خطوات حجز حديقة الأمير ماجد

خطوات حجز حديقة الأمير ماجد يُمكن من خلالها حجز أي من الفعاليات والبرامج الترفيهية التي يتم تنظيمها على مدار العام بداخل مساحات حديقة الأمير ماجد بجدة، حيث يتواجد العديد من الأنشطة الترفيهية والحفلات التي يُمكن التطرق لحجزها بالحديقة على أن يتم استيفاء الاشتراطات المطلوبة لدخول الحديقة بالمواعيد المُحددة، وذلك ما سنُتابع التعرف عليه بشيء من التفصيل من خلال موقع صناع المال.

خطوات حجز حديقة الأمير ماجد

تُعتبر حديقة الأمير ماجد من أشهر المُتنزّهات بجدة والمُشتهرة بتواجد مضمار الهرولة بالإضافة إلى العديد من المساحات الواسعة والتي تضم بداخلها أكبر مدينة ملاهي مائية مُناسبة للعوائل، ويُنظم بها العديد من البرامج والفعاليات والتي يُمكن الذهاب إلى أي منها بتطبيق خطوات حجز حديقة الأمير ماجد باتباع الآتي:

  1. أولًا يتم الولوج إلى الموقع الرسمي لتكت ميكس ticketMX “من هنا“.
    خطوات حجز حديقة الأمير ماجد 11
  2. من الصفحة الرئيسية يتم النقر على أيقونة (تسجيل الدخول)، وكتابة عنوان البريد الإلكتروني المُتبع بكلمة المرور ومن ثم النقر على أيقونة (دخول).
    خطوات حجز حديقة الأمير ماجد 12
  3. في حال عدم وجود حساب يتم النقر على (سّجل حساب جديد).
  4. إدخال البيانات (البريد الإلكتروني/ كلمة المرور/ الاسم بالكامل/ الجنس/ رقم الجوال/ تاريخ الميلاد/ الجنسية/ المدينة)، والنقر على (تسجيل).
    خطوات حجز حديقة الأمير ماجد 13
  5. ثم من الصفحة الرئيسية يتم النقر على أيقونة (الفعاليات).
  6. إمكانية تخصيص البحث بتحديد المدينة (جدة) واختيار المنطقة.
    خطوات حجز حديقة الأمير ماجد 14
  7. النقر على التبويب الخاص بالفعالية المُراد حجزها بحديقة الأمير ماجد.
  8. الاطلاع على التفاصيل والمُتابعة لتحديد طريقة الدفع لسداد رسوم حجز التذكرة.
  9. إتمام عملية الشراء والحصول على التذكرة والواجب الالتزام بالموعد المُحدد بها.

اقرأ أيضًا: كم رسوم دخول حديقة الأمير ماجد

رقم حديقة الأمير ماجد

يُمكن التواصل مع أي من القائمين على تنفيذ فعاليات جدة بشأن برامج وحفلات حديقة الأمير ماجد بالاتصال على الرقم 0567771907 أو 0126205566 مع إتاحة التواصل بالذهاب إلى المقر الرئيسي عبر العنوان ” المكرونة فرعي، الربوة، جدة 23446، المملكة العربية السعودية” والذي يُمكن مُتابعة إحداثياته عبر خرائط جوجل “من هنا“.

اشتراطات دخول حديقة الأمير ماجد جدة

بتطبيق خطوات حجز حديقة الأمير ماجد تجدر الإشارة إلى ضرورة الالتزام بكامل الاشتراطات المطلوبة عقب الحجز للسماح بدخول أي من الزائرين إلى داخل حديقة الأمير ماجد وخاصةً فيما يتعلق بأماكن الفعاليات بداخلها، حيث:

