الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي التجاري

الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي التجاري ، قدم البنك الأهلي التجاري لعملائه خدمة مميزة للغاية، وهي خدمة الهاتف المصرفي التي توفر الكثير من الوقت والجهد على عملاء البنك، حيث أنه أصبح بإمكان العميل إتمام كافة الخدمات المصرفية والمالية التي يحتاجها من خلال الهاتف المصرفي، كما أتاحت له تلك الخدمة إمكانية دفع كافة الفواتير التي يحتاجها، هذا وسوف نوضح لكم اليوم بالتفصيل من خلال موقع صناع المال الإلكتروني، كيفية تغيير الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي التجاري وطريقة التسجيل في الهاتف المصرفي بالخطوات.

واضغط على هذا الرابط لمعرفة: ما هو الرقم الشخصي لهاتف الأهلي التجاري المصرفي ؟

أرقام الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري

أعلن البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية، عن توفير عدة أرقام خاصة بخدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري، وهي متاحة لجميع عملاء البنك طوال اليوم وفي أي وقت وطوال أيام الأسبوع، ومن أهم هذه الأرقام المصرفية التي يقدمها البنك الأهلي التجاري ما يلي:

  • رقم خدمة العملاء وهو: 920001000-922+، وهذا الرقم متاح طوال ال24 ساعة في اليوم جميع أيام الأسبوع.
  • رقم خدمة عملاء الخدمات الخاصة: وهو يكون داخل المملكة العربية السعودية 7600000800، أما بالنسبة للعملاء من خارج المملكة العربية السعودية أو الرقم المتوفر للجوال هو 6049808 (2)966+.
  • الرقم الخاصة بخدمة عملاء وسام الأهلي هو: من داخل المملكة العربية السعودية يمكنكم الاتصال على الرقم 2442424800، أما الرقم المتوفر للعملاء من خارج المملكة العربية السعودية هو 6049808 (2) 966+.
  • الرقم الخاص بخدمة كويك باي هو: 920000330-966+
  • الرقم الخاص بخدمات الحسابات الجديدة وأيضاً لخدمة التسويق للمنتجات هو: 8002441005.
ننصحك بقراءة:  طريقة فتح حساب في بنك ساب بالخطوات + الشروط والرسوم

واقرأ أيضا في هذا الموضوع للتعرف على: طريقة تغيير رقم الجوال في البنك الأهلي التجاري بالخطوات

الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي التجاري

من الممكن أن يتم الاستعلام عن الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي التجاري، من خلال الاتصال بالرقم 966920001000 الخاص بخدمة عملاء البنك الأهلي التجاري، حيث سيتم توصيلك مباشرة بأحد ممثلي خدمة العملاء  الذي سيساعدك في معرفة الرقم السري الخاص بخدمة الهاتف المصرفي التابع لحسابك في البنك، وتعتبر أهم الخدمات التي يقدمها خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري هي:

  • توفر لك خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري إمكانية الاستعلام عن كافة الحسابات البنكية عن طريق استقبال إشعارات تتضمن جميع المعاملات البنكية التي تحدث في الحساب الخاص بك، بالإضافة إلى كشف مفصل يشمل حسابك البنكي وحساب بطاقة الائتمان وغيرها.
  • يمكن الآن استخدام خدمة كويك باي الخاصة بتحويل الأموال من خلال هاتف الأهلي المصرفي، حيث توفر لك الخدمة إمكانية تحويل الأموال من حسابك إلى أي مكان في العالم على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع بسهولة ويسر وهي خدمة مضمونة وآمنة.
  • من الممكن أن يقوم العميل بسداد كافة الفواتير التي يحتاجها بكل سهولة، مثل فواتير المياه والكهرباء والتليفون وغيرها من خلال خدمة الهاتف المصرفي.
  • تمكنك الخدمة من إتمام لكثير من الخدمات المصرفية، وأيضاً توفر لك خدمة الاكتتاب.

لعملاء بنك الراجحي يمكنكم الاستفادة من الاطلاع على: شرح طريقة تسجيل وتفعيل خدمة الهاتف المصرفي الراجحي

طريقة التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري

  1. للتسجيل في خدمة هاتف الأهلي المصرفي يجب عليك أن تتوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي التجاري إلى محل إقامتك، وذلك لكي يتم فتح حساب خاص بك في البنك الأهلي التجاري.
  2. بعد ذلك يجب عليك الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء في البنك الأهلي التجاري وهو 920001000، وذلك من أجل إتمام عملية التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي.
  3. بعد الاتصال بخدمة العملاء سوف يطلب منك أن تقوم بالضغط على رقم “1” لاختيار اللغة العربية، أو الضغط على الرقم “2” لاختيار اللغة الإنجليزية.
  4. قم بالضغط على رقم “9” لاختيار التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء بالبنك، من أجل التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي، ثم قم بالضغط على رقم “2” من أجل استكمال خطوات التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي، وبعد ذلك يجب أن تقوم بإدخال جميع البيانات المطلوبة عن طريق الهاتف الخاص بك.
  5. في حالة عدم تسجيل رقم الهاتف الخاص بك أثناء قيامك بالتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي، سوف يتوجب عليك أن تقوم بزيارة أقرب فرع للبنك الأهلي التجاري لاستكمال خطوات التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري.
ننصحك بقراءة:  أفضل البنوك للحصول على التمويل العقاري في السعودية

وللمزيد من المعلومات حول التسجيل في خدمة هاتف الأهلي المصرفي، اقرأ أيضا: طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري

التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي عن طريق ماكينة الصراف الآلي

لكي يقوم العميل بالتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي يجب أن يتبع الخطوات التالية:

  • يجب أولاً أن تقوم بإدخال البطاقة الائتمانية الخاصة به في ماكينة الصراف الآلي، وبعد ذلك عليك اختيار اللغة التي تريد استكمال الاشتراك في الخدمة بها.
  • قم بكتابة الرقم السري الخاص بك، وهو الرقم المكون من أربعة أرقام، وبعد ذلك قم الضغط على كلمة “قبول”.
  • اضغط على خانة “عمليات أخرى”، وهذه الخانة ستظهر لك قائمة اختر من بينها “خدمة الهاتف المصرفي” ثم اضغط على قبول أو موافق.
  • قم بإدخال الرقم السري الخاص بك، ويجب أن تتأكد من أنك قمت بكتابة الرقم السري بطريقة صحيحة، ثم اضغط على كلمة “موافق”، وسوف يتاح لك الآن إمكانية الاستفادة من جميع الخدمات الخاصة بخدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري.

ومن هنا يمكنكم الاطلاع على طريقة: فتح حساب مؤسسة / شركة في البنك الأهلي التجاري

عزيزي القارئ كان هذا ما لدينا حول الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي التجاري ، حيث أننا أوضحنا لكم بالتفصيل كيفية التسجيل في خدمة هاتف الأهلي المصرفي والاستفادة من الخدمات التي توفرها لك كونك أحد عملاء البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية أو خارجها.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليق 1
  1. السيدالرفع يقول

    السيدمحمدالرفع