ما هو التعدين بكروت الشاشة ببساطة

ما هو التعدين بكروت الشاشة ببساطة؟ وما هي طريقة استخدام كروت الشاشة في التعدين؟ فقد أصبحت عملية التعدين في السنوات الأخيرة واسعة النطاق للأرباح الضخمة التي تدرها إذا تم استخدامها بالطريقة الصحيحة، لذا فيلجأ الكثيرون إلى أحد أسهل الطرق للتعدين ألا وهي التعدين من خلال كروت الشاشة.

لذا سنقوم من خلال الجولة التي سيصحبكم فيها موقع صناع المال بعرض كل التفاصيل والمعلومات التي تخص الإجابة عن سؤال ما هو التعدين بكروت الشاشة ببساطة، فتابعوا ما يلي.

ما هو التعدين بكروت الشاشة ببساطة؟

ما هو التعدين بكروت الشاشة ببساطة؟

مؤخرًا ظهرت العديد من المسميات الجديدة في عالم العملات الرقمية، وكان من ضمن هذه المسميات التعدين بكروت الشاشة، وقد بحث الكثير من الناس عما هو التعدين بكروت الشاشة ببساطة والمعنى المقصود من هذا المصطلح، وعليك أن تعلم أن هذه الطريقة من أسهل طرق تعدين العملات في السوق.

ببساطة التعدين بكروت الشاشة هو نظام يتم استخدامه في عملية مراقبة أحد الشبكات الخاصة بعملة رقمية محددة، بالإضافة إلى أنه يقوم بعمليات استقبال وإرسال تخص هذه العملة ويتم أخذ أجر مادي مقابل هذا العمل، والجدير بالذكر أن عملية التعدين الخاصة بالعملات الرقمية عملية تعتبرها بعض الدول غير قانونية.

يمكنك الاضطلاع على: طرق تعدين البيتكوين من جهازك الشخصي والأجهزة الأخرى

كيف يتم استخدام كروت الشاشة في التعدين؟

بعد أن تعرفت على إجابة سؤال ما هو التعدين بكروت الشاشة ببساطة عليك أن تعرف أن إجراء عملية تعدين للعملات الرقمية من أهم المراحل التي تمر بها العملة، حيث إن هذه المرحلة هي المسئولة عن إتمام العمليات التي تحدث داخل شبكة كل عملة من العملات ويتم ذلك للتأكد من سلامة هذه العملة سواء من التزوير أو التكرار.

أما بالنسبة لما ستحتاجه لكي تقوم بإعداد جهاز للتعدين باستخدام كروت الشاشة فهو جهاز كمبيوتر تستطيع من خلاله أن تقوم بتوصيل أكثر من كارت شاشة، وذلك لكي تتمكن من توصيل هذه الكروت في “المازر بورد” ثم تقوم بتعريفها وعمل محفظة خاصة على المنصة التي يتم من خلالها تداول العملات الرقمية سواء بيعها وشرائها.

يجب أن تحتفظ بعنوان المحفظة التي تخصك التي قمت بعملها على المنصة لكي تقوم بإضافته فيما بعد في بعض البرامج التي تستخدم في للتعدين، ذلك بالإضافة إلى أنه يجب أن تختار موقع خاص بعملية التعدين لكي يرسل لك الأرباح بصورة مستمرة على محفظتك الشخصية.

أنواع كروت الشاشة المستخدمة في التعدين

يتم استخدام أنوع كثيرة من كروت الشاشة في عملية تعدين العملات الرقمية، وذلك بسبب اعتماد الربح الخاص بالتعدين على قوة وقدرة كارت الشاشة، وإذا كنت تبحث عن أفضل الأنواع الخاصة بكروت الشاشة فسنقوم بتعريفك على بعض الملاحظات التي ستساعدك في ذلك.

يعتبر العديد من الناس أن كروت الشاشة المصنعة من قِبل شركتي ADM وNvidia هي الأفضل في مجال التعدين، وذلك لما تحتويه من جودة وقدرة كبيرة بالمقارنة بالسعر الخاص بها في السوق.

عليك أن تعرف أنه عند استخدامك أحد هذين النوعين فأنت ستحصل على رأس المال الخاص بك في فترة تتراوح بين حوالي 6 شهور أو 3 سنوات كحد أقصى، وهذه الفترة تتوقف على سعر العملة الرقمية وتصريفها.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: ما هي عملة البيتكوين؟ وماهي مزاياها؟ وكيف تربح منها؟

الدخل الخاص بكروت الشاشة وفترات استعادة المال

سنقوم بعرض جدول يضم العديد من أنواع كروت الشاشة الشهيرة التي تستخدم في عملية تعدين العملات الرقمية، بالإضافة إلى الدخل اليومي الذي يمكن الحصول عليه من كل كارت، والفترة المتوقع استغراقها ليقوم الشخص بالحصول على رأس ماله منها فيما يلي:

كارت الشاشة الدخل اليومي بالدولار الفترة المستغرقة لاستعادة المال
RTX 2060 2.04 دولار 6  شهور
RX 6800 XT 3.79 دولار 9 شهور
RTX 3090 6.99 دولار 10 شهور
RTX 3070 3.55 دولار 8 شهور
RX 6900 XT 4.66 دولار 12 شهر
GTX 1660 1.49 دولار 6 شهور
RTX 2070 2.33 دولار 7 شهور

 

أهم النقاط التي يجب مراعاتها في كروت الشاشة

عندما تذهب لشراء كروت الشاشة التي ستقوم باستخدامها في عملية تعدين العملة الرقمية عليك أن تراعي بعض النقاط الهامة والتي تتمثل فيما يلي:

السرعة الخاصة بالذاكرة

يفضل استخدام كروت شاشة ذات سرعات عالية في عملة تعدين العملات الرقمية، ولمساعدتك عليك أن تختار سرعة ذاكرة لا تقل عن سرعة DDR5.

