رواتب شركة شل عمان

رواتب شركة شل عمان التابعة لمجموعة شركات شل العالمية تعد مما يحفز الكثير من الباحثين عن فرص عمل على الاهتمام والمبادرة إلى التقديم في الشواغر التي تعلن عنها الشركة من وقت لآخر عبر موقعها الإلكتروني، و سنتعرف اليوم عبر موقع صناع المال على رواتب بعض الوظائف المعلن عنها في الشركة، وأهم ما يميز العمل بشركة شل عمان، وشروط التقديم فيها، ومتطلبات تلك الوظائف.

رواتب شركة شل عمان

بالنظر إلى مدى انتشار الشركة الجغرافي على مستوى سلطنة عمان، نجد أنها تمتلك شبكة محطات يبلغ عددها 200 محطة تتواجد في مواقع استراتيجية مختلفة في أنحاء السلطنة؛ مما يجعل هذا الانتشار الواسع يزيد من احتياجات الشركة لتوظيف العمالة باستمرار، ويصب عائد الاستثمارات الكبيرة للشركة في صالح الرواتب التي يتلقاها الموظفون بها في مختلف الوظائف.

نورد فيما يلي متوسط رواتب شركة شل عمان، والتي تختلف حسب سنين الخبرة، وهي كالتالي:

  • محلل المبيعات: 1194 ر.ع.
  • محلل مالي للتوريد والتوزيع: 1500.
  • مدير إقليم البيع بالتجزئة: 1700.
  • مدير مشروع: 1732.
  • مستشار الشؤون الخارجية: 1800.

اقرأ أيضًا: رواتب المطاعم في سلطنة عمان

مميزات العمل بشركة شل عمان

لا تقتصر المميزات على رواتب شركة شل عمان المجزية فقط؛ بل تتميز بيئة العمل في شركة شل بالتعاون والسعي لتحقيق الإبداع والتميز من خلال اعتماد التقنيات المشهورة عالميًا، وتعمل الشركة على تحقيق ذلك عبر استخدام بعض الآليات الفعالة مثل:

1- التدريب والتطوير المستمر

تعمل شركة شل عمان على تقديم برامج تدريب متميزة لكل من الطلبة والخريجين لتساعدهم على حسن التخطيط لاختيار أفضل مسار مهني مناسب لهم، وإمدادهم بالمعرفة والوعي اللازمين لتحقيق أهداف تلك المسيرة.

2- التنوع والشمول

حق الإبداع مكفول للجميع، تسعى الشركة لإتاحة فرصة التفكير وتطوير الأفكار المستخدمة لأجل الوصول إلى أعلى درجات الإبداع في العمل، مما يخلق بيئة عمل تنافسية خلاقة حقيقة بالوصول لمستوى الشركات العالمية.

3- الشبكات الاجتماعية

تسعى شركة شل لخلق مجتمع حيوي من خلال مجموعة واسعة من المنافذ الاجتماعية التي تعمل الشركة فيها على إشراك كافة فئات المجتمع في عملية التطوير والتحديث المستمرين في الشركة؛ حيث قامت بإنشاء مجموعات، مثل: شبكة شباب شل، وشبكة شل للمرأة، وشبكة شل الإفريقية، وشبكة شل للإعاقة.

فرص شركة شل للطلبة والخريجين

تهتم شركة شل بإعداد بيئة العمل المثلى من خلال الاهتمام بالكوادر البشرية حتى تصبح ذات كفاءة عالية تناسب تطلعات الشركة وأهدافها المستقبلية، من أجل ذلك عملت على تطوير مسارين تدريبين يختص بالطلبة وحديثي التخرج يهدف إلى إعدادهم لسوق العمل، وإمدادهم بالخبرات اللازمة لبدء حياة مهنية ناجحة.

1- برنامج أفكار شل Ideas360

هو برنامج مسابقات للطلبة قامت الشركة بتطويره لإتاحة الفرصة للطلبة بإطلاق العنان لأفكارهم وإبداعهم في مجالات الطاقة، والمياه، والغذاء والتي تمثل التحديات الأصعب التي يواجهها العالم.

2- برنامج شل للخريجين

عملت شركة شل كذلك على الاهتمام بما يقابل حديثي التخرج من تحديات حول تحديد المسار المهني الخاص بهم وكيفية العمل على حسن إدارته؛ فقامت بتطوير برنامج شل للخريجين حيث يبدأ ببرنامج انضمام شامل يطلعك بشكل منهجي على جميع مجالات الشركة، كما يمنحك فرص تدريب في الكثير من المجالات حتى يتم إعدادك بشكل مناسب لتكون أحد متخصصي شل المهنيين.

اقرأ أيضًا: رواتب عمال البناء في سلطنة عمان

خطوات المشاركة ببرنامج شل للخريجين

  1. تقدم بطلبك عبر الإنترنت من هنا: تقدم بالطلب، وحمل أحدث نسخة من سيرتك الذاتية، بعد أن يطلب منك استكمال استبيان خاص بالشركة.
  2. إجراء اختبار التقييم عبر الإنترنت: بعد مراجعة سيرتك الذاتي من المختصين في الشركة، سوف تستلم بريد إلكتروني يعلمك بكيفية استكمال التقييم على الإنترنت؛ حيث ينقسم لجزئين: الأول خاص بأسئلة تعتمد على قياس الكفاءة، وإذا أكملت هذا الجزء بنجاح يتم إعلامك بالاستعداد للجزء الثاني والذي يعتمد على مهمتي صنع القرار وحل المشكلات.
  3. المقابلة الشخصية: والتي تكون وجهًا لوجه، أو عبر الهاتف، حيث يتم التعرف عليك أكثر وسؤالك عن إنجازاتك والتحديات التي واجهتك وكيف تعاملت معها، وما هي أهدافك التي تسعى لتحقيقها.
  4. يوم شل للتوظيف: حيث ستحضر أنشطة تفاعلية توضح لك المزيد عن أنشطة الشركة، ثم باليوم التالي ستقوم بالخضوع لعدة تدريبات الهدف منها تقدير قدرتك على تحليل المشكلات وصنع القرار، ودفعك لإظهار حماستك والقدرة على تطوير علاقاتك والتواصل بشكل فعال على جميع المستويات.
  5. في ختام يوم شل يكون قد تم وضع تقييم شامل خاص بك، وتقوم الشركة بالتواصل معك بشأن الأماكن الشاغرة في برنامج شل للخريجين.

اقرأ أيضًا: رواتب عمال المطاعم في سلطنة عمان

الوظائف المتاحة في شركة شل

تتيح شركة شل عبر موقعها العديد من فرص العمل للخريجين والمتخصصين ذوي الخبرة كذلك في مختلف القطاعات الهندسية؛ حيث بالدخول إلى هذا الرابط تستطيع استكشاف الفرص المتاحة في الشركة.

كما يمكن التقديم على فرص عمل بشركة شل بالدخول إلى هذا الرابط، وإدخال بياناتك (من أجل، الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، المؤهلات) ثم الضغط على “حفظ وتقديم الاستمارة” وإرسالها للشركة حتى يتم التواصل معك وإعلامك بوجود فرص مناسبة لك.

ليست فقط رواتب شركة شل عمان هي الدافع الوحيد الذي يبعث على السعي خلف الشواغر التي تعلن عنها الشركة لكن أيضًا يجب الأخذ بالاعتبار البرامج التدريبية المتميزة التي تعد إضافة قوية للحاصلين عليها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.