أماكن بيع الفضة بالجملة في مصر وأهم النصائح عند شراء الفضة

أماكن بيع الفضة بالجملة في مصر عديدة، فتعتبر الفضة محببة لدى الكثير من النساء والرجال، وفي الفترة الأخيرة انتشرت أشكالًا عديدة من الفضة سواء فيما يخص قلادات أو خواتم النساء أو فيما يخص الخاتم الرجالي.

اليوم من خلال موقعنا موقع صناع المال سنوفر لكم أهم الأماكن الموجودة في مصر والمتخصصة في بيع الفضة بالجملة.

أماكن بيع الفضة بالجملة في مصر

سنوفر لكم اليوم أشهر أماكن بيع الفضة بالجملة في مصر حيث أن هناك العديد من الأماكن تقوم ببيع الفضة وتقوم بفرض ضريبة أو ما يُسمى بالمصنعية وتكون قيمتها عالية.

ولذلك يبحث العديد عن الأماكن التي تقوم ببيع الفضة بأشكالها وأنواعها بأسعار متهاودة، كما أنها لا تقوم بفرض ضريبة كبيرة على فواتير البيع.

اقرأ أيضًا: طريقة حساب بيع وشراء الذهب ونصائح يجب معرفتها عند بيع وشراء الذهب

ويأتي على رأس تلك الأماكن ما يلي:

محلات الفضة في حارة اليهود

حارة اليهود يوجد بها مجموعة كبيرة من المحلات المتخصصة في بيع الفضة، بالإضافة إلى أن بها أنواع عديدة من الفضة ويأتي على رأسها الفضة الإيطالي والفضة السويسري، وهما من أشهر أنواع الفضة، ويوجد فيهما العديد من الأشكال الحديثة.

وتتوجه العديد من النساء إلى حارة اليهود لشراء الفضة، حتى تحصل على أسعار أفضل من الأسعار التي تُعرض في العديد من الأماكن والمولات الكبيرة.

محلات الصاغة بالحسين

يوجد العديد من محلات الفضة في الصاغة الموجودة بمنطقة الحسين بالعتبة، وهناك مجموعة كبيرة من الأشكال للفضة، بل إن هناك شارع كامل لبيع الفضة، يوجد به العديد من الأشكال به.

بالإضافة إلى توفر جميع أنواع الفضة سواء المستوردة أو المصرية، بأشكال وأحجام مختلفة، فيوجد الميداليات بالإضافة إلى الخواتم والقلادات ومتوفر أيضًا إمكانية الحصول على أشكال من الفضة مخصصة.

بالإضافة إلى إمكانية الكتابة أو إدخال صورة مع القلادة أو مع الميدالية، فإن كنتم ترغبون بشراء أحد الهدايا لأحد الأشخاص المقربين إليكم يرجى التوجه إلى هذه المحلات فهناك ستجدون العديد من أشكال الفضة القيمة التي يمكن تقديمها كهدية.

اقرأ أيضًا: أشهر أماكن بيع المكياج بالجملة في مصر

محلات الفضة في ميدان الجامع

ميدان الجامع واحد من أهم المناطق المخصصة لبيع العديد من المستلزمات، ويأتي في مقدمة تلك المستلزمات أن هناك مجموعة كبيرة من محلات متخصصة في بيع الفضة، بل وشرائها أيضًا، ويمكنكم التوجه إلى هناك ومشاهدة مجموعة من أفخر وأجود أنواع الفضة الموجودة في مصر.

وهو واحد من أكثر الأماكن المعروفة والتي يقبل عليها السيدات على وجه الخصوص لشراء منتجات الفضة.

اقرأ أيضًا: أماكن بيع إكسسوارات الموبايل جملة وأبرز الإكسسوارات

نصائح عند شراء الفضة

على الرغم من تنوع الأماكن التي يمكن شراء الفضة أو بيع الفضة من خلالها، فإن هناك بعض النصائح التي يجب توخي الحذر جيدًا منها عند شراء الفضة:

من أهم ما يجب توخي الحذر له هو أن تقوم بشراء فضة غير موضوع علها الختم، فحتمًا الفضة التي لا يوجد عليها أي نوع من أنواع الأختام فإنها لن تكون فضة أصلية.

لا بد أن يكون هذا الختم رقمًا ولا يخرج عن 925 أو 900 أو 800، فهذه الأرقام تعبر عن نسبة الفضة التي توجد في المنتج الذي ترغب بشراءه.

من ثم يمكنك الاختيار من بينهم، ولكن الأفضل من تلك الأنواع هو نوع الفضة الذي يحمل رقم 925، فإن لم تجد هذه الأرقام فلا تقم بشرائها.

في النهاية نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم كل ما تبحثون عنه ويتعلق بشراء وبيع الفضة، إذا كان لديكم أي سؤال آخر يرجى تركه لنا في التعليق أسفل المقال.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. احمد يقول

    كم من المال لبدايه المشروع

  2. محمد يقول

    ما خى الفضة الاستسمارى و كيفية التعرف عليها