أوقات التخفيضات في دبي 2022

ما أوقات التخفيضات في دبي 2022؟ وما هي نسبة التخفيضات ومواعيد بدء الفاعليات؟ فمن المعروف أن إمارة دبي في كل عام تخصص فترات مقسمة ومعينة من السنة إلى فترات من التخفيضات والعروض على أسعار كل شيء تقريبًا، وسنعرض كافة التفاصيل الخاصة بهذه الفترات من خلال موقع صناع المال.

أوقات التخفيضات في دبي 2022

هناك أوقات أو مواسم معينة على مدار السنة، تشهد فيها إمارة دبي فاعليات كثيرة وتقدم تخفيضات رائعة على أنواع مختلفة من المنتجات وفي أكثر من مكان، وتكون أوقات التخفيضات في دبي 2022 في الأماكن والمواعيد والفاعليات الآتية:

1- مهرجان دبي السادس والعشرين للتسوق

تبدأ أوقات التخفيضات في دبي 2022 بمهرجان دبي للتسوق في دورته السادسة والعشرين، وقد بدأ من اليوم السابع عشر لشهر ديسمبر العام الماضي، وحتى يوم ثلاثين يناير من هذا العام، حيث إن هذا المهرجان يكون مستمرًا لمدة سبعة أسابيع.

تتضمن تلك الأسابيع السبع الكثير من الفاعليات والحفلات الموسيقية بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة وعروض الألعاب النارية، ويحقق هذا المهرجان تجارب مميزة جدًا للتسوق والترفيه، وكذلك عروض اليانصيب والترويج، وجدير بالذكر أنه يعتبر من أهم وأكبر وأطول مهرجانات التسوق على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: تجارة الملابس بالجملة في دبي

2- رأس السنة الصينية

تعد رأس السنة الصينية من أهم أوقات التخفيضات في دبي 2022، ولقد بدأت فترة التخفيض تلك في 31 من شهر يناير الماضي، واستمرت حتى اليوم 13 من شهر فبراير، ويشهد هذا المهرجان الكثير من الفاعليات والاحتفالات وعروض الألعاب النارية وكذلك الأنشطة الثقافية، كما يشكل عروضًا ترفيهية لمراكز تجارية كبيرة.

3- مهرجان دبي للمأكولات

هذا المهرجان قد بدأ من 25 من شهر فبراير وحتى 13 من شهر مارس الماضي، ويضم مجموعة كبيرة من المأكولات التي تقدم عليها عروضًا مغرية للغاية، ذلك إلى جانب تجارب متعددة للطهي وتقديم عينات من مختلف أنواع الأطعمة والنكهات المشهورة عالميًا، ويتم تناول الطعام بشكل يومي طوال فترة المهرجان.

4- رمضان وعيد الفطر

تمتد هذه الفترة من 12 لشهر إبريل وحتى 15 من شهر مايو، وهو من آخر الأحداث الاجتماعية الثقافية المميزة التي ظهرت مؤخرًا في إمارة دبي، وفيها يتم عرض مجموعة كبيرة من الفاعليات العائلية والبيع بالتجزئة، وقد تصل التخفيضات على العلامات التجارية ولتجار التجزئة إلى تسعين بالمائة على مختلف الاحتياجات.

5- مفاجآت صيف دبي

هذه الفترة بدأت منذ اليوم 24 من شهر يونيو، وستبقى مستمرة حتى 4 من شهر سبتمبر، وسيشمل العرض الصيفي المطول هذا الكثير من الأحداث المثيرة، بالإضافة إلى الخصومات والعروض الترويجية المبهرة، وكذلك الصفقات والعروض الترفيهية الجميلة، وفرصًا مميزة للسحب والفوز بالجوائز والتخفيضات الأخرى في دبي.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات تجارية في دبي

6- عيد الأضحى المبارك

عروض التخفيضات الخاصة بعيد الأضحى المبارك تبدأ من اليوم 19 شهر يوليو القادم وحتى اليوم 24 من نفس الشهر، وأجمل ما في الأمر أنه يتم الاحتفال بحلول عيد الأضحى المبارك، وفقًا للعادات العربية والفلكلورية الأصيلة لدولة الإمارات، وهذا طبعًا من خلال المناسبات الخاصة والتسوق.

7- باك تو سكول

يكون مهرجان العودة إلى المدرسة بعد انتهاء إجازة فصل الصيف، وهذا المهرجان أو تلك العروض تكون ممتدة من اليوم الخامس عشر من شهر أغسطس القادم، أو حتى اليوم الرابع من شهر سبتمبر المقبل، وهذا المهرجان وفاعلياته تقدم تخفيضات رائعة على لوازم المدرسة والمنتجات الأخرى المتنوعة.

8- مجموعة الخريف دبي

سيتم إطلاق مجموعة ملابس خريف دبي بدءًا من اليوم الخامس لشهر سبتمبر القادم وحتى اليوم الثامن عشر من نفس الشهر، وسيتم عرض أحدث خطوط الموضة العالمية خلال هذه الفترة، وهذا طبعًا مع تقديم عروض تسوق مختلفة ومميزة جدًا، بالإضافة إلى إطلاق مجموعات خاصة للغاية من مختلف العلامات التجارية للملابس حول العالم.

9- مهرجان دبي للمفروشات

هذا المهرجان سيبدأ في اليوم 19 من شهر سبتمبر القادم وحتى 30 من نفس الشهر، ويتضمن هذا المهرجان عروضًا ترويجية لعلامات تجارية كثيرة ومتنوعة، وأكثر ما يميز هذا المهرجان هو أنه يتيح فرصة للمصممين الشباب لكي يعرضوا أعمالهم، ولقد أطلق هذا المهرجان خصيصًا بهدف دعم قطاع المفروشات والأدوات المنزلية،

10- مهرجان الأضواء “ديوالي”

مهرجان ديوالي أو مهرجان الأضواء هو عيد عند كل من السيخ والهندوس، وتبدأ فاعلياته بدءًا من يوم التاسع والعشرين لشهر أكتوبر القادم وحتى الثالث عشر من شهر نوفمبر المقبل، وتقوم الكثير من المحلات والمراكز التجارية الكبيرة والمعروفة في إمارة دبي، باستغلال هذه المناسبة لتقديم خصومات وعروض أسعار مهرجان ديوالي، علمًا بأن التخفيضات في بعض الأماكن قد تصل إلى تسعين بالمائة.

اقرأ أيضًا: ارخص أسواق الجملة في دبي للملابس والاكسسوارات

مواعيد التخفيضات في دبي 2022

إن الفاعليات أو أوقات التخفيضات في دبي 2022 السالف ذكرها تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا، وتستمر متواصلة حتى الساعة الواحدة صباحًا، وغالبًا ما تبدأ التخفيضات من نسبة 30 بالمائة، وتستمر في الارتفاع حتى تصل إلى 90 بالمائة.

كثيرًا ما تكون أوقات عروض التخفيضات في إمارة دبي سببًا في جذب العديد من الزوار من بلدان أخرى للاستفادة من هذه الخصومات الكبيرة، لذا تشهد الإمارة ازدحامًا شديد واحتشادًا بالناس من كافة دول العالم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.