(سوبر بي) الناشئة توجه أنظارها التوسعية نحو المغرب بعد نجاح جولتها الاستثمارية بدعم مستثمرين عرب وصينيين

نجحت شركة “سوبر بي” المصرية الصاعدة في إنهاء جولتها لجمع التمويلات الاستثمارية من مستثمرين عرب وصينيين بمبلغ 700 ألف دولار، لتعلن عن استعدادها لتوسيع نشاطاتها في المغرب في مجال الشحن.

كان “إسلام المر” الرئيس التنفيذي لشركة التجارة الإلكترونية المصرية “سوبر بي” قد أعلن اعتزام الشركة على إغلاق الجولة الاستثمارية التي تقوم بها في نهاية العام الجاري، مستهدفين في ذلك جمع ما يتراوح بين 500 ألف و700 ألف دولار، مشيرًا إلى تركيز الشركة على الأسواق الناشئة مثل السوق المغربي؛ حيث أن أكثر تفاؤلًا من الأسواق المشبعة مثل السوق السعودي.

أشار “المر” إلى الخبرة الكبيرة التي نجحت الشركة في اكتسابها خلال فترة نشاطها داخل السوق المصري، والتي نجحت خلالها في اكتساب ثقة أكثر من 300 عميل على مستوى الجمهورية، وأضاف أن خطط الشركة تشمل اعتماد السوق المصري كمركز رئيسي لإدارة تعاملات الأسواق الخارجية.

أصبحت خطط الشركة الآن أكثر توجهًا نحو مضاعفة عدد عملائها في المغرب بنهاية العامين المقبلين، حيث يبدو السوق المغربي واعدًا للغاية عندما يتعلق الأمر بنشاط الشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا، بسبب تزايد معدلات استخدام الهواتف الذكية، فضلًا عن أن المغرب تمثل بوابة العبور نحو غيرها من الأسواق الأفريقية.

أشار المر إلى اعتماد الشركة الكبير على خبرتها في الأسواق المصرية وطبيعة العملاء المصريين فيما يخص التعامل مع السوق المغربي وعملائه، فقد اكتسبت الشركة العديد من المزايا التنافسية خلال فترة نشاطها في السوق المصري – على حد تعبيره.

في إشارته إلى المزايا التنافسية التي تتمتع بها الشركة الناشئة؛ ركز المر على أن “سوبر بي” اتجهت نحو تقديم الحلول المبتكرة للشحن، يدعم ذلك وجود فريق بخبرة قوية وكفاءة كبيرة، ساهم في تنفيذ خطط الشركة التوسعية بنجاح.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.