شحن محفظة فودافون كاش بالفيزا 2022

شحن محفظة فودافون كاش بالفيزا 2022 من أهم الأشياء التي يجب على العميل معرفتها، وذلك لأنه بدون الرصيد الموجود في المحفظة لا يستطيع العميل إجراء عمليات الشراء والدفع من خلال المحفظة.

كذلك لا يمكن الاستفادة من باقي الخدمات والمميزات التي تقدمها المحفظة، ومن خلال صناع المال سوف نتعرف على طريقة شحن محفظة فودافون كاش بالفيزا 2022.

شحن محفظة فودافون كاش بالفيزا 2022

شحن محفظة فودافون كاش بالفيزا 2022

تعتبر شركة فودافون من ضمن أفضل الشركات الموجودة في جمهورية مصر العربية وفي العديد من الدول الأخرى، وتتخصص هذه الشركة في مجال الاتصال وتعد من أفضل الشركات فيه.

ذلك نظرًا لما تقدمه الشركة من خدمات عديدة للعملاء بالإضافة إلى المميزات التي يحصل عليها العميل عند إجراء إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة محفظة فودافون كاش.

محفظة فودافون كاش من ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة، حيث يمكن للعميل من خلالها إجراء العديد من عمليات الشراء في العديد من المتاجر سواء الإلكترونية أو غير الإلكترونية.

بالإضافة إلى المميزات التي يستفيد منها العميل من هذه المحفظة مثل العروض والتخفيضات على العديد من المنتجات الموجودة في متاجر معينة لديها اتفاقية مع شركة فودافون وغيرها من الخدمات والمميزات الرائعة.

حتى يستطيع العميل الاستفادة من المحفظة والحصول على المميزات والخدمات التي تقدمها يجب عليه الاشتراك بها من خلال إجراء بعض الخطوات، ثم بعد ذلك يجب عليه شحن المحفظة، حتى يستطيع إجراء العمليات من خلالها.

يلزم على العميل حتى يستطيع شحن محفظة فودافون كاش إجراء بعض الخطوات البسيطة، وسوف نتعرف على طريقة الشحن من خلال المراحل التالية.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن رصيد من فودافون كاش

المرحلة الأولى

حتى يستطيع العميل شحن محفظة فودافون كاش بالفيزا 2022 يجب عليه أولًا تسجيل الدخول على الموقع الخاص بالشركة، وفي حالة عدم امتلاك العميل لحساب يجب على العميل إنشاء، ومن خلال الخطوات التالية سوف نتعرف على طريقة إنشاء الحساب:

  1. يقوم العميل في البداية بالتوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة فودافون على الإنترنت، والذي يمكن التوجه إلى الصفحة الخاصة به بكل سهولة مباشرة من هنا.
  2. يتم الانتقال إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع والتي من خلالها يتم الضغط على أيقونة الشخص الموجودة في أعلى يسار الصفحة.
  3. يقوم الموقع بالانتقال إلى الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول، والتي منها يتم الضغط على العبارة الموجودة باللون الأحمر وهي “تسجيل حساب جديد”.
  4. يتم توجيه العميل إلى الصفحة الخاصة بإنشاء الحساب.
  5. يقوم العميل بإدخال رقم الهاتف الخاص به في المكان المخصص لذلك.
  6. الضغط على المربع الفارغ الموجود بجانب عبارة “أنا لست برنامج روبوت”.
  7. الضغط على أيقونة “إرسال رسالة التأكيد”، ثم بعد ذلك سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز التأكيدي، والذي يتم نسخه ولصقه في المكان الخاص به على الموقع، ثم متابعة الخطوات الموقع حتى يتم إنشاء الحساب بنجاح.