اختر الكارت الذي يمكنك التعديل على إنتاجه

يوجد الكثير من كروت الشاشة التي تسمح بإجراء تعديل على إنتاجها وعملها، وفي مجال التعدين ينصح باستخدام كروت الشاشة التي تسمح بهذا التعديل.

تعد من أفضل الأنواع التي يمكنك استخدامها من الكروت هي الكروت التي تم صناعتها من شركة “إنفيديا” حيث يمكنك التعديل عليها لتحصل على موارد أكبر بنسبة تتراوح بين 20 و40% من القيمة الفعلية التي كانت لها.

الذاكرة الكبيرة

من المؤكد أنك قد سمعت من قبل العديد من الأشخاص وهم يقولون إن الذاكرة كلما كانت كبيرة كلما كان هذا أفضل، وفي الحقيقة هذا الأمر صحيح، فحاليًا كارت الشاشة الذي يمتلك ذاكرة 4 جيجا بايت لا يمكن أن يقوم بتعدين عملة من عملات الإثيريوم.

لذا عليك مراعاة اختيار ذاكرة كبيرة في كروت الشاشة التي ستقوم بشرائها، بحيث لا تقل هذه الذاكرة عن 6 جيجا بايت كحد أدنى.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: مواقع تمكنك من معرفة سعر البتكوين ثانية بثانية

نسبة التبريد

تعتبر نسبة التبريد من أهم العوامل التي يجب مراعاتها في عملية تعدين العملات الرقمية، حيث إنه من المعروف أن كلما كان لكارت الشاشة قابلية أكبر ليقوم بعملية تبريد ذاتي لنفسه يعد هذا أفضل للتعدين.

طريقة الحصول على أرباح التعدين

يقوم نظام العمل الخاص بالعملات الرقمية بتوفير نسبة كبيرة والأرباح، وذلك بسبب أنه نظام غير مركزي يعمل بدون وجود شخص يقوم بتوزيع الأرباح ودفعها، حيث تأخذ الأرباح نتيجة اختيار عملة رقمية محددة وتقوم بتشغيل جهازك لخدمتها فقط.

الجدير بالذكر أن الأرباح الناتجة عن تعدين العملات الرقمية تتولد بصورة تلقائية تمامًا من خلال الشفرة الخاصة بالعملة، ولا يمكن لأي شخص أن يقوم بإيقافها بأي شكل من الأشكال، فهي عملية مستمرة يتم توصيل الأرباح الخاصة بها لك عن طريق المحفظة الخاصة بك.

يمكنك بسهولة أن تقوم باستبدال الأرباح الخاصة بك بعملة البيتكوين الرقمية، حيث تستطيع بيعها فيما بعد لمن يريدها، ففي الفترة الأخيرة اهتم العديد من الناس حول العالم بعملة البيتكوين وبدأوا في تشكيل أكثر من جروب ليقوموا ببيعها من خلالهم.

الأضرار الناتجة عن التعدين بالنسبة لجهازك الشخصي

ينتج عن استخدام جهاز الكمبيوتر الشخصي لك في عملية التعدين العديد من الأضرار، ومن أشهر هذه الأضرار ما سنقوم بذكره فيما يلي:

دخول الفيروسات إلى جهازك

ستتعرض إلى الكثير من الفيروسات على جهازك، وذلك بسبب كثرة تحميل البرامج على جهازك الشخصي بالإضافة إلى عمليات البحث المستمرة لفترات طويلة على مواقع الإنترنت المختلفة.

تلف جهاز الحاسب الآلي

سيتلف جهاز الكمبيوتر الشخصي لك بسبب الاستخدام المستمر على فترات طويلة، بالإضافة إلى أن البرامج المستخدمة في عمليات التعدين تقوم بعمليات حسابية كبيرة مما يساعد على تلف الجهاز.

الأنواع المختلفة للتعدين

هناك أكثر من نوع لعمليات التعدين، وهذه الأنواع تنقسم إلى 3 طرق مختلفة وهما ما يلي:

  • تعدين من خلال التخزين السحابي.
  • التعدين من خلال كروت الشاشة.
  • تعدين عن طريق بعض الأجهزة المتخصصة.
  • التعدين عن طريق وحدة المعالجة المركزية CPU.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: كيف تشتري بيتكوين Bitcoin وتخزنه على منصة آمنة

قدمنا لكم في هذا الموضوع الإجابة الوافية التي تخص سؤال ما هو التعدين بكروت الشاشة ببساطة، حيث قمنا بالتحدث عن المفهوم الخاص بهذا المسمى وذكرنا كيفية استخدام كروت الشاشة في هذا الأمر، بالإضافة إلى أنواع الكروت التي تستخدم في التعدين وأهم العوامل التي يجب مراعاتها في هذه الكروت، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.