شروط الربح من الفيس بوك بشكل مباشر وغير مباشر

شروط الربح من الفيس بوك عديدة ومتنوعة ويجب أن تتوافر في المستخدم للسماح له باستخدام إحدى طرق الربح التي يستطيع الاستفادة منها وجني أرباح طائلة، ومن خلال موقع صناع المال سوف نتعرف على شروط الربح من الفيس بوك، وأهم الطرق التي يمكن تحقيق الربح عن طريقها بكل سهولة ويسر ومن خلال بعض الخطوات البسيطة فقط.

شروط الربح من الفيس بوك

شروط الربح من الفيس بوك

يستطيع أي مستخدم لموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك الربح من خلاله، وذلك عن طريق بعض الطرق التي يوفرها الفيس بوك للربح من خلالها، وعند تحقيق جميع شروط الربح من الفيس بوك المعلنة من قبل إدارة الموقع.

إذا كنت ترغب في خوض التجربة يمكنك معرفة شروط الربح من الفيس بوك بكل سهولة من خلال النقاط التالية:

  • تشترط إدارة الفيس بوك أن يكون عمر المستخدم لا يقل عن ثمانية عشر عامًا، حتى يتمكن من استخدام أحد طرق الربح الموجودة في الفيس بوك.
  • في حالة كان المحتوى المقدم مقطع فيديو يجب أن تتجاوز نسب المشاهدة 30,000 مشاهد على الأقل لمدة دقيقة واحدة في المقطع، كما يجب ألا تقل مدة الفيديوهات المطروحة عن ثلاثة دقائق خلال أخر 60 يوم.
  • يشترط أن يكون المستخدم مقيم في أحدى الدول المسموح لها باستخدام وسائل الربح عبر الفيس بوك، كما يجب أن يكون المحتوى بإحدى اللغات المؤهلة.
  • يجب أن تكون الصفحة ملتزمة بالقواعد والشروط التي تم وضعها بواسطة الفيس بوك وطبقًا لحقوق الطبع والنشر.
  • تشترط إدارة الفيس بوك أن تكون جميع الفيديوهات التي ينشرها المستخدم من إنتاجه الخاص.
  • يجب أن تتضمن صفحة المستخدم ما لا يقل عن 10 ألاف متابع للصفحة.
  • أن يقوم المستخدم بعمل صفحة عامة وليست صفحة شخصية له.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الربح من الفيس بوك 2021

أهم طرق الربح من الفيس بوك

يعتبر الفيس بوك أحد أهم المنصات الإعلامية والاجتماعية حول العالم، وذلك بسبب اشتراك الملايين من جميع أنحاء العالم ومن مختلف الفئات العمرية في الموقع.

من خلال ذلك قامت إدارة الفيس بوك بتوفير العديد من طرق الربح المباشرة والغير مباشرة حتى يستفيد منها المستخدمين في تحقيق أرباح كبيرة، ويمكن ذلك عن طريق إنشاء الشخص لحساب على الفيس بوك واختيار أحد طرق الربح والبدء فيها.

يمكن الربح عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من خلال أحد الطرق المباشرة والغير مباشرة والتي سوف نتعرف عليها عن طريق الفقرات الآتية.

طرق الربح المباشرة من الفيس بوك

يوجد العديد من الطرق المباشرة التي يمكن من خلالها تحقيق أرباح كبيرة من خلال بعض الخطوات، ولكن بشرط أن يكون المستخدم مستوفي جميع الشروط المطلوبة، ومن خلال الآتي سوف نستعرض أهم الطرق المباشرة لتحقيق الأرباح من الفيس بوك.

مقاطع الفيديو

يستطيع أي مالك لصفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك نشر فيديوهات على صفحته الخاصة ومشاركتها مع المتابعين، ولإضافة إعلانات على الفيديوهات يقوم المستخدمين باستخدام برنامج Ad Breaks الذي يقوم بدوره بإضافة بعض الإعلانات على تلك الفيديوهات وبالتالي يحصل الفيس بوك على أرباح ومن ثم يقوم بمشاركتها مع من قام بنشر الفيديوهات.

