أرقام شركة سناب شات 2021

أرقام شركة سناب شات يمكن من خلالها التواصل مع خدمة الدعم الفني، حيث إن شركة سناب شات أصبحت شركة مشهورة جدًا حيث توفر الكثير والكثير من فلاتر التصوير حتى يتم التقاط الصورة بأفضل شكل ممكن، كما يمكن من خلاله التواصل مع الأصدقاء وتنزيل كل ما يريده الشخص عليه ومن خلال صناع المال سنعرض لكم أحدث أرقام شركة سناب شات.

أرقام شركة سناب شات 2021

أرقام شركة سناب شات 2021

لم تطرح حتى الآن شركة سناب شات أرقام يمكن التواصل من خلالها مع الشركة، ولكن طرحت طرق أخرى للتواصل تمثلت في البريد الإلكتروني الخاص بها، وحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وإليكم تلك التفاصيل فيما يلي:

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام برنامج السناب شات

البريد الإلكتروني

يمكن إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو ([email protected])، وليس هناك ما يضمن أن يتم الرد سريعًا؛ وذلك نظرًا لتلقيهم الكثير من الرسائل على مدار الساعة.

الحساب الخاص بهم على تويتر

تُعد أسرع طريقة للتواصل مع الشركة والدعم الفني هي التواصل معهم عبر موقع تويتر، فيمكن رؤية صفحة تويتر لدعم السناب شات، كما أنه من الممكن وضع علامة ” في تغريده مع كتابة كلمة snapchat support ومعها الاستفسار أو المشكلة.

أو يمكن إرسال رسالة مباشرةً؛ للحصول على الرد بشكل أسرع، فتريد الشركة أن يعرف عملائها أنهم سيقومون بحل المشكلات في وقت قصير، وإليك رابط الوصول إلى الصفحة من هنا.

إذا لم يكن لدى الشخص مشكلة ولكن لديه اقتراح أو فكرة يريد مشاركتها مع الشركة فيمكن أن يقدم بعض الملاحظات للشركة، ويمكن من خلال القائمة العامة للتحديدات الموضحة اختيار ملاحظات ثم اختيار ما إذا كان لدى الشخص سؤال أو اقتراح، وفي نهاية الأمر سيتم توجيهه إلى نموذج بسيط يمكن كتابة الملاحظة بداخله.

اقرأ أيضًا: طرق لزيادة متابعينك على تويتر

كيفية الاتصال في تطبيق سناب شات

لإجراء اتصال عبر تطبيق سناب شات يجب اتباع الآتي:

  1. يتم فتح التطبيق من على جهاز الأيفون أو الأندرويد.
  2. قُم بالضغط على ملف التعريف الخاص بك، ومكانه في الزاوية اليسرى في الأعلى.
  3. اضغط على أيقونة الترس في الزاوية اليمنى الموجودة في الأعلى.
  4. مرر للأسفل للحصول على المزيد من المعلومات، مع مراعاة الضغط على الدعم ثم اختيار I need help.
  5. يتم النقر على زر “اتصل بنا” الموجود باللون البرتقالي.
  6. يجب تحديد الفئة التي تندرج تحتها مشكلة الشخص عن طريق الضغط على الدائرة الموجودة على اليسار، وبناءً على ما سيتم اختياره سيوفر التطبيق قائمة بالمشكلات.
  7. إذا تم قراءة نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها ولم يحالفك الحظ وظلت المشكلة قائمة، فيجب الرجوع إلى الإرشادات الخاصة بهذه المشكلة.
  8. يتم الانتقال إلى أسفل الصفحة عند منطقة الأسئلة الرمادية، وسيظهر نموذج الدخول مع كثير من الحقول التي يمكن ملؤها، ومن ثم يجب تسجيل اسم المستخدم ورقم الهاتف وتاريخ بدأ المشكلة وعنوان البريد الإلكتروني.
  9. يتم الضغط على زر “الإرسال” الأصفر عند الانتهاء.
  10. يمكن بدلًا من اتباع كل هذه الخطوات زيارة متصفح الويت الخاص بالمشاكل من هنا.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج tik tok للكمبيوتر

هكذا نكون قد تحدثنا في هذا الموضوع عن أرقام شركة سناب شات 2021، إلى جانب ذلك فقد أشرنا إلى طرق أخرى يمكن التواصل من خلالها مع الشركة والتي تمثلت في البريد الإلكتروني والصفحة الرسمية الموجودة على منصة تويتر.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.