رابط سلف مصرف الرشيد 2023

ما هو رابط سلف مصرف الرشيد 2023؟ وكيف يمكنني التسجيل على هذا الرابط؟ يقدم المصرف العديد من المميزات؛ لذلك يبحث الكثيرون عن الرابط الخاص به حتى يتمكنوا من الدخول عليه والاستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها المصرف بدلًا من الذهاب إلى مقره، لذا من خلال موقع صناع المال نقوم بتقديم رابط مصرف الرشيد للسلف، كما أننا سنشير إلى كيفية التسجيل في المصرف بسهولة من خلال السطور التالية.

رابط سلف مصرف الرشيد 2023

يعتبر المصرف واحدًا من أكبر المصارف الموجودة في العراق، وتم تأسيسه بهدف دعم الاقتصاد العراقي، بالإضافة إلى توفير إمكانية المواطنين استثمار أموالهم كما أنه يقدم خدمات تمويلية لجميع القطاعات الموجودة في العراق وذلك وفقًا إلى خطط التنمية.

الجدير بالذكر أن المصرف قام بطرح تطبيق إلكتروني يوفر للعملاء الحصول على الكثير من الخدمات ومن أهمها خدمة السلف من المصرف، ويمكن تحميل هذا التطبيق للأندرويد من خلال الضغط هنا، أو تحميله للأيفون من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: شروط قرض 15 مليون مصرف الرشيد

 كيفية التسجيل في تطبيق مصرف الرشيد

في ظل التعرف على رابط سلف مصرف الرشيد 2023، سنذكر أهم الخطوات الواجب اتباعها عند التسجيل في التطبيق الخاص بالمصرف وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- بعد أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص بالمتجر من الرابط السابق، قم بالضغط على تسجيل حساب.

رابط سلف مصرف الرشيد

2- بعد ذلك انتقل إلى الخطوة التالية التي تقوم فيها بإدخال رقم بطاقة المصرف وتاريخ انتهاء الصلاحية، بالإضافة إلى إدخال رقم الجوال وذلك في الخانات المخصصة.

رابط سلف مصرف الرشيد

3- بعد التأكد من إدخالك لجميع البيانات السابقة قم بالضغط على كلمة “تأكيد” حتى تتمكن من الانتقال إلى الخطوة التالية.

4- سيقوم التطبيق بإرسال رسالة قصيرة إلى هاتفك المحمول وتكون مصحوبة برمز يجب عليك إدخاله في الخانة المخصصة له، بعد ذلك قم بالضغط على كلمة “تحقق”.

5- بعد أن تقوم بالخطوات السابقة بالترتيب قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور من ثم قم بالضغط على “تأكيد كلمة المرور”

6 -بعد ذلك سيطلب منك التطبيق القيام بالإجابة على سؤال سري، قم بالإجابة عليه بعدها اضغط على “تحقق”.

7- بعدها قم بكتابة رمز العمليات ويمكنك إدخال أي أربعة أرقام في هذه الخانة، والجدير بالذكر إن هذه الخطوة اختيارية فيمكنك تخطيها والضغط مباشرة على كلمة “تحقق”.

8- بعد القيام بجميع الخطوات السابقة ستكون قد انتهيت من إنشاء الحساب ويمكنك الدخول على التطبيق والحصول على السلف بسهولة.

اقرأ أيضًا: طريقة فتح حساب في مصرف الرشيد العراقي والأوراق المطلوبة

مميزات تطبيق مصرف الرشيد

بعد أن تعرفنا على رابط سلف مصرف الرشيد 2023 وذكرنا كيفية الدخول على الرابط والتسجيل، سنذكر أهم المميزات التي يقدمها التطبيق من خلال النقاط التالية:

  • يقدم التطبيق إمكانية التعرف على رصيد الحساب في أي وقت ومن أي مكان.
  • كما أنه يوفر الحصول على السلفة في خطوات بسيطة.
  • كما أنه يوفر إمكانية الاطلاع الخاصة بموعد الحصول على السلفة، بالإضافة إلى التعرف على كافة الفئات المتاح بها الحصول على السلفة والشروط اللازم توافرها فيهم.
  • علاوة على تقديمه إمكانية تحويل الأموال من السلفة إلى أي بطاقة أخرى بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: خطوات فتح حساب في مصرف الرشيد العراقي

مصرف الرشيد من المصارف الهامة في العراق، وقد أتاح التقديم على سلفة عن طريق الإنترنت ليسهل على عملائه إجراءات الحصول على سلفة والاستعلام عن كافة التفاصيل المتعلقة بها وذلك من خلال رابط سلف مصرف الرشيد 2023

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليق
  1. قيصر زيد امعلا يقول

    كم المدة المقررة لأستلام بطاقة الأئتمان؟

  2. غير معروف يقول

    لم أستطع معرفة البريد الاكتروني يرجى التوضيح

  3. غير معروف يقول

    يرجى التوضيح عن جميع السلف والقروض المشمول بها المتقاعدين