أسعار الثلاجات في السعودية 2022 جميع الماركات

ما هي أسعار الثلاجات في السعودية 2022 وما هي مميزات كل ماركة؟ الثلاجات من أهم الأجهزة الكهربائية في المنزل والتي لا يمكن الاستغناء عنها لذلك يبحث الأشخاص على الإنترنت باستمرار عن أفضل أسعار الثلاجات بجانب بحثهم عن أفضل الأنواع ومميزات كل نوع، لذلك نقوم بالتعرف على أسعار الثلاجات في السعودية 2022 من خلال موقع صناع المال.

أسعار الثلاجات في السعودية 2022

يبحث العديد من المواطنين السعوديين على شبكات الإنترنت في يومنا هذا عن أفضل أنواع الثلاجات بجانب بحثهم المستمر عن أسعار الثلاجات في السعودية 2022 وذلك لرغبتهم في شراء أفضل الأنواع للتمتع بالعديد من المميزات بسعر معقول.

ترتفع أسعار الثلاجات بارتفاع معدل المعيشة ومعدل استهلاك كل مواطن سعودي، وفي المملكة تختلف الثلاجات باختلاف حجمها فالثلاجات كبيرة الحجم تتميز بارتفاع سعرها، بجانب أن صغيرة الحجم تتميز بالانخفاض في السعر، كما أن الأسعار تختلف باختلاف الإمكانيات الداخلية لكل ماركة.

الثلاجات الكبيرة المستخدمة في القطاعات التجارية في الغالب يكون سعرها أغلى من الثلاجات المستخدمة في المنازل وذلك بسبب أن استهلاك القطاعات التجارية يكون متعدد ويحتاج إلى ثلاجات كبيرة في الحجم بجانب إمكانياتها العالية لذلك يرتفع سعرها.

يتساءل الكثير من الأشخاص المقيمين في السعودية باستمرار على أسعار الثلاجات في السعودية 2022 ويهتمون بالبحث عن ماركات الثلاجات المختلفة وأسعار كل ماركة وذلك ليستطيعوا اختيار أفضل ماركة عن طريق معرفتهم للأسعار والمميزات والعيوب.

اقرأ أيضًا: أسعار دراجات تريك في السعودية

أسعار ثلاجات هيتاشي في السعودية 2022

ماركة هيتاشي من أكثر الثلاجات انتشارَا في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب الميزات التي تتميز بها ثلاجاتها وتنوع أحجامها فتنقسم إلى:

  • تتميز ثلاجة هيتاشي بسعة 395 لتر بوجود مستشعرات للطاقة تقوم بتوفير الطاقة التي تستهلكها الثلاجة، كما إنها تحتوي على مكعبات لعمل الثلج بجانب وجود رفوف قوية تستطيع تحمل ثقل الأطعمة لأنها مصنوعة من الزجاج الحراري.
  • كما إنها تتميز بوجود مراوح للتبريد وقوة تبريدها تصل إلى 60 درجة مئوية، كما إنها تتميز بحفظها للبرودة لفترة طويلة جدًا وتتميز بسعرها الذي يصل إلى 3570 ريال سعودي.

  • ثلاجة هيتاشي بسعة 450 لتر تتميز بأنها تحتوي على مستشعرات موفرة للطاقة وتأتي بميزة تمكن المستخدم من تغيير حرارتها كما أنها تتميز بوجود عزل للرطوبة مع وجود شاشة تعمل باللمس وسرعتها حوالي 4500 ريال سعودي.

  • ثلاجة هيتاشي بسعة 335 لتر تتميز بإمكانيات تجعلها لا تقوم بتجميد الطعام فهي تقوم بحفظ البرودة مع منع تكون الثلج، وتتميز بأدائها الاقتصادي لأنها تقوم بتوفير الطاقة وتتميز بوجود أبواب مصنوعة من مواد تقوم بحفظ درجة حرارة الثلاجة بالتالي الحفاظ على الطعام لأطول وقت ممكن وسعرها يصل إلى 3150 ريال سعودي.

