أفضل 10 مواقع لتوليد فيزا إلكترونية وهمية Visa generator 2021

أفضل 10 مواقع لتوليد فيزا إلكترونية وهمية Visa generator 2021 يمكن استخدمها في العديد من عمليات الشراء من خلال المواقع التي تقدم منتجات مختلفة، حيث يوجد العديد من المواقع التي تقدم الخدمة ولكن ليس بنفس الجودة.

يختلف كل موقع عن الأخر في جودة البطاقة ونطاق استخدمها وطريقة توليدها، ومن خلال صناع المال سوف نتعرف على أفضل 10 مواقع لتوليد فيزا إلكترونية وهمية Visa generator 2021.

أفضل 10 مواقع لتوليد فيزا إلكترونية وهمية Visa generator 2021

أفضل 10 مواقع لتوليد فيزا الكترونية وهمية Visa generator 2021

أصبح العالم كله بعد وباء الكورونا في الاتجاه الإلكتروني، حيث يقوم الأشخاص بإتمام جميع العمليات مثل: الشراء والبيع، ويمكن ذلك من خلال البطاقة المصرفية الخاصة بالشخص الذي يمتلك أموال في حساباته.

بسبب ذلك بدأ لجوء بعض الأشخاص إلى الحصول على بطاقات مزيفة لإجراء عمليات الشراء من المواقع الغير موثوق فيه، ومن هنا تم عمل مولد الفيزا المشهور visa generator.

حيث يتم استخراج بطاقة وهمية يمكن من خلالها إجراء عمليات الشراء في العديد من المواقع، وتم تطوير التقنيات الموجودة في البطاقة الوهمية، حيث يتم استعمال أرقام البين أو الأرقام الموجودة على البطاقة الائتمانية والتي تتكون من ستة أرقام.

من خلال الفقرات الآتية سوف نستعرض أفضل 10 مواقع لتوليد فيزا الكترونية وهمية Visa generator 2021.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة الشراء من جوجل بلاي بالفيزا مع الشرح

موقع Getcreditcardnumbers

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المتخصصة في توليد بطاقات الائتمان، حيث يقوم بإنشاء الأرقام الموجودة على بطاقة الائتمان بشكل عشوائي كما أنها صالحة للاستعمال، ويساعد الموقع الشخص الحامل للبطاقة الائتمانية الوهمية على اختبار المدفوعات قبل استخدام البطاقة الخاصة بالشخص.

يتيح الموقع أيضًا للعملاء إمكانية الحصول على أرقام بطاقات ائتمانية مجانية من خلال تاريخ الميلاد وتاريخ الصلاحية والرمز البريدي للبطاقة، ومن خلال ذلك يستطيع الحامل للبطاقة إجراء اختبار كامل على أي متجر يعرض منتجات للبيع.

يمكن الدخول على الموقع وعمل بطاقة ائتمانية وهمية من خلال الضغط على الرابط التالي الموضح هنا.

موقع Elfqrin.com

يحتوي هذا الموقع على العديد من المميزات التي يوفرها في البطاقة الائتمانية الوهمية التي يقدمها للمستخدم، حيث يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي تولد بطاقات ائتمانية وهمية، وذلك بسبب استخدامه العديد من التقنيات في البطاقات الائتمانية.

يتم إنشاء البطاقات الائتمانية بواسطة أرقام البين، ويقوم الموقع بتوليد بيانات وهمية على البطاقة مثل الهوية الوهمية ورخصة قيادة والتي يتم استخدمها عند التسجيل في بعض المواقع التي تطلب ذلك مثل: موقع الباي بال.

يمكن الحصول على البطاقة الائتمانية الوهمية المقدمة من الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي الخاص بالموقع اضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الأوراق المطلوبة لعمل فيزا وأنواع البطاقات الائتمانية البنك الأهلي

موقع توليد بطاقات الفيزا الوهمية

تعتبر البطاقة الائتمانية الوهمية المقدمة من موقع توليد بطاقات الفيزا الوهمية من أفضل أنواع البطاقات الائتمانية الوهمية، حيث يتم استخدام أعلى التقنيات في هذه البطاقة، ويمكن الدخول على الموقع وإنشاء البطاقة الائتمانية من خلال الضغط على الرابط التالي الموضح هنا.

مولد الفيزا الوهمية العربي

تعتبر هذه الأداة من أفضل الأدوات التي تولد البطاقات الائتمانية الوهمية، حيث يمكن استعمال تلك البطاقات في العديد من الأشياء، ويمكن من خلالها شحن الألعاب، كما يتيح الموقع إمكانية إنشاء بطاقة ائتمانية خاصة بالبلايستيشن.

