أفضل 7 متاجر إلكترونية في السعودية 2022

أفضل 7 متاجر إلكترونية في السعودية 2022 عبارة عن مواقع تقدم خدمات عديدة مثل بيع أو شراء المنتجات المختلفة، ونظرًا لازدياد عدد المتاجر الإلكترونية في السعودية في الوقت الحالي نقوم بالتعرف على أفضل 7 متاجر إلكترونية في السعودية 2022 عن طريق موقع صناع المال.

أفضل 7 متاجر إلكترونية في السعودية 2022

المتاجر الإلكترونية عبارة عن متاجر تتم إدارتها من قبل العديد من الأشخاص ويتم فيها عرض المنتجات التي تحتوي على ماركات واحدة أو ماركات متعددة، قد ازداد عدد المتاجر الإلكترونية في الوقت الحالي وذلك بسبب كثرة التعاملات الإلكترونية بين الناس.

المتاجر الإلكترونية أفضل وسيلة للقيام بتسوق المنتجات المختلفة عن طريق الإنترنت وذلك لقيامها بتوفير العديد من المنتجات الضرورية للأشخاص بأفضل الأسعار وتسهيل الحصول عليها ومن أفضل 7 متاجر إلكترونية في السعودية 2022:

اقرأ أيضًا: أسماء متاجر إلكترونية مميزة ومشهورة

1- متجر وادي Wadi

يعتبر متجر وادي من أفضل 7 متاجر إلكترونية في السعودية 2022، وذلك بسبب تقديمه للكثير من الخدمات وليس فقط خدمات للمواطنين السعوديين إنما لجميع مواطنين دول الخليج.

بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير الاحتياجات الكاملة للمواطنين السعوديين من حيث الأجهزة الإلكترونية أو ملابس للنساء أو الرجال والإكسسوارات والعطور وغيرهم.

من مميزات متجر وادي أنه يقوم بتوفير الجودة العالية للمنتجات بجانب أنه يقوم بتوصيل المنتجات التي يقوم المشتري بطلبها وقد تصل مدة توصيل المنتج إلى حد أقصى 7 أيام كما إنه يتيح إمكانية الاستلام من أمام باب المنزل.

يوفر متجر وادي إمكانية الدفع عند استلام المنتج أو الدفع إلكترونيًا قبل الاستلام كما إنه يقوم بتوفير إمكانية استرجاع المنتجات بعد الشراء بفترة كبيرة وذلك أكثر ما يميز المتجر ويجعله أكثر متاجر السعودية شهرة.

2- متجر نمشي Nemshi

متجر نمشي يعتبر من المتاجر الإلكترونية المختصة ببيع الملابس فقط، بالرغم من أن المتجر لا يقوم ببيع شيء سوى الملابس ألا إنه يتمتع بشهرة كبيرة بين المواطنين السعوديين ويعتبر من أفضل 7 متاجر سعودية لعام 2022.

متجر نمشي يقوم بتقديم الملابس ذات الماركات العالمية سواء كانت ملابس للسيدات أو ملابس للرجال، كما إنه يقوم بتقديم ملابس رسمية أو ملابس رياضية أو ملابس داخلية وذلك ما يجعله من أشهر المتاجر المختصة ببيع الملابس.

من المميزات التي يتمتع بها متجر نمشي هي إمكانية الحصول على المنتج المطلوب من أي مكان في المملكة وذلك خلال يومين فقط وتكون مدة الشحن يومين في حالة أن مكان المشتري يبعد عن فروع المتجر أما إذا كان قريبًا من الفرع فيمكن أن يصل المنتج في فترة أقصاها 4 ساعات.

يوفر متجر نمشي خدمة للمشترين تمكنهم من الدفع بأكثر من طريقة وذلك حتى يقوم بالتسهيل على المشترين الشراء من الموقع، يقوم المتجر بتوفير إمكانية إعادة المنتج في حالة وجود مشاكل في المنتج فور استلامه، ويوفر ميزة الشحن المجاني في حالة أن المنتجات المطلوبة تتعدى 200 ريال.

