ريبورتاح العقارية تعقد شراكة مع موبيا للأثاث

ريبورتاج العقارية واحدة من الشركات الرائدة في الإمارات، وتهدف إلى تقديم تجربة سكنية متميزة ومتكاملة، لذا عقدت شراكة جديدة مع موبيكا للأثاث، وتجمع هذه الشراكة بين خبرة “ريبورتاج العقارية” في مجال التطوير العقاري والتسويق وتميز “موبيكا” في تقديم حلول الأثاث ذات الجودة العالية، مما يعزز من قيمة العقارات ويرفع من مستوى راحة وجاذبية المساكن.

شراكة بين ريبورتاج العقارية وموبيا لتحديث قطاع العقارات

أعلنت شركة ريبورتاج العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة موبيكا المتخصصة في تصنيع الأثاث المكتبي، وبموجب هذه الشراكة تم إنشاء شركة جديدة باسم “آي بي إس ريبورتاج للإنشاء والتعمير” لتقديم خدمات استثنائية في مجالي البناء والتطوير العقاري.

تم التوقيع على الاتفاقية بين العضو المنتدب لشركة ريبورتاج العقارية (أندريا نوسيرا) ومحمد فاروق رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة موبيكا.

تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تعزيز التعاون بين الشركتين لتقديم حلول مبتكرة تعزز تجربة عملاء “ريبورتاج” وتسهم في خلق بيئات عمل مثالية.

تطلعات الشركة من التعاون مع موبيكا

أكدت الشركة حرصها على تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الشركات الرائدة في المجال بهدف تحقيق المزيد من النجاح والنمو المستدام، وتتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية من هذه الشراكة المثمرة، والتي ستسهم بشكل فاعل في تعزيز مكانتها في السوق وتحقيق أهدافها الاستراتيجية بثقة وثبات.

توقعت أيضًا أن يكون التعاون مع “موبيكا” خطوة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والابتكارات في قطاع العقارات.

تتضمن محفظة ريبورتاج العقارية حاليًا 35 مشروعًا متميزًا في الإمارات العربية المتحدة، مصر، المغرب، تركيا، والمملكة العربية السعودية، وفي تقدير مؤشر النجاح والتأثير قامت مجلة فوربس الشرق الأوسط مؤخرًا بتصنيف شركة ريبورتاج العقارية ضمن قائمة “قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط” لعام 2024.

يعتبر هذا التصنيف مرتفع القيمة، حيث يبرز 100 مطور عقاري يعتمدون على الابتكار والريادة في بناء مستقبل القطاع العقاري، وفي هذا السياق جاء المدير العام لشركة ريبورتاج العقارية في المركز 57، مما يعكس التفوق والتأثير الإيجابي للشركة في هذا القطاع المهم والحيوي.

في الفترة الأخيرة أنجزت ريبورتاج العقارية وسلّمت عددًا من المشاريع، منها مشروع الواحة ريزيدنس 2 “أويسيس 2” في مدينة مصدر الذي يضم نحو 304 وحدات سكنية.

كما باشرت العام الماضي تسليم مشروع “الواحة ريزيدنس 1” في مدينة مصدر، بالإضافة إلى تسليم مشروع “الراحة لوفتس” في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي، وأكملت الشركة المرحلة الأولى من مشروع “ركان لوفتس” في منطقة “دبي لاند” بالتعاون مع شركة “كونتيننتال للاستثمار”.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.