المرحلة الثانية

بعد الانتهاء من إنشاء الحساب في المرحلة الأولى، في المرحلة الثانية سيتم التعرف على طريقة شحن محفظة فودافون كاش بالفيزا 2022 عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. يقوم العميل في البداية بالتوجه إلى موقع فودافون وإجراء عملية تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص به من خلال إدخال رقم الهاتف الخاص به وكلمة السر.
  2. يتم الانتقال إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالحساب والتي من خلالها يتم التوجه إلى “الدفع”.
  3. يتوجه العميل إلى الصفحة الخاصة بشحن الرصيد، والتي من خلالها يقوم باختيار الطريقة التي يرغب في أن يدفع بها وهي “الفيزا”.
  4. إدخال الرقم الخاص بالفيزا في المكان المخصص لها.
  5. سيقوم الموقع بإعادة توجيه العميل إلى الموقع الخاص بالبنك للتأكد من البيانات التي قام العميل بإدخالها في الخطوات السابقة.
  6. يتم اتباع باقي الخطوات مع الموقع حتى تتم عملية شحن رصيد فودافون كاش عن طريق الفيزا بنجاح.

شحن محفظة فودافون كاش عبر التطبيق

قامت شركة فودافون بتوفير تطبيق خاص بها يحتوي على كافة الخدمات الموجودة على الموقع بالإضافة إلى العديد من المميزات، ومن ضمن تلك الخدمات خدمة شحن رصيد محفظة فودافون كاش بالفيزا، وسوف نتعرف على طريقة الشحن من خلال الخطوات الآتية:

  1. يقوم العميل بتثبيت تطبيق أنا فودافون في البداية على الهاتف المحمول الخاص به، ويمكن التوجه إلى الصفحة الخاصة بتحميل التطبيق من هنا إذا كان الهاتف أندرويد، ومن هنا إذا كان الهاتف أيفون.
  2. يتم فتح التطبيق، ثم يقوم العميل بإجراء عملية تسجيل الدخول على التطبيق من خلال إدخال رقم الهاتف وكلمة المرور.
  3. توجه العميل إلى الإعدادات الموجودة في الشريط الموضوع في أعلى الصفحة.
  4. اختيار خدمة “شحن ومتابعة الرصيد”، ثم بعد ذلك يقوم العميل باختيار خدمة “شحن الرصيد” الموجودة في الشريط الخاص بالإعدادات.
  5. يتم ظهور صفحة أخرى تحتوي على كافة الطرق التي يمكن شحن الرصيد من خلالها، ومنها يتم اختيار خدمة “شحن فودافون بالفيزا”.
  6. سيقوم التطبيق بطلب إدخال المبلغ المراد شحنه في المحفظة، ثم بعد ذلك سيظهر المبلغ بعد الانتهاء من عملية الشحن صافي من الرسوم.
  7. سيوجه التطبيق العميل إلى صفحة أخرى تحتوي على العديد من البيانات المتعلقة بالفيزا والتي يجب على العميل تعبئتها بشكل سليم، ثم بعد ذلك سيتم الضغط على “إضافة الكارت”.
  8. سوف يتم عمل عملية سحب وقدرها جنيه واحد فقط، وذلك بهدف التأكد من الصلاحية الخاصة بالكارت الذي تم إدخاله، ثم بعد ذلك سيتم تحويل الرصيد بنجاح.

طريقة شحن المحفظة عبر فوري

بعد أن تعرفنا على شحن محفظة فودافون كاش بالفيزا 2022 سوف نتعرف الآن على الخطوات اللازمة لشحن محفظة فودافون كاش عبر فوري، حيث يوجد بعض        الخطوات التي يجب على العميل القيام بها.

