بنك القاهرة يطلق حساب توفير بكرة للسيدات بقسط يبدأ من 100 جنيه فقط

حساب توفير بكرة للسيدات ، نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا صناع المال واحد من أهم الخدمات التي أطلقها بنك القاهرة في مصر وهو إمكانية الحصول على حساب توفير يُسمى “بكرة” وهذا الحساب مخصص للنساء في مصر فقط، وكان الهدف الأساسي منه هو أن تحصل السيدة على العديد من الخدمات المصرفية، وقد تم إصدار بشأن هذا الحساب تصريح رسمي من خلال البنك.

حساب توفير بكرة للسيدات

هناك العديد من البنوك التي قامت بطرح الكثير من الخدمات للمواطنين، وكان على رأس تلك البنوك هو بنك القاهرة، الذي يعتبر من أشهر البنوك المصرية التي تقدم الخدمات للمواطنين بشكل عام والنساء بشكل خاص، وقد قام بنك القاهرة بتوفير حساب توفير بكرة للنساء، وهو واحد من أهم البرامج الخدمية المصرفية للنساء من خلال الهدف، وكان الهدف من إطلاق هذا الحساب هو الادخار.

والادخار هنا نقصد منه الادخار الطويل في الأجل، أو الادخار أيضًا القصير في الأجل، ويوفر حساب بكرة العديد من المميزات للنساء، ومن أهمها:

  • أنه برنامج من البرامج الادخارية التي توفر للنساء عائد جيد، ويسمح هذا العائد بالحصول على مبالغ قيمة في حالة انتهى الادخار.
  • تحصل المرأة على المبالغ الكبيرة من البرنامج إذا ما قامت بالالتزام بإيداع مجموعة من الدفعات بشكل دوري، وتُحدد السيدة بنفسها قيمة القسط أو المدة أيضًا، وذلك حسب رغبتها الشخصية.
  • تستطيع المرأة أن تدخل في هذا الحساب بالجنية المصري، وهو يعتبر من الوسائل الآمنة تمامًا.
  • يُمكن للنساء أن تقوم بإيداع أي مبلغ مالي في حسابها عبر ماكينات الصرف الآلي المتعلقة ببنك القاهرة في أي مكان في الجمهورية، كما أنه يُمكنها أن تقوم بوضع المبلغ المالي الذي ترغب به من خلال محفظة قاهرة كاش، وهناك طريقة أخيرة للإيداع وهي الإيداع الإلكتروني عبر خدمات الدفع الإلكتروني المختلفة.
ننصحك بقراءة:  فتح حساب توفير فى البنك الاهلى المصرى والفوائد على الحساب

قسط حساب بكرة للنساء من بنك القاهرة

أما عن قيمة القسط في بنك القاهرة بحسب التصريحات الأخيرة فيبدأ من 100 جنيه مصري، وإن كنت تسأل عن الحد الأقصى؛ فليس هناك حد أقصى للقسط، أما عن المدة فهي لا تقل عن عام واحد، والحد الأقصى للمدة هي عشرة سنوات، وفي نهاية هذه المدة تستطيع المرأة أن تحصل على مبلغ مالي كبير، تستطيع أن تقوم من خلاله بالعديد من الأمور.

وللتعرف على رقم الخط الساخن وخدمات بنك القاهرة اقرأ: رقم خدمة عملاء بنك القاهرة (الخط الساخن)

مميزات الحصول على حساب بكرة من بنك القاهرة

  • عبر حساب بكرة تستطيع أن تحصل على بطاقة الخصم المباشر بدون أي رسوم أي أن الحصول عليها سيكون مجانًا، كما أنك تستطيع أن تحصل على قروض من بنك القاهرة، وتستطيع أيضًا أن تحصل عليها بشكل مبسط وبشروط سهلة، كما أنك تستطيع أن تحصل على بطاقة ائتمان بضمان رصيد حسابك في بنك القاهرة في حساب بكرة، ويتم حساب الفوائد في نفس الوقت.

هل تُريد التعرف على المزيد من المعلومات عن خدمات بنك القاهرة؟ اقرأ: قروض بنك القاهرة 2019 بالتفصيل مع الشروط والمستندات المطلوبة

  • ستحصل على تأمين مدى الحياة في حالة الحصول على حساب بكرة للنساء، وتعتبر هذه الميزة من أهم المميزات للحصول على الحساب، وذلك من أجل تأمين الأسرة، وليس هذا فقط بل إنه يُمكن سداد الإجمالي الخاص بالحساب الذي تم الاتفاق عليه في النهاية الخاصة بمدته، وذلك من خلال القيام بسداد الفروق الناتجة عن القيمة الاستحقاقية والأقساط التي قد تم سدادها.

حساب بكرة من بنك القاهرة

وقد تم إطلاق العديد من التصريحات التي تتعلق بشأن حساب بكرة من بنك القاهرة للنساء، حيث أن نائب رئيس مجلس إدارة البنك أكد على أنه قد تم إطلاق هذا البرنامج من أجل تأمين المرأة وجعل لها كيان واستقلال مادي، ودعم ثقافتها أيضًا، وليس هذا فقط بل إنه سيكون له دور في دعمها على كافة المستويات الأخرى، وخصوصًا في الفترة الراهنة التي تسعى فيها الدولة لتأمين المواطنات في مصر.

ننصحك بقراءة:  كم نسبة فوائد البنوك الشهرية ؟

كيفية الحصول على حساب بكرة

تستطيع التواصل مع أحد فروع بنك القاهرة في مصر من أجل الاستعلام أو الاستفسار أو الحصول على حساب بكرة للسيدات، أو يُمكن أيضًا الاتصال على الرقم الساخن لبنك القاهرة في مصر من خلال رقم: 16990، أو يُمكن زيارة فروع بنك القاهرة، ولمعرفة أقرب فرع لبنك القاهرة بالقرب منك وكذلك للتعرف على مواعيد بنك القاهرة اقرأ: مواعيد عمل بنك القاهرة

وبهذا نكون قد وفرنا لكم كل ما يخص حساب توفير بكرة للسيدات من بنك القاهرة في مصر لمزيد من المعلومات برجاء ترك تعلق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم فورًا.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليق 1
  1. Ghada يقول

    صباح الخير ..
    لدي سؤال بخصوص ” حساب بكره ” وهو إذا فرضاً وضعت 100 ج شهرياً في الحساب ، لمدة سنه .. سيكون إجمالي المبلغ الأساسي في نهاية المده (سنه) 1200 ج ، مثلاً .
    ما هى الزياده التي ستضاف على هذا المبلغ في نهاية العام ؟؟؟
    علماً بأني عندما سألت البنك هذا السؤال ..
    وكان ردهم أن الفائدة 7،75% وأن الزياده على المبلغ في نهاية العام ..
    ستكون 186 ج فقط على 1200 ج ، لي 1386 !!!
    يعني أفضل ادفع 100 ج لمدة عام ، وفي الآخر الزياده تكون 186 فقط على المبلغ الأساسي !! كيف ذلك ؟؟!!
    حتى أن الموظفين لم يكونوا متأكدين من المعلومه ولا حتى طريقة الحساب !!
    فأتمنى إفادتي سريعاً .. لأتأكد من صدق كلام رئيس مجلس إدارة بنك القاهره قبل الإقدام على أي خطوه .. ولكم جزيل الشكر