  • من اللازم التزام جميع الزائرين بكامل القوانين والسياسات ذات الصلة باللوائح التنفيذية المُطبقة داخل الحديقة وعدم الإخلال بها.
  • يحق للجهات التنظيمية والإدارية بحديقة الأمير ماجد التطرق لإخراج أي من الزائرين في حال الإخلال بأي من القواعد والتعليمات.
  • الالتزام بالمُحددات ذات الصلة باصطحاب الأطفال، على أن يتواجد مُرافق لكل طفل دون الثانية عشر عامًا.
  • ألا يتم إعاقة تنفيذ أي من الإجراءات المُتعلقة بالسلامة الصحية طوال فترة التواجد داخل الحديقة.
  • الالتزام بالمواعيد التي يتم حجزها عبر تيكت ميكس بشأن مواعيد الفعاليات والحفلات المُقامة بداخل الحديقة حيث إنه غير مسموح بالدخول بعد الوقت المُقرر.
  • غير مسموح بدخول حديقة الأمير ماجد إلا من يحمل التذكرة والتي تكون محجوزة باسم الشخص الراغب في الدخول.
  • كما تُلزم الشروط بضرورة ألا تتخطى فترة التواجد داخل الحديقة بشكل عام 4 ساعات، مع تطبيق كامل الإجراءات الاحترازية الواجبة على الزائرين.
  • الامتثال للتفتيش الأمني بالخارج قبل دخول حديقة الأمير ماجد سواء أكان ذلك عبر بوابات المواطنين السعوديين أو السائحين.
  • من اللازم العمل على مُصادرة أي من المواد المحظورة وغيرها من المُتعلقات الممنوع إدخالها للحديقة.
  • المُتعلقّات الشخصية تكون على مسؤولية أصحابها وليس مسؤولية الجهات الإدارية بالحديقة.

اقرأ أيضًا: هل دخول حديقة الامير ماجد مجانا؟

رسوم تذاكر حديقة الأمير ماجد جدة

من أهم الاشتراطات الواجب توافرها لحضور فعاليات الأمير ماجد ضرورة العمل على سداد الرسوم المطلوبة والتي يتم دفعها بخطوات حجز حديقة الأمير ماجد أونلاين عبر أي من وسائل الدفع، والتي تكون حوالي 139 ريالًا سعوديًا في حال الرغبة في حجز التذاكر من قبل العوائل أو السياح، ويُتبع بعد ذلك سداد 39 ريالًا عن كُل مُرافق من المرافقين التابعين.

مواعيد حديقة الأمير ماجد

بالإضافة إلى ذلك يجب على جميع الزائرين من السياح والمواطنين الذهاب للفعاليات بالمواعيد المحجوزة أونلاين، مع إتاحة الذهاب إلى الحديقة بمواعيد العمل الرسمية والتي تكون طوال الأسبوع بدايةً من 4 ظهرًا وحتى 12 صباحًا، على أن تكون فترات العمل بأوقات المُناسبات والاحتفالات الوطنية الأكثر تخصصًا بدايةً من الـ 9 صباحًا وكذلك فيما يتعلق بأيام الأعياد.

اقرأ أيضًا: حجز ديزني لاند الرياض

أبرز الأنشطة الترفيهية بحديقة الأمير ماجد جدة

هناك العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات التي تقود إلى تطبيق خطوات حجز حديقة الأمير ماجد، ومن أهمها نذكر الآتي:

  • العروض الترفيهية المتنوعة التي تصلح لجميع الأعمار، وخاصةً تلك التي يتم الإعلان عنها بمواسم الترفيه المُنطلقة من مدينة جدة.
  • حضور أي من الحفلات الغنائية التي يتم الإعلان عن مواعيدها عبر المواقع الرسمية الإلكترونية.
  • دخول قسم المدينة المائية داخل الحديقة والتي يُمكن من خلالها الاستمتاع بأفضل الألعاب المائية المُناسبة للكبار والصغار.
  • القيام بالعديد من الأنشطة المميزة من قبل السياح مع التقاط العديد من الصور التذكارية بالمساحات الخضراء وأمام نافورات المياه وغيرها من المواقع المميزة للتصوير.
  • إمكانية اصطحاب الأطفال مع تواجد مدينة كاملة مُخصصة لألعاب الأطفال تتيح للعوائل الحصول على وقت ممتع.
  • كما يُمكن ممارسة الرياضة بطلاقة وحرية سواء بالممشى الموجود بالمنتزه عبر المساحات المُخصصة أو بداخل النوادي والمراكز المُتاحة.
  • أنشطة السباحة المختلفة وما يصاحبها من رياضيات مائية مُتخصصة بحمامات السباحة.
  • تطبيق المزيد من الأنشطة الترفيهية بالمساحات الخضراء الواسعة بحديقة الأمير ماجد والتي تتيح الاستمتاع بالطبيعة الخلابة مع استنشاق الهواء النقي.
  • ذلك بالإضافة إلى إمكانية التطرق لتناول الأطعمة والوجبات المختلفة ذات الطابع الآسيوي أو الأوروبي أو العربي وغيرها من الأغذية المُتوفرة بداخل مطاعم الحديقة.

هناك العديد من الفعاليات والحفلات والبرامج الترفيهية التي يُمكن الاستمتاع بها بحديقة الأمير ماجد، على أن يتم الالتزام بشروط دخول الحديقة وحجز التذاكر وسداد الرسوم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.