لكن ليس الأمر سهلًا أبدًا، حيث قامت إدارة الفيس بوك بوضع شروط  يجب أن تتوافر في المستخدم حتى يتم السماح له باستخدام هذه الطريقة للربح، وتشمل الشروط الآتي:

  • عند نشر المستخدم لمقطع فيديو يجب للربح منه أن تتعدي نسبة المشاهدات 30ألف مشاهدة في الدقيقة الواحدة في أخر 60 يوم من نشر الفيديو، كما يجب أن تكون هذه المشاهدات في مقطع مدته على الأقل ثلاثة دقائق.
  • يجب أن تكون الصفحة تمتلك 10 آلاف من المتابعين كحد أدنى.
  • يشترط الفيس بوك أن يقوم المستخدم بنشر الفيديوهات الخاصة به على صفحة عامه وليس على حسابه الشخصي.
  • يستطيع المستخدم استخدام هذه الطريقة إذا كانت متاحة في البلد التي يقيم فيها.
  • يجب أن تكون جميع الشروط الموضوعة من خلال إدارة الفيس بوك تتوافر في الشخص الراغب الذي يريد استخدام هذه الطريقة، كما يمكن الاطلاع على تلك الشروط من خلال الضغط على الرابط التالي: https://bit.ly/2TL2Vl6

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طرق تفعيل الربح من الفيس بوك بالخطوات

التطبيقات عبر الفيس بوك

قامت إدارة فيس بوك بتوسيع نطاق اشتراكها مع شركة Audience Network في شهر أبريل عام 2004 م، ويهدف هذا التوسيع إلى توفير للمستخدم صاحب تطبيقات الهواتف الذكية إمكانية الربح من خلال الفيس بوك.

كل ما على المستخدم فعله هو أن يكون لديه هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون والتسجيل في شركة Audience Network التابعة لفيس بوك، بعد ذلك يستطيع مالك التطبيق على الهواتف الذكية وضع إعلانات فيه من خلال الشركة.

كما يمكنك الأن الاشتراك في هذه الطريقة من خلال الضغط على الرابط التالي: https://bit.ly/2F2WsaQ

الألعاب الفورية

توفر إدارة الفيس بوك مساحة للألعاب الفورية التي يقوم بتصميمها المستخدمين، فمن الممكن لأي مستخدم لديه مهارات في تصميم الألعاب ولديه معرفة شاملة بلغة البرمجة html 5، البدء في تصميم لعبة خاصة به ووضعها على موقع الفيس بوك، وبعد وضعها يقوم الفيس بوك بوضع إعلانات على اللعبة ويبدأ المستخدم في جني الأرباح من خلالها.

إذا كنت ترغب في البدء في هذه الطريقة فيمكن ذلك من خلال زيارة الرابط التالي: https://bit.ly/2F6DL6c

المقالات الفورية

يتيح الفيس بوك هذه الخدمة بشكل مجاني، ويستطيع المستخدم من خلالها الاستفادة عن طريق مجموعة من الإعدادات البسيطة التي يتم تطبيقها في الموقع الإلكتروني.

حيث قامت إدارة الفيس بوك بابتكار المقالات الفورية كمبادرة من الإدارة للمساعدة في المشكلة التي يعاني منها جميع مستخدمي الإنترنت حول العالم من مشكلة بطء الإنترنت، كما يتيح الفيس بوك إمكانية ربح المال لأصحاب المواقع التي يتم نشر مقالاتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

في حالة رغبة المستخدم في مراجعة كافة الشروط المتعلقة بهذه الطريقة يمكنه الضغط على الرابط التالي: https://bit.ly/2Fi4qgc

بعد مراجعة كافة الشروط الخاصة بالمقالات الفورية يمكن للراغبين في البدء في تلك الطريق من خلال زيارة الرابط التالي: https://bit.ly/2TBdirk

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الربح من فيديوهات الفيس بوك

سوق بيع المنتجات Facebook Marketplace

يوفر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك خدمة Facebook Marketplace، ويمكن استخدمها بسهولة من خلال عرض المنتجات الخاصة بصاحبها على هذه الخدمة، ثم تقوم الخدمة بإظهار المنتجات للمستخدمين الموجودين في نفس الموقع الجغرافي.

