تجربتي مع الربح من الدروب شيبنج 2022

تجربتي مع الربح من الدروب شيبنج 2022 أثمرت بنتائج مذهلة، فهو عبارة عن نماذج للتجارة الفردية الحرة، وتعتمد بصورة كبيرة على التسويق بالعمولة، وتمتلك شهرة وشعبية، وتعد أفضل الطرق المتبعة من أجل ربح المال عن طريق الإنترنت والعمل وأنت في منزلك، وهذا لوجود عدة نماذج سهلة الإعداد، وهذا ما سنعرضه عبر صناع المال.

تجربتي مع الربح من الدروب شيبنج 2022

بعد تفشي وباء كورونا تعرضت لفقد عملي، وهذا بسبب قيام العديد من الشركات بالتخلي عن موظفيها وهذا لتوفير المزيد من النفقات، فكان هذا الوقت من أسوأ أوقات حياتي، فكنت أعاني من القحط الشديد، بالإضافة إلى أنني اضطررت إلى استلاف الأموال من أصدقائي بسبب الضائقة المادية الشديدة.

ولكنني لم أعتمد على هذا الأمر بل كنت أسعى إلى البحث عن الوظائف عبر مواقع الإنترنت، ولكن هذا الأمر في البداية كان بدون فائدة فالأغلب كان عبارة عن عمليات نصب ليس إلا بل يطلبون دفع الأموال مقدمًا حتى يتم التوظيف، ومع الظروف المحيطة في الوضع الراهن كان الأمر من الصعب الحصول عليه.

وعدم القدرة على الخروج إلى البحث عن العمل بسبب نظام الحظر الذي فُرض على العديد من الدول، وفي أحد الأيام وأنا أتحدث مع صديق لي عن هذا الأمر والأحوال المادية الغير مستقرة أخبرني أنها توجد طريقة واحدة وقد قام بتجربتها مسبقًا وهي التجارة الإلكترونية والتي تعرف بأنها من أفضل الطرق التي تحقق عائد مادي كبير.

وبدأ يخبرني عن الدروب شيبنج والذي انتشر بصورة واسعة، وأن العمل به ليس بالصعوبة التي أتخيلها أو يحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت مثل الوظائف التقليدية، فهو عبارة عن متجر إلكتروني تُروج به السلع عن طريق وسيط بين المشتري والمالك، ويبلغهم بكل المستجدات، وأطلعني على الخطوات التي يجب أن اتبعها حتى أتمكن من الربح منه بسهولة.

هذا بالإضافة إلى أنه توجد عدة طرق يمكن أن استخدمها من أجل الحصول على أرباحها مثل الباي بال فلم أجد أنه مثل الطرق الأخرى ومجرد حديث فقط بل كان الأمر جدي فعلًا، فأنا لم أحتاج إلى وجود رأس مال ثابت حتى.

وبدأت من خلال منصة عليّ اكسبريس ولم يكتمل العام إلا أنني تمكنت من الحصول على أرباح مادية لم أكن أتوقعها نهائيًا وسددت الديون التي أغرقتني ولم أتوقف عن العمل به فهو عاد عليّ بالنفع أكثر من وظيفتي القديمة.

اقرأ أيضًا: هل الدروب شيبنج حلال أم حرام

تجارب أخرى مع الربح من الدروب شيبنج

في إطار عرض تجربتي مع الربح من الدروب شيبنج 2022 يجدر بنا أن نعرض بعض التجارب الأخرى، فيذكر الكثيرين تجاربهم الخاصة مع هذه التجارة الإلكترونية، وتتلخص هذه التجارب في الآتي:

1- تجربة العمل الإضافي

في سياق الحديث عن تجربتي مع الربح من الدروب شيبنج 2022 يمكن أن نتحدث عن هذه التجربة، حيث يروي صديقي قصته مع الدروب شيبنج ويقول إنه كان يعمل في إحدى الشركات العريقة ولكن العائد المادي لم يكن مناسب إلى الظروف الخاصة به، فهو كان يستعد إلى الزواج من الفتاة التي أرادها طوال عمره.

ولكن مع الظروف المحيطة بنا لم يتمكن من شراء كافة الأشياء، ولكنه كان يبحث عن عمل إضافي ولكن على شرط ألا يؤثر على وظيفته الأخرى والتي كانت حلم عمره، ولكن عند البحث كان يجد أن مواقيت العمل لا تناسبه، أو العائد المادي غير مرغوب به أو لا يتوافق مع عدد ساعات العمل وغيرها من المشكلات.

