خدمة الإنترنت البنكي qnb للتواصل السريع وسهولة التحكم في الخدمات

خدمة الإنترنت البنكي qnb من أفضل الخدمات التي أصدرها بنك قطر الوطني، حيث يقدم من خلالها مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية، والتي تعمل على توفير الراحة والأمان للعملاء في إدارة حساباتهم على الإنترنت.

يمكنك من خلال تلك الخدمة الوصول إلى حسابك البنكي بسهولة دون الحاجة إلى الانتظار أو الذهاب إلى أحد فروع البنك، ومن خلال الموضوع التالي المقدم لكم عن طريق موقع صناع المال سنعرض لكم أهم تفاصيل خدمة الإنترنت البنكي qnb.

خدمة الإنترنت البنكي qnb

خدمة الإنترنت البنكي qnb

مع التطور الملحوظ في الخدمات البنكية المختلفة في الفترة الأخيرة عملت مجموعة QNB على تقديم خدمة الإنترنت البنكي qnb، والتي يمكنك من خلالها إدارة الحساب الخاص بك في أي وقت تشاء، وفي أي مكان بشكل آمن وسليم دون الحاجة إلى الذهاب لأي فرع من فروع البنك.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد حسابك في بنك qnb من خلال 6 خدمات مختلفة

مميزات خدمة الإنترنت البنكي qnb

هناك العديد من المميزات الخاصة بخدمة الإنترنت البنكي qnb والتي تلعب دورًا مهم في توفير الراحة لعملائها، وهذه المميزات هي:

التواصل السريع مع بنك QNB

تمكنك هذه الخدمة من التواصل المباشر مع البنك في أي وقت بغرض تحديث البيانات الشخصية لك، ويمكنك أيضًا أن تتابع عملية تقديم الطلبات المرسلة إليك من قبل العملاء ولكن بشرط أن يتمكن أحد ممثلي البنك من التواصل مع العميل بسهولة.

سهولة التحكم بخدمات بنك QNB

تعمل هذه الخدمة على تحقيق المرونة والسهولة في التحكم بالخدمات المختلفة ومن هذه الخدمات هي تسديد مستحقات البطاقات الائتمانية بشكل فوري، وطلب دفتر للشيكات، وإصدار الودائع وشهادات الادخار.

يمكن أيضًا من خلالها التحويل النقدي بشكل فوري بين الحسابات الخاصة بك، وأيضًا إمكانية الشحن المقدم لبطاقات الإنترنت والتسوق، تشغيل أو إيقاف جميع أنواع البطاقات بشكل فوري.

يمكن كذلك إضافة المستفيدين من التحويلات مع أمكانية الإيقاف أو التعديل في أي وقت، والتحويل النقدي للمستفيدين في البنوك الأخرى سواءً كانت محلية أو دولية.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل فروع البنك الاهلي القطري qnb في مصر

توفير السهولة والأمان لخدمات بنك QNB

يمكنك تفعيل العديد من الخدمات بشكل آمن وسريع عن طريق عملية تفعيل الكود الصالح للاستخدام الخاص بك لمرة واحدة فقط والتي تتم من خلال إرسال رسالة إلى هاتفك المحمول المُسجل من قبل البنك، ويمكنك أيضًا إنشاء كلمة مرور خاصة بك عن طريق استخدام البطاقة المصرفية.

الاطلاع الفوري للمعلومات ببنك QNB

يمكن من خلال هذه الميزة عرض أسعار الفوائد وأسعار الصرف للعملات الأجنبية، وعرض بيانات الودائع والشهادات والقروض، وصناديق الاستثمار، وعرض الحركات الخاصة بالشيكات المدفوعة، ويمكن أيضًا مراجعة معلومات الاتصال الخاصة بك والتي سبق تسجيلها في البنك.

يمكنك أيضًا الاطلاع على الأرصدة وحركات الحسابات والبطاقات الائتمانية، يمكنك الاطلاع على الكشوفات الإلكترونية التي لها علاقة بالحسابات وبطاقات الائتمان وطباعتها.

طريقة التسجيل في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت

هناك بعض الخطوات التي يجب إتباعها لنجاح التسجيل في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، وهذه الخطوات هي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالبنك عن طريق الضغط هنا.
  2. قم بالضغط على مربع الخدمات الإلكترونية الموجود أعلى الشاشة.
  3. ومن ثم قم بالضغط على الإنترنت للأفراد.
  4. قم بالضغط على مربع سجل الآن الموجود على يسار الشاشة.
  5. قم بإدخال كل البيانات المطلوبة منك والتي تتضمن رقم بطاقة الخصم المباشر والتي تتكون من 16 رقم، والرقم السري الخاص بالبطاقة والمكون من 4 أرقام.
  6. اضغط على مربع Done ومن ثم قم بالضغط على متابعة.
  7. قم بملء كافة البيانات الموجودة أمامك وهي اختيار اسم مستخدم جديد ويتكون من ستة أحرف على الأقل ممزوجة بين الأرقام والحروف الإنجليزية، اختيار كلمة سر جديدة تتكون من 8 حروف ممزوجة بين الحروف والأرقام والأشكال.
  8. قم بتأكيد كلمة السر، واختيار السؤال السري، واختيار الإجابة السرية، ومن ثم اضغط على مربع إرسال.
  9. قم بالموافقة على الشروط والأحكام التي تظهر أمامك عن طريق الضغط على مربع موافق.
  10. سيتم إرسال رسالة على هاتفك الخاص برمز الحماية، قم بإدخاله في المكان المخصص له واضغط على استمرار.
  11. بذلك تكون قد تمت عملية التسجيل بنجاح ويمكنك الدخول على الخدمة المصرفية على الإنترنت باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك qnb مصر + طرق التواصل الأخرى وعناوين جميع الفروع

خدمة كشف الحساب عبر الإنترنت

لتتمكن من التمتع بخدمة كشف الحساب عن طريق الإنترنت عليك إتباع بعض الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالبنك عن طريق الضغط هنا.
  2. قم بتسجيل الدخول عن طريقة كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. قم بالضغط على الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.
  4. قم بكتابة اسم المستخدم.
  5. من ثم قم بالتأكيد على الصورة الشخصية.
  6. قم بكتابة كلمة السر ومن ثم اضغط على دخول.
  7. قم بالضغط على مربع كشف الحساب الإلكتروني.
  8. قم بإدخال تاريخ الكشف واضغط على مربع “اضغط هنا”.
  9. ستظهر لك في تلك الخطوة كل تفاصيل الرصيد الخاص بك.

تعرفنا فيما سبق على خدمة الإنترنت البنكي qnb ومميزاتها المختلفة التي توفر للعملاء الراحة والأمان معًا، وتعرفنا أيضًا على طريقة التسجيل في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، وتعرفنا على خطوات التمتع بخدمة كشف الحساب عبر الإنترنت، نتمنى أن نكون قد أفدناكم بحديثنا في هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.