  • ثلاجة هيتاشي بسعة 700 لتر تتميز بوجود مراوح تقوم بالتبريد المزدوج بجانب إمكانية توفير الطاقة وذلك لوجود مستشعرات حرارية تقوم بتوفير الطاقة بجانب تمتع الثلاجة بعزل الرطوبة لذلك تقوم بحفظ الأطعمة لأطول فترة ممكنة بدون تجميدها بجانب تمتعها بوجود شاشة للتحكم عن طريق اللمس ويصل سعرها إلى 5500 ريال سعودي.

سامسونج 2022 في السعودية

تتميز ثلاجات سامسونج بالكفاءة العالية بجانب أنها ماركة معروفة وموثقة عالميًا بأنها من أفضل الماركات وتتواجد في السعودية بأسعار مختلفة وذلك حسب إمكانيات كل ثلاجة وحجمها ومن أهم أنواعها المتوافرة:

  • ثلاجة سامسونج المتوافرة ببابين تتميز بوجود إضاءة LD وحجمها حوالي 9 قدم وتتميز بوجود فلتر يعمل بكفاءة كبيرة لتنقية الثلاجة من الروائح كما أنها تتميز بوجود إمكانية التبريد السريع ويصل سعرها إلى 1880 ريال سعودي.

  • ثلاجة سامسونج بحجم 16 قدم تتميز بوجود فريزر علوي تصل قدرته إلى 220 فولت وتتمتع أيضًا بوجود فلتر لتنقية الروائح مع وجود إمكانية التبريد السريع وتأتي بسعر 3500 ريال سعودي.

  • ثلاجة سامسونج بحجم 22 قدم تأتي بجهد يصل إلى 220 فولت وتتميز بأن سعتها الداخلية تصل إلى 620 لتر كما إنها مزودة بفلتر يعمل على تنقية الثلاجة من الروائح الغير مرغوبة وسعرها حوالي 4300 ريال سعودي وذلك من أفضل أسعار الثلاجات في السعودية.

  • ثلاجة سامسونج بحجم 10.5 قدم تتميز بوجود سعة تصل إلى 290 لتر كما أنها تتميز بوجود تبريد وتجميد سريع وجهدها يصل إلى 220 فولت وتأتي بسعر 2000 ريال سعودي فقط لذلك فهي من أحسن أسعار الثلاجات في السعودية 2022.

اقرأ أيضًا: أسعار دهانات جوتن فينوماستيك في السعودية 

أسعار ثلاجات LG في المملكة

تتميز ثلاجات LG بوجود العديد من المزايا التي تجذب المواطنين لشرائها لذلك وتعتبر أسعارها من أحسن أسعار ثلاجات المملكة 2022 وذلك بسبب كفاءتها العالية ومن أهم هذه الأنواع:

  • ثلاجة LG بحجم 13.87 قدم تتميز بوجود فريزر علوي ولا قدرة عالية على حفظ الطعام لفترة طويلة بجانب إمكانياتها لتوفير الطاقة بجانب وجود إمكانية تمكن الثلاجة من ضبط مستوى التبريد الذاتي وفلتر لتنقية الروائح الغير مرغوبة وذلك بسعر 2800 ريال سعودي.

  • ثلاجة LG بحجم 22.1 قدم تتميز بوجود إضاءة LED وبسبب كبر حجمها وإمكانياتها العالية تأتي بسعر 6650 ريال سعودي لذلك فهي من أعلى أسعار الثلاجات في السعودية 2022.

  • ثلاجة LG بحجم 20.56 قدم تتميز بأنها تحتوي على مكونات داخلية تسمح بتوفير الطاقة كما أنها تتمتع بوجود معايير عالية من الأمان بجانب وجود فلتر لعزل الروائح الكريهة بجانب قدرة الثلاجة على التبريد التلقائي وتأتي بسعر 3950 ريال سعودي.

