موقع اختصار روابط للفيس بوك

موقع اختصار روابط للفيس بوك من المواقع المطلوبة لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيس بوك، حيث يعتبر الفيسبوك رائدًا في هذا الصدد، ومعظم مستخدمي الفيسبوك يعملون على ربط المنشورات مع أي موقع خارجي لأنهم يعتبرون أن الفيسبوك هو أصل ظهورهم في مواقع التواصل الاجتماعي، لذا من خلال موقع صناع المال سنذكر لكم كافة التفاصيل عن موقع اختصار روابط للفيس بوك.

موقع اختصار روابط للفيس بوك

من المعروف عن الفيسبوك أنه يحظى بجماهيرية واسعة في أنحاء العالم، ويقوم الكثيرون بنشر تجارتهم من خلال ذلك الموقع بسبب شهرته ووجود قاعدة جماهيرية كبيرة يمكن أن يصل إليها المحتوى.

هناك بعض الروابط التي تكون طويلة جدًا يعمل الفيسبوك على قطعها، حيث لا يستطيع مستخدمي الفيسبوك استخدام الرابط أو معرفة محتواه لذلك يبحث مستخدمي الفيسبوك من أصحاب الخدمات والعلامات التجارية عن موقع اختصار روابط للفيس بوك لتقصير روابطهم أو ضغطها بشكل يمكن المستخدم أن يستفيد منها.

يمكنك أن تجد في تلك القائمة موقع اختصار روابط للفيس بوك مناسب لاستخدامك وهي كالتالي:

1- موقع Bit.ly

يعتبر موقع Bit.ly من أفضل مواقع تقصير الروابط ويساعد مستخدميه في الاحتفاظ بالروابط الخاصة بهم لاستخدامها عند الحاجة فيما بعد، وهو موقع سهل الاستخدام حيث يمكنه اختصار الرابط من خلال النقر عليه والنقر على Info Page+ لعرض المزيد من التفاصيل، كما يمكن الدخول إلى موقع Bit.ly من خلال الرابط.

اقرأ أيضًا: كيف تربح من لايكات الفيس بوك

2- موقع Ow.ly

يعتبر موقع Ow.ly في منصة Hootsuite ويمكن التعامل عليه من خلال المنصات المجانية ويعمل على توفير وجود العميل مع مجموعة العملاء الذين يقدمون نفس الخدمات أو المنتجات، ويتم ذلك من خلال إدخال بعض التفاصيل عن المستخدم وطبيعة المنتج، كما يمكنك الدخول إلى موقع Ow.ly من خلال الرابط.

3- موقع Adf-ly

يعتبر من المواقع المميزة في استخدامها لاختصار الروابط بينما له العديد من السلبيات منها كسب صاحب الموقع المال من زيارات الرابط الذي تم اختصاره من خلال الموقع الخاص به.

يمكن أن يتم التحويل بواسطة Alertpay وPayPal بعد الوصول إلى 5 دولارات بشكل مباشر وأيضًا يمكن أن تظهر الإعلانات التي تسبق ظهور الرابط حيث يمكن لصاحب الموقع الكسب من خلالها وذلك يؤثر تأثيرًا سلبيًا على محتوى الموقع، كما يمكنك الدخول إلى موقع Adf-ly من خلال الرابط.

4- موقع Rebrandly

يعتبر من المواقع المعنية بمساعدة أصحاب العلامات التجارية على إنشاء روابط قصيرة باستخدام حساب مجاني غير مدفوع، حيث يعتبر الموقع مميز عن أي موقع اختصار روابط للفيس بوك لأنه يحتوي على أدوات التتبع والتحسين المتوفرة لديه، ويمكنك الدخول إليه من خلال الرابط.

5- موقع Tiny URL

يعد من المواقع المميزة في اختصار روابط الفيسبوك لأنه يوفر عدد كبير من المزايا لمستخدميه دونًا عن غيره، كما يعد سهلًا في استخدامه فيمكن للمستخدم الحصول على رابط مختصر بالنقر مرة واحدة فقط، بينما له عيب واحد وهو الحصول على الرابط المختصر بعد فترة من الانتظار وليس مباشرةً فور النقر، ويمكنك الدخول إلى موقع Tiny URL من خلال الرابط.

اقرأ أيضًا: تحويل إعلانات الفيسبوك للدفع بالجنيه

6- موقع Is.gd

من أسرع مواقع اختصار روابط الفيسبوك وهو يتمتع بخاصية الاستجابة السريعة ويمكن استخدامه من خلال التطبيق المخصص له على الهاتف المحمول من خلال توجيه الكاميرا الخاصة بالمحمول إلى البار كود الموجود على الشاشة، ويتميز أيضًا بالواجهة الخاصة به أنها غير مزدحمة وممتلئة بالخيارات المتعددة.

كما يمنح لمستخدميه متابعة مؤشرات الرابط ونسبة الوصول ويمكنك زيارة موقعIs.gd  من خلال الرابط.

7- موقع Polr

يمكن لموقع Polr تقصير العناوين الخاصة بروابط الفيسبوك، وهو من المواقع التي يمكن لأي صاحب علامة تجارية الوثوق بها لأنه يوفر لك صفحة تجريبية يمكنك من خلالها معرفة شكل الرابط بعد الاختصار عندما تقوم بمشاركته من خلال المنشورات أو التطبيقات، ويمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي.

8- موقع budurl

ذلك الموقع هو عبارة عن خدمة تساعدك على مشاركة الاختصارات الخاصة بالروابط التي تقوم بها من خلاله إلى الفيسبوك أو التطبيقات الأخرى، ويوفر لك ميزة التتبع للرابط الذي قمت باختصاره، حيث يمنح مستخدميه الخصوصية والتحكم لأقصى درجة، ويمكنك تجربة الموقع بشكل مجاني لمدة 21 يوم وبعد ذلك سوف تقوم بالدفع، ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال الرابط.

اقرأ أيضًا: كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا

مميزات اختصار روابط الفيسبوك

هناك العديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها من خلال استخدام موقع اختصار روابط للفيس بوك ومن ضمن تلك المميزات ما يلي:

  • حفظ مساحة المنشور: يحافظ اختصار روابط الفيسبوك إلى عدم الاضطرار إلى إضافة سطور من الروابط تأخذ من مساحة المنشور، حيث يتيح استغلال مساحة المنشور بشكل أفضل.
  • مقياس لإحصائيات الوصول: يمكن لرابط الفيسبوك الذي تم اختصاره المساعدة في معرفة المشاركة والموقع الخاص بالمشاركين وتحديد الفئة الأكثر مشاركة بسهولة.
  • تخصيص الروابط التي يتم اختصارها: أثناء عملية اختصار الرابط من أحرف طويلة تقليدية إلى ما هو أقل، يمكنك كتابة كلمة مميزة تصف المحتوى الخاص بك في الرابط.
  • حرية اختيار الأداة: يمكنك البحث عن الأداة التي تعتقد أنها سوف توفر لك الاختصار، حيث يساعدك ذلك على أدوات التسويق المختلفة.

إن كنت من رواد الأعمال يمكنك التركيز بشدة في التفاصيل الخاصة بأي موقع من تلك المواقع حتى تعرف ما المميزات والعيوب التي يمكن أن تواجهها عند استخدامك لموقع اختصار روابط للفيس بوك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.