حتى يتم إجراء عملية الشحن عن طريق فوري، وسوف نتعرف على هذه الطريقة من خلال الخطوات التالية:

  1. يتوجه العميل في البداية إلى أقرب منفذ من منافذ شركة فودافون.
  2. سيقوم بطلب شحن الرصيد الخاص بمحفظة فودافون كاش، ثم بعد ذلك سيقوم بذكر رقم الهاتف الخاص به، بالإضافة إلى قيمة المبلغ الذي يريد الشحن المحفظة من خلاله.
  3. يتم إدخال الكود الخاص باستقبال فودافون كاش عن طريق فوري، وبذلك يتم الانتهاء من عملية شحن رصيد محفظة فودافون كاش بنجاح.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل فودافون كاش من فوري

خدمات محفظة فودافون كاش

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف على الخدمات والمميزات التي يمكن للعميل الاستفادة منها من خلال امتلاكه لمحفظة فودافون كاش، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • يمكن من خلال هذه المحفظة وضع الأموال الخاصة بالعميل، ثم استخدامها في الوقت الذي يرغب به.
  • يستطيع العميل من خلال هذه المحفظة إجراء عمليات استقبال وإرسال الأموال من أي مكان عن طريق بعض الخطوات البسيطة.
  • يمكن للعميل من خلال محفظة فودافون كاش إجراء عمليات الدفع الخاصة بالاشتراكات والفواتير الخدمية مثل: الغاز، الكهرباء.
  • من خلال محفظة فودافون كاش يستطيع العميل إجراء عمليات السحب من خلال المحفظة عن طريق أي ماكينة صراف آلي، أو من أي مكان آخر.
  • يمكن للعميل عن طريق محفظة فودافون كاش إجراء العمليات التالية: دفع جميع الفواتير الخاص به، شحن الرصيد الخاص به أو الخاص بأي شخص آخر يرغب فيه.
  • يستطيع العميل إجراء عملية الدفع بطرق مختلفة حيث يمكن الدفع من خلال الفاتورة أو عن طريق الرمز الخاص بـ QR.

أكواد فودافون كاش

توفر خدمة فودافون العديد من الأكواد التي يمكن للعميل استخدامها في إجراء العديد من الخدمات، حيث لكل خدمة الكود الخاص بها، وسوف نتعرف على تلك الأكواد من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع العميل تغيير الرقم السري الخاص بالمحفظة من خلال الكود التالي: *9*2#.
  • من خلال كود *9*12# يستطيع العميل إنشاء رقم سري جديد خاص بالمحفظة.
  • *9*13# هو الكود الذي يمكن للعميل من خلاله الاستعلام عن الرصيد الموجود في المحفظة.
  • يمكن للعميل من خلال الكود التالي: *9*5# الحصول على الرقم السري الخاص بالمحفظة للمرة الأولى.
  • *9*10# هو الكود الذي يستطيع العميل عن طريقه إجراء عملية الشحن الرصيد سواء له هو او لأي شخص آخر.
  • *9*22# هو كود يمكن للعميل من خلاله إجراء عمليات السحب من ATM.
  • حتى يستطيع العميل تجديد باقة الإنترنت أو باقة فليكس الخاصة به يجب عليه الاتصال بالكود التالي: *9*28#.
  • من خلال الكود التالي: *9*105# يستطيع العميل إجراء كافة عمليات الدفع الخاص بالفواتير أو الاشتراكات.
  • في حالة الرغبة في إجراء عمليات الدفع أون لاين، وذلك بعد إجراء عملية الإيداع في المحفظة عن طريق البطاقة الائتمانية يجب على العميل استخدام الكود التالي: *9*100#.
  • يستطيع العميل إجراء عملية شحن كارت فكة بقيمة 2 جنيه من خلال استخدام الكود التالي: *9*200#.
  • يمكن للعميل من خلال الكود التالي: *9*9# التعرف على أقرب فرع من فروع شركة فودافون.
  • يستطيع العميل التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بخدمة فودافون كاش عن طريق الاتصال من أي رقم خاص بالشركة على الرقم التالي: 7001

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد فودافون كاش

بذلك نكون قد تعرفنا على شحن محفظة فودافون كاش بالفيزا 2022، بالإضافة إلى طريقة الشحن عبر فوري، والمميزات والخدمات التي تقدمها المحفظة والأكواد الخاصة بها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا الاستفادة المطلوبة من هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.