  • ثلاجة LG بحجم 17.9 قدم وهي عبارة عن ثلاجة متعددة الإمكانيات وتحتوي على تقنية التبريد السريع الموجودة في الباب بجانب وجود شاشة مميزة للتحكم في الثلاجة ووجود إضاءة LED مع توفر إمكانية تشغيل WIFI وتأتي بسعر 4500 ريال سعودي لذلك فهي من أعلى أسعار ثلاجات السعودية 2022.

  • ثلاجة LG تتميز بحجمها الصغير الذي يصل إلى 11 قدم وتتميز بوجود إضاءة من نوع LED ويتوفر فيها إمكانيات عالية بسعر 2550 ريال سعودي.

  • ثلاجة LG بحجم 18 قدم تأتي بإمكانية توفير الطاقة بجانب وجود إمكانية التحكم التلقائي في التبريد وتأتي بسعر 3500 ريال سعودي.

  • ثلاجة LG بحجم 14.96 قدم تتميز بوجود مستشعرات حرارية توفر الطاقة بجانب وجود فلتر يعزل الروائح الكريهة ووجود مبرد يوزع الهواء وسعرها حوالي 3200 ريال سعودي.

ثلاجات هاس لعام 2022

ثلاجات هاس تأتي بالعديد من المميزات والأحجام ومن هذه الأحجام:

  • ثلاجة هاس بحجم 8.8 قدم تتميز بوجود بابين وفريزر علوي وتتميز بوجود قفل وفلتر يقوم بعزل الروائح الكريهة وسعرها حوالي 1400 ريال سعودي.

  • ثلاجة مكتب مقدمة من هاس تتميز بأنها صغيرة الحجم فحجمها 3.2 قدم وتأتي بباب واحد فقط وتتميز بالتبريد السريع مع مقاومة للتجميد ووجود إمكانية لتوفير الطاقة وسعرها 530 ريال سعودي.

  • ثلاجة هاس بسعة 436 لتر وموجودة ببابين وتتمتع بوجود تكنولوجيا تمكنها من مقاومة البكتيريا وفلتر لعزل الروائح وتأتي بسعر 2700 ريال سعودي.

  • ثلاجة هاس بحجم 8 قدم تتميز بوجود فريزر علوي وتتميز بأن صوتها منخفض فلا تحدث الكثير من الضجة وتتميز بأنها موفرة للطاقة وسعرها حوالي 1250 ريال سعودي لذلك فهي من أقل أسعار الثلاجات في السعودية 2022.

  • ثلاجة هاس بسعة 517 لتر تتميز بوجود بابين بجانب بعضهم البعض وتتميز بأنها تقوم بمقاومة البكتيريا والروائح الكريهة مع وجود شاشة للتحكم باللمس مع وجود إضاءة LED وسعرها يصل إلى 2980 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أسعار شركات التأمين للسيارات في السعودية 

أسعار الماركات المختلفة الموجودة في السعودية

يوجد العديد من الماركات المختلفة الموجودة في السعودية وتتميز بالعديد من المميزات بجانب الأسعار المعقولة ومن أهم هذه الماركات والأحجام:

  • ثلاجة كلاس برو بحجم 12 قدم بتكنولوجيا التبريد السريع ومنع التجميد بسعر 1700 ريال سعودي.

  • ثلاجة كلاس برو بحجم 6.2 قدم تتوفر بباب واحد فقط ولا تحتوي على فريزر في أعلى الثلاجة وبسبب حجمها الصغير تأتي بسعر 800 ريال سعودي فقط.

  • ثلاجة بحجم 14.6 قدم تقدمها شركة كلاس برو تتمتع بامتلاكها تقنيات تسمح لها باستخدام التبريد بالبخار وذلك بسعر 2000 ريال سعودي.

  • ثلاجة باناسونيك بحجم 13 قدم موفرة للكهرباء بجانب وجود إضاءة LED المميزة بجانب وجود فلتر لمنع الروائح بسعر 1950 ريال سعودي.

  • ثلاجة باناسونيك بحجم 16 قدم مصنوعة من الزجاج الحراري الذي يتحمل الأثقال بسعر 2800 ريال سعودي.
  • ثلاجة تقدمها ماركة باناسونيك بحجم 18.8 قدم يبلغ سعرها حوالي 3500 ريال سعودي.