إذا رغب أحد المستخدمين شراء أحد المنتجات يمكنه التواصل مع صحاب المنتج عن طريق فيسبوك ماسنجر بكل سهولة حتى يتم الاتفاق على سعر المنتج ومكان تسليمه، وبذلك يستطيع صاحب المنتج من جني الأرباح من خلال عمليات البيع بواسطة خدمة Facebook Marketplace.

طرق الربح الغير المباشرة من الفيس بوك

شروط الربح من الفيس بوك

يحتوي الفيس بوك على بعض الطرق الغير مباشرة أيضًا التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها وتحقيق أرباح كبيرة، ومن خلال الآتي سوف نستعرض أهم طرق البح الغير مباشرة من الفيس بوك.

تأجير منشورات إعلانية للغير

يتيح موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك للمستخدم إمكانية الاستفادة من الصفحة الخاصة به والموجود عليها الكثير من المتابعين، ويمكن ذلك عن طريق تحويل الصفحة إلى وسيلة إعلانية.

بحيث يمكن لأي شخص صاحب منتج أو خدمة التواصل مع مالك الصفحة ليقوم بالإعلان عن المنتج أو الخدمة مع الاتفاق على كافة تفاصيل المقابل المادي للإعلان على الصفحة، وإذا أراد المستخدم بالبدء في هذه الطريقة كل ما عليه أن يكون مالك لصفحة بها العديد من المتابعين، أو إنشاء مجموعة متخصصة في مجال معين ومن خلالها يقوم المستخدم بتأجير الإعلانات بمقابل مادي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية حساب نسبة الربح من المبيعات وأهم المفاهيم في عملية الأرباح

التسويق للبيزنس الخاص

يستخدم هذه الطريقة من يمتلك مشروع خاص ويريد تحقيق المزيد من المبيعات لجني الكثير من الأرباح، فالفيس بوك أفضل وسيلة لزيادة المبيعات وتسويق المشاريع.

حيث كل ما على مالك المشروع أن يقوم بإنشاء صفحة خاصة بالمشروع أو البيزنس مهما كان نوعه والبدء في الترويج له عن طريق عرض المميزات الخاصة به ومدى الجودة التي يحظى بها والخدمة ومستوى النظافة.

كما يستطيع صاحب الصفحة استخدام الإعلانات الممولة والتركيز على المنطقة الجغرافية التي يغطيها المشروع، من أجل ضمان أكبر قدر ممكن من الأرباح بكل سهولة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شروط الربح من البث المباشر في الفيس بوك 2021

إدارة صفحات الغير عبر الفيس بوك

يمكن لمن لديه المهارة والخبرة الكافية في الإدارة، أن يقوم بإدارة أحد الصفحات سواء لمشاريع أو مجلات أو مؤسسات، حيث تقوم بعض المشاريع بالبحث على مثل هؤلاء الأشخاص نظرًا لعدم قدرتهم على الاهتمام بالصفحة.

فيقوم من تولى الإدارة أن ينشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والبدء في ترويج المشروع أو المحتوى أو الخدمة التي تقدمه الشركة أو المؤسسة  وعرض كافة المميزات التي تجعل العملاء تستخدم المنتجات أو الخدمات المعروضة على الصفحة.

من خلال ما تطرقنا إليه في موضوع شروط الربح من الفيس بوك أوضحنا أنه يمكن لأي مستخدم يمتلك صفحة عامة على الفيس بوك أن يستفيد منها عن طريق إحدى الطرق التي توفرها إدارة الفيس بوك، بشرط توافر جميع شروط الربح من المعلنة، وعرضنا لكم أبرز تلك الطرق لكي تتمكنوا من اختيار الطريقة الأمثل، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.