تسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام

تسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام يتاح ذلك عبر مواقع مُختلفة، التسوق عبر الإنترنت أصبح نشاطًا محوري في الحياة اليومية غير شكل سوق السلع المتعارف عليه، وهذا لأن التسوق الإلكتروني لا يقف عند حاجز تداول السلع الموجودة بالفعل في السوق المحلي وإيصالها ولكنها فتح الباب أمام السوق العالم ليكون في متناول اليد، وهذا ما نعرضه لكم عبر موقع صناع المال.

تسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام

الواقع عن الإنترنت يعج بالواقع التي تلعب دور الوسيط بين المشتري في العالم العربي والبائع بالولايات المتحدة، ومع كثرة المواقع واحتدام التنافس بينها فإن المشتري يحصل على أفضل هامش ربحي.

أولًا: موقع أمازون للتسوق من أمريكا

غنيٌ عن الذكر أن أمازون هو الموقع رقم واحد عالميًا في التسوق، فهو شامل لكافة الخدمات ويعطي مساحة لكلِ من المشتري الذي يتاح له التواصل مع كل البائعين، وبين البائع الذي يتاح له أدوات متطورة في التجارة الإلكترونية.

إليكم هنا أهم خدمات ومميزات موقع أمازون التي تجعله الخيار الأول عند الرغبة في التسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام، والذي تستطيعون زيارته من هنا.
تسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام

  • صفقة اليوم من أمازون TODAY’S DEAL: عند النقر على خانة العروض اليومية يعرض لك الموقع أهم نسب التخفيضات على المنتجات المرغوبة مثل الأجهزة المستعملة بحالة جيدة، وساعات اليد مناسبة الأسعار وخلافه.
  • الشحن الدولي من أمازون AMAZON GLOBAL: هي خاصية مصممة للمتسوقين في خارج الولايات المتحدة، وهي تتيح لك إما الشحن عبر وسيط يحدده المشتري الذي يتولى مهمة التخليص الجمركي أو من خلال الشحن الدولي الخاص بالشركة.
  • خدمة إرسال واستقبال الأموال من أمازون AMAZON PAYMENT: يدعم الموقع خدمات دفع متنوعة مثل باي بال، سكريل، وجوجل على أعلى مستوى من الأمان والائتمانية، حتى أن الموقع يُصف بأن نسبة اختراقه ماليًا معدومة.
  • صفقات المخزن WAREHOUSE DEALS: يمكنك الحصول على أجهزة مستعملة بحالة تشبه الجديدة من خلال البحث عن المنتجات المسجلة تحت بند Like new من خلال قسم المخازن؛ والذي تجده أسفل صفحة تصفح المنتجات.

عند الرغبة في الشراء عبر أمازون يمكن الضغط على Pay With Amazon واتباع التعليمات للاستفادة من خدمة محفظة أمازون، وهي من الخدمات الأخذة في التوسع والتطور لتشمل كل المناطق في البلاد العربية.

اقرأ أيضًا: أهم خدمات موقع أمازون

ثانيًا: موقع نمشي للتسوق

نمشي هو الخيار الأول لقطاع كبير من السيدات حول العالم عند شراء الملابس، وفي العالم العربي يمتلك الموقع قاعدة جماهيرية واسعة خاصةً في دول التعاون الخليجي، وتستطيعون الاطلاع على أقسامه من هنا.

تسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام

الميزة الأكبر المعروفة عن نمشي هي أن موقعها الإلكتروني بوابة على 800 ماركة عالمية وتتيح آلاف القطع للاختيار بينها، حيث يوفر الموقع ثلاثة أقسام رئيسية يجب الاختبار بينها عند الدخول: النسائي، الرجالي، وقسم الأطفال.

يقدم الموقع عروضًا وتخفيضات قوية تصل إلى 30% بشكل مستمر وذلك لجذب المشترين الجدد والمحافظة على رضا العملاء الحاليين، وعند الطلب تستطيع تتبع الشحنة من مقر المتجر حتى تصل إلى منزلك من خلال رابط التتبع الذي يرسل لك على هاتفك الشخصي.