3- متجر اكسايت Xcite

متجر اكسايت من المتاجر المشهورة في السعودية حيث إنه يقوم بتوفير العديد من الخدمات بسعر قليل وهو ما يجعله أفضل المواقع لتوفير الأموال، كما إنه يقوم بتوفير الشحن المجاني في يوم معين من أيام الأسبوع، بجانب توفير الشحن المجاني في حالة أن المشتريات تتعدى ال 200 ريال.

يقدم متجر اكسايت العديد من العروض على ألعاب الأطفال أو جميع منتجات الأطفال الأخرى بالإضافة لتوفيره لعروض خاصة بديكورات المنزل المختلفة، كما أنه يقوم بتوفير إمكانية استبدال أو استرجاع المنتجات في حالة وجود أي عيب فيها.

اقرأ أيضًا: التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

4- متجر نون Noon

متجر نون يعتبر من المتاجر المشهورة في المملكة العربية السعودية وفي مصر والإمارات ويعتبر بديلًا لموقع أمازون، يقوم متجر نون بتوفير العديد من المشتريات الهامة للمواطنين مثل منتجات العناية بالبشرة أو المنتجات الغذائية أو الملابس أو الأجهزة الإلكترونية وغيرهم.

يقدم موقع نون العديد من الخصومات وقد تصل الخصومات إلى 70%، ومن مميزاته أنه يتيح العديد من طرق الدفع للمشترين ومن أمثلة هذه الطرق الدفع الإلكتروني أو الدفع عن الاستلام.

5- متجر إكسترا Extra

يعتبر متجر إكسترا من أحسن 7 متاجر إلكترونية في السعودية 2022، موقع اكسترا من المتاجر الإلكترونية المختصة ببيع الأجهزة الإلكترونية، ويتميز بأنه لا يقتصر على المملكة السعودية فقط بل يوفر الخدمات في دول الخليج الأخرى.

يوفر مركز اكسترا العديد من المزايا للعملاء ومن أهمها ميزة التوصيل المجاني وذلك في حالة قيام المشتري بطلب منتجات تتعدى ال 100 ريال سعودي.

يقوم متجر اكسترا بتوفير العديد من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وألعاب الفيديو المتنوعة وجميع الأجهزة المنزلية الأخرى، كما إن المتجر يقوم بتوفير خدمة لتوصيل المنتجات إلى جميع مدن المملكة.

يتميز موقع اكسترا بأنه يقوم بتوفير إمكانية سداد قيمة المنتجات خلال 48 ساعة من بعد الطلب، ويقوم باتباع العديد من طرق الدفع ومنها الدفع عند الاستلام.

6- متجر شي إن SHEIN

يعتبر متجر شي إن من أفضل 7 متاجر إلكترونية في السعودية 2022 حيث إنه يوفر الملابس للسيدات بجانب توفيره لملابس الرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية المختلفة.

يتميز موقع شي إن بتوفير أكواد خصم كل فترة كما إنه يوفر ميزة الشحن المجاني في حالة أن المشتريات تتعدى ال 485 ريال سعودي، ويتميز بالتوصيل في فترة تتراوح من 10 إلى 15 يوم ويدعم ميزة الدفع عند الاستلام.

اقرأ أيضًا: أفضل المتاجر الإلكترونية لتسويق البضائع 

7- متجر عالم الأمهات Mumzworld

يعتبر هذا المتجر من أشهر 7 متاجر إلكترونية في السعودية 2022، حيث إنه مختص ببيع ملابس للحوامل وملابس للأطفال حتى سن 10 سنوات، من مميزات المتجر أنه يقوم بتقديم العديد من العروض والتي تساهم في تخفيض تكلفة المنتجات.

يتميز الموقع بتوفير العديد من أكواد الخصم عند الشراء لكن يجب للحصول على الخصم أن يكون الكود صالح للاستخدام.

المتاجر الإلكترونية من أهم المتاجر الموجودة في الوقت الحالي وذلك لقيامها بتوفير إمكانية الحصول على العديد من المنتجات بأفضل الأسعار مع إمكانية التوصيل حتى باب المنزل فتوفر على المواطنين الكثير من الأعباء.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.