أسباب تحذيرات إدارة إم جي لعملائها في آخر تصريح رسمي

لا شك أن شركة إم جي قد حققت نجاحًا كبيرًا في السوق المصرية كما أن علامتها التجارية أصبحت مرموق في الأسواق العالمية كشركة رائدة تقدم السيارات الاقتصادية بمواصفات قياسية تنافس الفئات الأعلى، وفي الآونة الأخيرة أصدر الوكيل المصري بعد التصريحات التي أثارت الكثير من التساؤلات بين المصريين.

أصدر المتحدث الرسمي باسم شركة إم جي في مصر بيانًا رسميًا يحذر من انتشار سيارات للعلامة الصينية لأنها غير مطابقة للمواصفات بحسب وصف إدارة التوكيل المحلي.

جاء التصريح الرسمي تحت عنوان “إشعار هام لعملاء MG وقد نص على ما يلي: “نود إعلام عملائنا الكرام بظهور حالات سيارات MG غير مطابقة للمواصفات المعتمدة في مصر”

جاء في توضيح هذا البيان أن السيارات المستوردة عن طريق مستورد غير الوكيل الرسمي (شركة منصور MG) لا تعد موثوقة وليست مطابقة للمواصفات، كما أنها تتسبب في مشكلات كثيرة عند حضور العميل إلى مراكز الخدمة لتفعيل ضمان سياراتهم أو تلقي خدمات الصيانة وقطع الغيار.

تضمن البيان توضيحًا يفيد أن الهدف منه هو الحفاظ على الخدمة التي اعتاد عليها العملاء من الأداء المتميز للسيارات والمواصفات القياسية والسعر الاقتصادي المنافس في هذه الفئة شديدة المنافسة.

توضح الشركة أنها تعمل دائمًا على تقديم الأفضل كما وضحت أن الضمان 6 سنوات أو 150.000 كيلو متر أيهما أقرب فقط السيارات التي يتم استيرادها وتوزيعها من قبل شركة منصور MGولا يتم الالتفات إلى السيارات مجهولة المصدر.

يشمل الضمان كافة خدمات الصيانة وتغيير قطع غيار السيارة في مراكز منصور MG والوكلاء المعتمدين، لذا أكد هذا التصريح على ضرورة بشكل رسمي لضمان حصول صاحب السيارة على أفضل الخدمات.

الجدير بالذكر أن السيارات التي تنتجها شركة إم جي لها العديد من المميزات من أهمها السعر الاقتصادي مقارنةً بالإمكانيات وعوامل الأمان والرفاهية، وعند المقارنة أيضًا بالسيارات التي تطلقها العلامات التجارية المنافسة.

استطاعت هذه الشركة المرموقة أن تقدم السيارة الصينية في السوق المصري بمفهوم مختلف حيث تميزت جميع موديلاتها بالفخامة والسرعة والتصميم الرياضي الجذاب.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.