذلك لمساعدة الكثيرين في تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتقديم حلول شحن تناسب جميع الفئات إلى جانب الخدمات الإلكترونية التي تعمل الشركة على تقديمها.

أسعار الشحن شركة أرامكس

تم التحديد من قبل شركة أرامكس العالمية أسعار الشحن والتي تعتمد على عدد من العوامل نتعرف على الأسعار الموضوعة بالريال السعودي فيما يلي:

  • إذا كانت الشحنة تبلغ وزن 10 كيلو جرام يصبح سعر الشحن 60.
  • في حال كان الشحن 20 كيلو جرام يصبح سعر الشحن 65.
  • يمكن الحصول على سعر الشحن من خلال الرابط من هنــا ومن ثم القيام بإدخال البيانات التي تخص الشحنة مع العمل على تحديد الوزن التقريبي وتحديد وحدة حساب الوزن ثم أنقر على أيقونة حساب السعر.

 أهم وسائل التواصل مع شركة أرامكس

  • المقر الرئيسي: الرياض – موقع السلي – شارع الحمراء.
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.
  • رقم الهاتف: 920027447

6- شركة بيلت اند روود

تعتبر هذه الشركة واحدة من أكبر الشركات الرائدة في والمتخصصة في نقل السلع والمنتجات وينطبق ذلك على طرق الشحن البري أو البحري أو الجوي، حيث وفرت الشركة تقديم الخدمات الشحن الدولي للأفراد والمؤسسات.

تعمل الشركة على تقديم الكثير من المميزات والتي واحدة من أهمها خدمة العملاء الخاصة بها ذات مستوى احترافي بالإضافة إلى قيام بجميع الخدمات الجمركية والذي يساهم بصورة قوية في توفير الكثير من الرسوم الإضافية على العميل.

عملت الشركة على توفير أسعار رخيصة لمختلف أنواع الشحن، ويختلف سعر الشحن بناء على نوع الشحن جوي أو بري أو بحري أو من خلال وزنها والبلد التي سوف يتم الشحن لها.

إقرأ أيضًا: تقديم شكوى على شركات الشحن

أهم وسائل التواصل مع شركة بيلت اند روود

تم توفير عدد من وسائل التواصل بواسطة الشركة والتي تعد واحدة من أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية وأسعارها تنافسية وفرت خدمات تواصل قوية نتعرف عليها فيما يلي:

  • الهاتـف: 00966122163498 – 00966557310095
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • العنوان: مركــز الأعمال المتطورة، شــارع خالد بــن الوليد، حي الشرفية، جدة، المملكة العربية السعودية.

أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية وأسعارها يبحث عنها الكثير من الراغبين في الحصول على خدمات الشحن المختلفة بالإضافة على الخدمات الجمركية والعديد من الميزات الأخرى الخاصة بالشحن.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.