شركة رسن تعلن عن السعر النهائي للاكتتاب 37 ريال للسهم

تعتبر عملية بناء سجل الأوامر وتحديد السعر النهائي للطرح العام الأولي لشركة رسن لتقنية المعلومات خطوة هامة نحو إتمام العملية بنجاح، حيث تمت بنسبة تغطية تجاوزت 129 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة، مما يعكس الاهتمام الكبير من قبل المستثمرين بالشركة وثقتهم في مستقبلها.

من المتوقع أن يكون اكتتاب الأفراد في الفترة المحددة سببًا رئيسيًا في زيادة توزيع الأسهم وتعزيز قاعدة المساهمين، مما يعزز من قوة الشركة ويسهم في تحقيق أهدافها المستقبلية بشكل أفضل.

يشار إلى أن شركة رسن لتقنية المعلومات تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية، وتمتلك خبرة واسعة في تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة ومتطورة، مما يجعلها محط اهتمام للمستثمرين والمساهمين على حد سواء.

تتجه الشركة نحو مرحلة جديدة من التطور والنمو بعد إتمام عملية الاكتتاب العام الأولي، حيث سيتيح لها التمويل الجديد المتاح فرصاً إضافية لتوسيع نطاق أعمالها وتعزيز تواجدها في سوق التكنولوجيا المالية بالمملكة العربية السعودية وخارجها.

من المتوقع أيضًا أن يسهم الاكتتاب العام الأولي في زيادة رأس المال الشركة وتعزيز مواردها المالية، مما يتيح لها فرصاً جديدة للاستثمار في البنية التحتية التقنية وتطوير منتجاتها وخدماتها، مما يعزز من مكانتها كلاعب رئيسي في سوق التكنولوجيا المالية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن نجاح عملية الاكتتاب العام الأولي يعكس الثقة الكبيرة التي يحظى بها القطاع التكنولوجي في المملكة العربية السعودية وقدرته على استقطاب الاستثمارات وتحقيق النمو المستدام في المستقبل القريب.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.