“ريم العقارية” تستعد لمزاد جديد يستهدف بيع 23 قسيمة سكنية

سبق وأن قامت شركة ريم العقارية بعقد مزاد عقاري لبيع كثير من العقارات على اختلاف أنواعها، شملت عقارات تجارية واستثمارية معروضة بمبلغ 17.1 مليون دينار، وذلك في أول مايو الماضي، وبفضل ما حقق هذا المزاد من عوائد مالية وأرباح، قررت تنظيم مزادًا جديدًا في نهاية مايو لبيع بعض المشاريع.

تنظيم مزاد عقاري لبيع قسائم سكنية في 3 مناطق

أعلنت شركة ريم العقارية عن عقد مزاد عقاري جديد لبيع 23 قسيمة سكنية في 29 مايو، وذلك لقسائم سكنية في إشبيلية، والفنيطيس والمهبولة.

بحسب تصريح خالد الصغير-الرئيس التنفيذي لشركة ريم العقارية-  أن المزاد الجديد يمتاز عن غيره، ويعد فرصة جيدة لكل من يبحث عن العقار السكني، ذلك أن ريم تقدم في هذا المزاد أراضي سكنية مميزة بسعر استثنائي لم يسبق أن حدث خلال السنوات السابقة، إذ تقدم أراضي سكنية تبدأ من299.250 ألف دينار للقسيمة السكنية في منطقة “الفنيطيس”.

كما أن الشركة حرصت على توفير أراضي لم تطرح من قبل في السوق، والتي جمعت بين الموقع الاستراتيجي الممتاز والسعر المثالي، فضلًا عن تزويدها بمرافق خدمية تناسب العملاء الباحثين عن التميز والاختلاف.

أضاف الصغير بأنه بناءً على الخبرة الطويلة التي تملكها الشركة في إقامة المزادات العقارية فمن المتوقع أن ذا المزاد سيشهد إقبالًا كبيرًا غير مسبوق، لاسيما ان السوق العقاري الآن يشهد نشاطًا ونموًا، فضلًا عن حاجة المواطنين إلى فرص عقارية مميزة في الوقت الحالي.

ما يؤكد هذا النجاح المتوقع هو إقامة الشركة مزادين عقاريين في شهر واحد، وهو ما يؤكد نجاح الشركة وقدرتها على تلبية احتياجات المستثمرين العقارية، وقدرتها على التعامل مع المزادات العقارية الضخمة.

استعراض تفاصيل المزاد العقاري

أكّد الرئيس التنفيذي لشركة ريم العقارية بأن المزاد يتضمن طرح 20 قسيمة سكنية في منطقة الفنيطيس تبدأ مساحاتها من 400 إلى 500 متر مربع، من بين تلك القسائم ما يقع على شارع واحد، ومنها ما يقع على شارعين.

كما يتم توفير قسائم تقع على شارعين بطن وظهر وسكة، وأخرى بزاوية داخلية، هذا التنوع يناسب مختلف الفئات، وتبدأ الأسعار من 299.250 ألف دينار لقسيمة تقع على شارع واحد داخلي مساحة 400 متر.

كما يتم استهداف منطقة أشبيلية من خلال طرح عدد من القسائم السكنية فيها، والتي يبدأ سعر القسيمة فيها ابتدائي 420.750 ألف دينار لمساحة 500 متر تقع على شارعين أحدهما رئيسي داخلي.

كذلك سيتم طرح قسائم أخرى في منطقة المهبولة، واحدة بمساحة 812 متر مربع بسعر ابتدائي 841.518 ألف دينار، والأخرى بسعر ابتدائي 990 ألف دينار لمساحة 1000 متر مربع (بطن وظهر+ ساحة جانبية كبيرة بجانب محول).

كما خاطب كل من يرغب في دخول المزيد بضرورة رجوعه إلى الإدارة الرئيسية لشركة ريم، من أجل توقيع عقد دخول المزاد، مبينًا أن آخر يوم للتسجيل هو 29 مايو الجاري.

تطلعات شركة ريم العقارية من إقامة مزاد عقاري

لطالما سعت الشركة إلى توفير فُرص استثمارية مميزة تُناسب العملاء، وفي إطار حرصها؛ قامت بعقد كثير من المزادات العقارية، ولا تزال تُنظم مزادات أخرى، وذلك بهدف توفير فرص للشراء بأسعار تنافسية تُمكّن المستثمرين من الحصول على العقارات بأسعار مميزة.

لاسيما أن المشترين يتنافسون على العروض العقارية التي قد تطرح بأقل من القيمة السوقية لها، كما تهدف إلى توفير فرص للمستثمرين، عبر استغلال المزادات لشراء العقارات بأسعار مناسبة، ثم إعادة بيعها أو تأجيرها فيما بعد لتحقيق العوائد المرغوبة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.