أفضل المنصات الإعلانية لتسويق المنتجات 2021 وخدماتها

أفضل المنصات الإعلانية لتسويق المنتجات 2021 والبحث عنها يظل أكبر التحديات التي يمر بها الأشخاص المبتدئين ممن يعملون بالأنشطة التجارية المختلفة، حيث تتطلب تلك الأنشطة تسويق وعرض المنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض الترويج لشرائها، ومن خلال الجولة التي سيصحبكم بها صناع المال سيمكنكم التعرف على أفضل المنصات الإعلانية للعام الحالي.

أفضل المنصات الإعلانية لتسويق المنتجات 2021

إن المنصات الإعلانية لها دور كبير وهام في الترويج إلى المنتجات والسلع المختلفة، كما أنها دائمًا ما تهدف إلى الإعلان عن المنتجات ومن ثم توصيلها إلى أكبر عدد ممكن من مستخدمي تلك المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور المقبلة سنعرض لكم أفضل المنصات الإعلانية لتسويق المنتجات 2021، والتي تتنوع ما بين مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنصات الأخرى.

الجدير بالذكر أن ترويج المنتجات من خلال المنصات الإعلانية يتيح للمسوقين العديد من المزايا، والتي تتنوع بين سهولة الوصول إلى العملاء والتعرف على اهتماماتهم وأذواقهم، بالإضافة إلى تكوين علاقات قوية بين المسوق والعميل.

كما تعمل تلك المنصات على توفير فرص لا حصر لها للمسوقين سواء الكبار أو المبتدئين لترويج منتجاتهم والإعلان عنها، ومن ثم فإن الاعتماد على المنصات الإعلانية في الترويج للمنتجات هو أحد الطرق الفعالة لزيادة المبيعات وتحقيق الربح.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مواقع التسوق عبر الإنترنت الأشهر وأهم ما يميزها مع الروابط

منصة فيسبوك Facebook

تعد من أفضل المنصات الإعلانية لتسويق المنتجات 2021، والسبب في ذلك يرجع إلى أنه بمثابة أشهر المنصات الإلكترونية ذات الشهرة الواسعة على مستوى العالم، ومن ثم فإنها تجمع بين العديد من المستخدمين والمتابعين من كل حدبٍ وصوب، ووفقًا لبعض الإحصائيات فإن عدد زائري منصة فيسبوك أصبح يتخطى 2 مليار شخص على مستوى الشهر الواحد.

وفقًا إلى ما سبق ذكره فإن منصة فيسبوك أصبحت أفضل المنصات الإعلانية، والتي يتم الاعتماد عليها في إطلاق الإعلانات الممولة، وعليه فإنه يمكن للشركات الاعتماد عليها في ترويج المنتجات والتسويق لها، ومن ثم فيمكننا القول بإن منصة فيسبوك تعد وسيلة مضمونة لترويج المنتجات.

برنامج جوجل اديسنس Google Adsense

من المنصات الإعلانية التي يتم الاعتماد عليها في الترويج للمنتجات، حيث إنه عبارة عن برنامج إلكتروني تابع لشركة جوجل، ومن ثم فإن أغلب الشركات تعتمد على هذا البرنامج في الترويج لمنتجاتها بغرض توصيلها إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

بالإضافة إلى ذلك فإن برنامج جوجل اديسنس يمكن الاعتماد عليه في عرض الصور ومقاطع الفيديو التي تتضمن محتوى تسويقي عن المنتجات، كما يمكن أن يتم تزويد تلك المقاطع والصور ببعض النصوص والعبارات التي تتضمن وصف المنتج وشرحه، إلى جانب إمكانية التنسيق والتعديل في تلك الوسائط وتحديد تصنيف معين لها.

تجدر الإشارة إلى أن تلك المنصة قد تم إنشاؤها للمرة الأولى في عام 2008، وبحلول عام 2014 كانت قد حققت نجاحًا مبهرًا لتصل نسبة أرباحها إلى 3.0 مليار جنيه فأكثر، وعليه فإن عدد مستخدمي المنصة الإلكترونية كان قد تجاوز 11 مليون شخص على مستوى العالم.

منصة جوجل Google

منصة جوجل لا تقل أهمية عن منصة فيسبوك السابق الإشارة إليها، ومن ثم فهي تعد من أفضل المنصات الإعلانية لتسويق المنتجات 2021، والجدير بالذكر أن منصة جوجل كانت قد لفتت انتباه الكثير من المستثمرين وأصحاب الشركات الكبرى في الآونة الأخيرة، ومن ثم فقد زاد الاعتماد على تلك المنصة عندما يتعلق الأمر بالترويج إلى المنتجات والحاجة إلى تسويقها.