يمكنك الحصول على المنتج وتفعيل خدمة الاسترجاع أو الاستبدال خلال 14 يومًا من الاستلام، وبعد إرجاع المنتج للمندوب يتم تحويل الأموال المدفوعة إلى محفظة نمشي خلال 48 ساعة إذا كنت في الإمارات، أو خلال 5 إلى 7 أيام عمل في السعودية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الاستبدال في نمشي

ثالثًا: موقع إيباي للتسوق من أمريكا

يعد موقع إيباي من النوافذ المفتوحة على السوق الأمريكية التي تتيح لك استيراد المنتجات والسداد عن الاستلام عبر أكثر من وسيلة شراء، ويمكنك الاطلاع على أقسام الموقع من هنا.

تسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام

  • أهم ما يميز إيباي ويجعله أحد أفضل منافذ التسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام هو أنه صالة مفتوحة بين المشترين والبائعين، حيث يمكنك الشراء في عملية والبيع في التي تليها.
  • الميزة الثانية وهي المتصلة بالأولى هي إمكانية بيع المنتجات في مزاد لتحديد سعر نهائي لها، وكذلك بيع المنتجات المستعملة وتغيير سعرها حسب حالتها.
  • من ناحية الأمان فإن إيباي تضمن حق البائع والمشتري من خلال تعليق رصيد البائع مدة ثلاثين يوم إلى أن تصل الشحنة للطرف الآخر.
  • يمكِّنك الموقع من التواصل بشكل مباشر مع البائعين والتحاور معهم حول سعر السلعة والشروط وحالتها؛ وهذا مفيد في حالة أن دولتك ليست في قائمة الدول التي يشحن إليها البائع.

رابعًا: موقع ولمارت للتسوق من أمريكا

يعتبر الكثيرون أن سوق ولمرات هو الموقع الأفضل والأنسب لتجارة التجزئة في الولايات المتحدة، كونه يمتلك 7% من إجمالي سوق التجارة الإلكترونية في أمريكا، ويحظى شهريًا بمائة مليون زائر.

يرجع نجاح ولمارت إلى إمكانية الاسترجاع وضمان الجودة للعميل، وتستطيع الاطلاع على الموقع من هنا.

تسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام

التسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام خيار متاح في متجر ولمارت سواء المتاح عبر التطبيق الرسمي أو من الموقع الإلكتروني، في الحالتين كل ما يفصلك عن كل منتجات السوق الأمريكي هو تسجيل الدخول بحسابك.

يتميز الموقع باحتوائه على أقسام عديدة يصعب حصرها تشمل مختلف الأقسام الرئيسية، وعند اختيارها تظهر لك أقسام كثيرة ثانوية وأكثر تفريعًا، حتى تصل بالضبط إلى المنتج الذي تريده دون كتابة اسمه في صندوق البحث.

لا يتوقف الموقع عند حد المنتجات ولكن يشمل موقع ولمارت شراء الخدمات بالتجزئة، ونستطيع تقديم لمحة عن أقسام الخدمات في الموقع:

  • خدمات مركز العناية بالسيارات.
  • خدمات الصور والتصوير.
  • الخدمات المالية والحسابية.
  • العناية الطبية والصيدلة.

اقرأ أيضًا: الدروب شيبينج من Ali express

خامسًا: عليّ أكسبريس للتسوق

استطاعت الشركة الصينية أن تتوسع وتشمل مختلف الأسواق في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية وبالطبع الولايات المتحدة، والموقع غني عن التعريف فيما يخص العروض والكفاءة في التوصيل بين المشتري والعميل، وتستطيع الاطلاع عليه من هنا.

تسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام

تقدم منصة عليّ إكسبريس سوقًا حرة منذ بدايتها في 2010 وذلك بفتح الفرص لكل المشترين والبائعين سواء بالتعاقد المباشر أو بتقنية الدروب شيبينج Drop shipping التي عرف المستثمرون طريقهم إليها لأول مرة من خلال الموقع.

يمنحك التسوق في موقع عليّ إكسبريس تجربة فريدة من حيث الفعالية والأمان، وهي تعرض لك منتجات بالتجزئة بأسعار وتخفيضات خيالية إذا كانت هذه أول مرة لك بالدخول إلى المتجر.

يتاح للعميل العربي التسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام عبر عدد واسع من منصات التجارة الإلكترونية التي تقدم أفضل العروض بأقل عمولة وسعر شحن، والتي تسعى لاجتذاب أكبر شريحة ممكن من المنضمين حديثًا لهذه المتاجر.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.