حيث يمكن القيام بذلك من خلال الدخول على الصفحة الخاصة بالتوليد وإنشاء البطاقة الائتمانية المشحونة بطريقة سهلة، ويمكن إنشاء البطاقة الائتمانية من خلال الدخول على الرابط الموضح هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: حكم سحب كاش من الفيزا والأقاويل والفتاوي التي قيلت فيه

موقع Getnewidentity.com

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المختصة في توليد بطاقات ائتمانية وهمية، حيث يمكن استخدام تلك البطاقات في العديد من البنوك العالمية، كما يتيح الموقع إمكانية إنشاء البطاقات المصرفية بطريقة عشوائية.

كما يدعم الموقع تقريبًا جميع أنواع البطاقات الائتمانية مثل: ماستر كارد، فيزا، مايسترو.

يمكن الدخول على الموقع وإنشاء بطاقة ائتمانية وهمية من خلال الدخول على الرابط التالي الموضح هنا.

موقع Developer.paypal

يعتبر بنك الباي بال من أشهر البنوك الموجودة في العالم لتقديمه العديد من الخدمات والمعاملات المصرفية بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي يستفيد منها العميل، ويمكن من خلال هذا الموقع توليد بطاقة باي بال بشكل مجاني.

كل ما على العميل هو أن يمتلك حساب في بنك الباي بال لاستخدام هذا الموقع لتوليد بطاقة ائتمانية خاصة بالبنك، وفي حالة عدم رغبة العميل في فتح حساب في الباي بال يستطيع عمل حساب وهمي واستخدامه لتوليد البطاقة الائتمانية.

يستطيع أي شخص يملك حساب حقيقي أو وهمي في بنك باي بال إنشاء البطاقة الائتمانية من خلال الدخول على الرابط الموضوع هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم خدمة عملاء البريد المصري تفعيل الفيزا وطرق التواصل معهم

موقع مولد ارقام الماستر كارد الوهمية

يقوم هذا الموقع بتوليد أرقام بطاقات ماستر كارد بشكل مجاني، كما يمكن من خلال الموقع إنشاء العديد من أرقام البطاقات في وقت واحد، ويتم استخدام هذه الخاصية في حالة رغبة الشخص في معرفة البطاقات التي تعمل والبطاقات التي لا تعمل.

للحصول على أرقام ماستر كارد بشكل مجاني يمكن زيارة الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي الموضح هنا.

برنامج namso ccgen

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي تولد أرقام بطاقات ائتمانية ، وتم إيقافه في عام 2017م، وذلك بسبب تهمة الأعمال غير القانونية ثم عاد للعمل مرة أخرى خلال عام 2019م.

كل ما على المستخدم فعله هو فتح الموقع وكتابة بعض البيانات الوهمية التي تخص البطاقة، ومنها كود البين ثم إنشاء البطاقة، ويمكن الدخول على الموقع من خلال الضغط على الرابط الموضح هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2021

موقع mrchecker

يعتبر هذا الموقع من أسهل المواقع استخدامًا في توليد البطاقات الائتمانية، حيث يمكن ذلك من خلال الدخول على الموقع وتعبئة كافة البيانات المطلوبة، بعد ذلك يبحث الموقع على الأرقام الخاصة بالبطاقة الوهمية ثم بعدها يتم توليدها، ويمكن الدخول على الموقع من خلال الضغط على الرابط الموضوع هنا.

موقع bincodes

يمكن استخدام هذا الموقع بكل سهولة بشرط أن يتوافر رقم البين وإدخال بعض البيانات مثل: الاسم والدولة ثم يتم الضغط على “التحقق” وبعدها يتم توليد البطاقة، كما يمكن إنشاء البطاقة الائتمانية بواسطة هذا الموقع من خلال الضغط هنا.

موقع fake card

من أفضل المواقع التي يمكن من خلالها توليد بطاقة ائتمانية وهمية، حيث يمكن ذلك من خلال الدخول إلى الموقع واختيار نوع البطاقة والدولة ثم إنشاء البطاقة بشكل مجاني، كما يمكن من خلال الموقع الحصول على أرقام البين، ويمكن إنشاء البطاقة الائتمانية الوهمية من خلال الدخول على الرابط التالي للموقع من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: فيزا كارد مجانًا من paypal وأهم المعلومات عن بايبال

من خلال ما تطرقنا إليه في موضوع أفضل 10 مواقع لتوليد فيزا الكترونية وهمية Visa generator 2021، أصبح بإمكان أي شخص الحصول على بطاقة ائتمانية من أي موقع من المواقع السابق ذكرها بطريقة سهلة ودون دفع أي رسوم، حيث عرضنا لكم أفضل المواقع المتوافرة حاليًا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.