أفضل 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2021

أفضل 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2021 من أهم المواقع التي تحرص على تقديم الخيارات المتعددة من أنواع الجوالات كي تتمكن من شراء هاتفك المفضل، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على العديد من الجوالات وأسعارهم أيضًا خلال فترة بسيطة، لذلك نقدم إليكم أفضل 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2021 عبر موقع صناع المال حيث يمكنك الحصول على هاتفك الجديد في خلال أيام قليلة وربما خلال ساعات؛ نظرًا للشحن السريع التي تتميز به هذه المواقع.

أفضل 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2021

إليك أهم المواقع العالمية التي تقدم خدمة بيع الجوالات داخل المملكة العربية السعودية، لذلك لا تتردد في التجول السريع خلال هذه المواقع الموثوق بها التي تتمثل في:

1- متجر اكسترا

أفضل 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2021

يعد متجر اكسترا من أفضل 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2021 يوفر إليك المتجر إمكانية شراء الجوالات والعديد من المنتجات الأخرى، لذا يمكنك تحميل التطبيق بسهولة للقدرة على شراء مستلزماتك إلكترونيًا دون بذل جهد، كما يمكنك تحميل التطبيق عبر أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون أيضًا.

2- متجر أمازون السعودية

يقدم هذا المتجر الكثير من العروض والتخفيضات خلال الفرايداي، كما يوفر هذا المتجر الجوالات النادرة، لذا إذا كنت ترغب في الحصول على جوال نادر ومميز في نفس الوقت عليك بالبحث في الموقع عن الجوال الذي ترغب في الحصول عليه مع الحرص أن تتأكد من إمكانية الشحن إلى مكانك، وكذلك يجب الاطلاع على الشبكات التي يدعمها الجوال.

ويعد هذا المتجر فرع من فروع متجر أمازون العالمية، كما أنه بدأ في الظهور عقب شراء أمازون لموقع سوق كوم، لكن احرص على التعامل مع بائع يمثل أمازون للحصول على خدمة الشحن المجاني، لكن لا داعي للقلق عند التعامل مع هذا المتجر؛ نظرًا لأنه يقدم العديد من الامتيازات منها إمكانية الدفع عند استلام الجوال، بالإضافة إلى الخصومات الهائلة، وكذلك كوبونات الخصم التي يقدمها الموقع على العديد من المنتجات.

» شاهد أيضًا: الشراء من امازون والدفع عند الاستلام بالخطوات

3- متجر نون السعودية

أفضل 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2021

يعرض متجر نون السعودية الشهير الذي يعد من أهم المتاجر الموجودة بالسعودية الكثير من المنتجات المتنوعة، وبالتالي يعطي إليك إمكانية الحصول على جوالك بدون الحاجة إلى بذل مجهود، كما أن المتجر يوفر خدمة الشحن المجاني على بعض المنتجات.

4- الحداد للجوالات Alhaddad Store

هذا المتجر يعد من أهم متاجر الجوالات؛ نظرًا لأنه يوفر العديد من العروض إلى العملاء عند عمليات الشراء، مع إمكانية الاختيار الدقيق للجوالات لتوفيره العديد من الجوالات عبر موقع إلكتروني، كما أن هذا التطبيق متاح تحميله عبر أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون أيضًا.

» شاهد أيضًا: مشروع محل جوالات وعوامل نجاحه وكيفية التسويق للمشروع

5- تطبيق أكسايت

أفضل 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2021

يختص هذا المتجر ببيع الجوالات، وكذلك العديد من المنتجات الإلكترونية منها أجهزة الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى تميز هذا التطبيق بتقديم العروض، حيث يوجد به قسم خاص بعروض الجوالات الجديدة، وكذلك المستعملة.

6- متجر علي إكسبريس العالمي

يتميز هذا المتجر بإمكانية استرجاع أموالك خلال ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى عرض الكثير من المنتجات التي تتنوع بين الجوالات الأصلية وغيرها المقلدة، لهذا عليك الحذر عند التعامل مع هذا الموقع لكن لا داعي للقلق المبالغ، حيث أن السعر يلعب دور أساسي في توضيح سواء كان هذا الجوال أصلي أو مقلد.

والأهم أن تحرص على قراءة الوصف الخاص لكل جوال ترغب في شراءه، كما يقدم هذا المتجر بعض الامتيازات منها الشحن المجاني لبعض المنتجات، لكن هناك عيب واحد وهو تأخير الشحن.

7- متجر ألف

أفضل 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2021

يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات المخصصة لشراء الجوالات إلكترونيًا، حيث يتميز هذا المتجر بأنه يقدم العديد من الامتيازات إلى العملاء منها:

  • توفير خدمة التوصيل مجانًا عند بلوغ قيمة المشتريات 250 ريال سعودي.
  • التمكن من استرداد الأموال.

8- فيرجن ميجا ستور

يعتبر متجر فيرجن من أهم المتاجر المخصصة لبيع الجوالات في السعودية، كما يوجد له العديد من الفروع، احرص على الشراء من هذا المتجر لأنه يعد من أفضل المتاجر المشهورة في السعودية لبيع الجوالات، بالإضافة إلى الحرص الدائم على توفير العديد من العروض.

9- مكتبة جرير

أفضل 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2021

يتميز هذا المتجر بسهولة التعامل معه، حيث يمكن التعامل معه عبر زيارة الحسابات الخاصة به عبر الفيسبوك، وانستقرام، وسناب شات، وتويتر أيضًا، بالإضافة إلى توفير المتجر لطرق الدفع المختلفة، هذا بالإضافة إلى توفير المتجر لأحدث الجوالات.

نصائح يجب اتباعها عند شراء الجوالات

هناك بعض النصائح التي تساعدك في حالة شراء الجوالات إلكترونيًا تتمثل كالآتي:

  • توخي الحذر عند شراء الجوالات عن طريق حماية الحساب البنكي، حيث يمكنك إنشاء فيزا فرعية من الفيزا الأساسية لاستخدامها في عمليات الشراء إلكترونيًا.
  • احرص على التعامل مع المواقع المعروفة لإمكانية استرجاع واسترداد أموالك في حالة حدوث تلف بالجوال.
  • اختار البائع الحاصل على أفضل التقييمات لكي تتمكن من الحصول على أفضل جوال.
  • تأكد من التعامل مع شركة شحن معروفة كي لا يتعرض الجوال للتلف ولتجنب تأخير الشحن أيضًا.

» شاهد أيضًا: دراسة جدوى محل بيع الجوالات الجديدة والمستعملة

وفي الختام نكون وضحنا إليكم أفضل 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2021 التي تقدم العديد من الامتيازات للعملاء والعديد من الخدمات والعروض أيضًا، كما قدمنا بعض النصائح التي تساعدكم عند شراء الجوالات. 

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.