إلى جانب ذلك فإن منصة جوجل تتميز بكونها تتيح إلى العميل إمكانية وضع العلامة التجارية على المنتج الذي يود التسويق له من خلالها، فضلًا عن إمكانية عرض المميزات والعيوب الخاصة بكل منتج على حِدة، والجزء الخاص بتلك الخدمة يتمثل في مركز التكامل الموجود في منصة جوجل.

كما تتميز منصة جوجل الإلكترونية عن غيرها من المنصات الأخرى بسهولة الاستخدام وإتاحتها العديد من المزايا، والتي تتضمن سهولة الانتقال بين المنتجات والمؤسسات التي تتضمنها، وذلك عن طريق الدخول على عنوان كل منتج وعرض التفاصيل الخاصة به وبالشركة التي يتوافر بها، ويمكنك ذلك من خلال الاعتماد على أداة التبديل الموجودة بالمنصة الإلكترونية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل مواقع التسوق الصينية والربح منها

منصة INFOLINKS

أحد أشهر المنصات الإلكترونية التي تعتمد على استراتيجية معينة فيما يخص الإعلان الإلكتروني، والتي تتمثل في الظهور إلى المستخدم عن طريق الصدفة حين يقوم بتصفح المواقع الإلكترونية الأخرى.

أما عن مزايا منصة INFOLINKS فإنها تتمثل في كونها من المنصات الإلكترونية التي لا تتطلب توافر مساحة كبيرة للإعلان عن المنتجات؛ وهو ما يجنب المستخدم التعرض للملل الناتج عن كثرة عرض الإعلانات ضمن المحتوى الذي يشاهده، وعليه فإن تلك الطريقة تعمل على منح المنصة والمسوقين العديد من المكاسب والأرباح.

منصة حسوب الإلكترونية

منصة إلكترونية تم أنشائها عام 2011 من قِبل شخص يدعى مختار الجندي، ومن ثم فقد استطاعت تلك المنصة الاستحواذ على انتباه العديد من الأشخاص ممن يودون الترويج والتسويق إلى منتجاتهم.

حيث تتيح منصة حسوب الإلكترونية إلى المسوقين على مستوى العالم أجمع إمكانية التسويق والترويج إلى منتجاتهم بأقل مجهود، إلى جانب إمكانية طرح الحملات الإعلانية من خلالها، وتجدر الإشارة إلى أن المقر الرئيسي لشركة حسوب يوجد في الإمارات العربية المتحدة.

منصة Trial fusion

تتميز تلك المنصة الإلكترونية بكونها تضم عدد لا حصر له من الزائرين، ومن ثم فبإمكانك الاعتماد عليها في التسويق إلى المنتجات والسلع التي تود توصيلها إلى أكبر عدد من الجمهور، ولكن يؤخذ عليها أنها تحتوي على العديد من الشروط المعقدة عند التعامل معها.

الجدير بالذكر أن أي منصة إلكترونية إعلانية ينبغي أن تجمع ما يتخطى 500 ألف زائر على أقل تقدير على مستوى الشهر الواحد؛ حتى يمكن نشر الإعلانات من خلالها والترويج إلى المنتجات عن طريقها، كما أن منصة Trial fusion تتضمن قاعدة نشطة من المدونين والمسوقين.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: التسوق من مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام

منصة Buy Sell Ads

منصة إلكترونية تتألف من عدة شركات تعمل في مجال تسويق المنتجات والسلع عبر شبكة الإنترنت، كما أن المقر الرئيسي لتلك المنصة في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب ذلك فإنها تحتوي على العديد من الخدمات والمزايا المتنوعة الخاصة بالتسويق الإلكتروني أو ما يعرف باسم التسويق الشبكي.

خلاصة الموضوع في 7 نقاط

بالاستناد إلى ما سبق ذكره في هذا الموضوع نجد أن:

  1. أفضل المنصات الإعلانية لتسويق المنتجات 2021 تتيح للمسوقين إمكانية ترويج منتجاتهم وعرضها للجمهور المستهلكين.
  2. المنصات الإعلانية تتيح لك سهولة الوصول إلى العملاء والتعرف على اهتماماتهم وأذواقهم.
  3. أشهر المنصات الإعلانية التي تختص بالترويج للمنتجات هي فيسبوك وجوجل وبعض المنصات الأخرى.
  4. برنامج جوجل اديسنس يعد أشهر المنصات الإلكترونية التي تتيح لك إمكانية الترويج عن السلع والمنتجات.
  5. أي منصة إعلانية ينبغي أن تجمع 500 ألف زائر على أقل تقدير شهريًا؛ حتى يمكن نشر الإعلانات من خلالها والترويج إلى المنتجات عن طريقها.
  6. منصة Trial fusion تتضمن قاعدة نشطة من المدونين والمسوقين.
  7. الاعتماد على المنصات الإلكترونية في الترويج للمنتجات هو أحد الطرق الفعالة لزيادة المبيعات وتحقيق الربح.
قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.