  • ثلاجة باناسونيك بحجم 20 قدم وسعة داخلية 552 لتر تأتي بإضاءة من نوع LED مع وجود فلتر لعزل الروائح بسعر 3850 ريال سعودي.

  • ثلاجة مقدمة من شركة باناسونيك بحجم 13.1 قدم تأتي بسعر 2000 ريال سعودي وممكن أن تصل حتى2100 ريال سعودي.
  • ثلاجة 18 قدم ببابين من شركة باناسونيك بنظام يمنع التجمد بجانب توفير الطاقة بسعر 2900 ريال سعودي.

نصائح قبل شراء الثلاجات في السعودية

يجب على كل شخص مقبل على شراء ثلاجات في المملكة أن يركز على الأنواع التي تتمتع بمميزات تمكن الثلاجة من حفظ الأطعمة فيها دون الشعور بأن الطعم قد اختلف بعد بضع ساعات أو بعد يوم ويومين، والثلاجات التي يمكنها أن تقوم بهذه الوظيفة يجب أن تتمتع بكفاءة عالية حتى لا تضيع طعم الأطعمة.

يجب أيضًا على المشتري أن يراعي بعض التفاصيل المهمة الواجب توافرها في الثلاجات قبل الشراء، وذلك حتى يستطيع أن يحصل على أفضل تجربة ومن هذه التفاصيل:

  • يجب على المشتري أن يقوم بالتأكد من نسبة الضجيج الموجودة في الثلاجة قبل شرائها والتأكد من أنها تصدر أقل نسبة ضجيج حتى لا تتسبب في أي إزعاج بعد التشغيل.
  • يجب أن يقوم المشتري بمراعاة شراء ثلاجة تتمتع بتقنيات توفر الطاقة لأن توفير الطاقة مهم للغاية ويجب أن يكون من الأولويات وذلك ليس فقط لتوفير استهلاك الكهرباء إنما أيضًا للتمتع بالسلاسة والسهولة في الاستخدام لأن الثلاجات الموفرة للطاقة تستطيع العمل بكفاءة عالية.
  • يجب أن يقوم المشتري بالاهتمام بشراء ثلاجة تملك موتور قوي وذلك حتى يستطيع تشغيلها بكفاءة لمدة طويلة لأن الموتور القوي يساهم في كفاءة الثلاجات.

التأكد من مميزات الثلاجة وضمانها

يجب أن يهتم المشتري بتحديد المكان الذي سوف يضع فيه الثلاجة وذلك ليستطيع تحديد الحجم الذي يرغب في شرائه، ويجب أن يكون المكان جيد التهوية لأن الثلاجة يتأثر أداؤها بالحرارة لذلك تحتاج للتهوية لخفض الحرارة الواصلة إليها، ويجب الاهتمام باختيار مكان توضع فيه الثلاجة بحيث لا تكون ملتصقة بالحائط.

يجب أن يهتم المشتري بشراء ثلاجة لا يقل ضمانها عن الخمس سنوات وذلك ليضمن وجود أدوات للصيانة ووجود قطع الغيار وذلك في حالة حدوث مشكلة في الثلاجة.

اقرأ أيضًا: أسعار الدراجات الهوائية في السعودية

الاهتمام بشراء ثلاجات تحتوي على نظام البلازما وذلك لضمان

إزالتها للبكتيريا ومنع تكونها حتى لا تؤثر على طعم الأطعمة وتستطيع الثلاجة الحفاظ على الطعام لوقت أطول وعدم إظهار رائحته.

الاهتمام بشراء ثلاجة تحتوي على أماكن للتبريد سريع وذلك لتوفير إمكانية تخزين الطعام لأكبر وقت ممكن.

الثلاجات من أهم الأجهزة الكهربائية في كل منزل لذلك يهتم جميع الأشخاص باختلاف طبقاتهم بالبحث المستمر عن أسعار الثلاجات والماركات المشهورة ومميزاتها.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.