وهذا ما دفعه إلى البحث عن الوظائف الإلكترونية والتي اشتهرت في الآونة الأخيرة بكثرة خاصةً بعد وباء كورونا والتباعد الاجتماعي الحادث، وعلم أنني أعلم في إحدى هذه الوظائف فبدأ في سؤالي عنها وعن عدد ساعات العمل وما إلى ذلك، وبدأت اطلعه على الخطوات وكيفية البدء.

ولكنني نوهت عليه أن هناك بضعة عيوب مثل أن هوامش الربح ضئيلة قليلًا وتحتاج إلى الصبر فأخبرني بأنه لا مانع لديه بعد أن عرف المميزات وأنه ليس بحاجة إلى رأس مال ويكون من السهل عليه إدارته ولا يحتاج إلى أداء الكثير من الالتزامات فيكون فقط بحاجة إلى العثور على الموردين المناسبين فقط حتى تتم عملية الوساطة.

وبعد مرور بعض الوقت وجدت أن الأمر قد نجح معه بصورة بالغة وتمكن خلال فترة قليلة من زيادة دخله المادي كما كان يرغب وبدأ في تجهيز حياته حتى يتم الزفاف في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: شرح الـ dropshipping وكيفية الربح منه

2- العمل المنزلي لسيدة

بعدما عرضنا تجربتي مع الربح من الدروب شيبنج 2022 ينبغي أن نعرض هذه التجربة، فكنت أمتلك قريبة وكانت متزوجة وتمتلك طفلين، وكانت تعاني من الضائقة المادية خاصةً بعدما تعرض زوجها للطرد من وظيفته كأثر من آثار فيروس كورونا وكانا يبحثان سويًا عن عمل من أجله.

ولكن حتى بعد العثور عليه كانت هناك مشكلة أخرى ألا وهي كون الراتب ضعيف نسبيًا فلم يكن يكفي احتياجاتهم المادية بالكامل، وهذا الأمر ما دفعها إلى سرد قصته عليّ حتى أعمل مساعدتها، فأخبرتها عما مررت به مع الدروب شيبنج وكيف كان مفيد لي وتمكنت من الاستفادة منه بصورة كبيرة.

وبدأت اطلعها على كيفية العمل به ولكنها أخبرتني أنها لن تتمكن من الذهاب إلى العمل بسبب أطفالها وأخبرتها أنه تقدر على القيام به من المنزل دون الحاجة إلى القيام بالكثير من الخطوات أو الحاجة إلى وقت كبير، بل يمكنها القيام بهذا الوقت المتاح.

كما أردفت حديثي لاطلاعها على كيفية الحصول على الأرباح والمواقع التي يمكن العمل بها ونصحتها بمنصة Printful الشهيرة والتي تعد من أهم الشركات التي يمكن ربط متجرها معها للعمل، وبعد مرور بضعة شهور وجدت اتصال منها وكانت ترغب في شكري عن المعروف الذي سددته إليها وأنها كيف استفادت من هذه التجارة والأرباح التي حصلت عليها وحسنت وضعها المادي بصورة جيدة.

اقرأ أيضًا: تعرف على الدروب شيبنج drop shipping وكيف تبدأ في تجارة الإلكترونية

3- تجربة العمل على موقع Shein

لا يمكن أن نتحدث عن تجربتي مع الربح من الدروب شيبنج 2022 دون أن نتحدث عن هذه التجربة، حيث يعد موقع Shein من المواقع المميزة الخاصة بالأزياء النسائية، فقد تعرفت إليه عن طريق زميلة في العمل والتي كانت قد فُصلت من العمل معي بسبب واقعة كورونا.

هي كانت مولعة بالأزياء النسائية ولديها خبرة كبيرة بها، بالإضافة إلى الخبرة في الإكسسوارات وكل ما يتعلق بالموضة النسائية، وعندما علمت طرق الربح من الدروب شيبنج تحدثت إليها حول هذا الأمر وأنها تقدر على الربح هي الأخرى من هذا الموقع، وأن هناك أحدهم الذي يهتم بالملابس النسائية وأني كلي ثقة بأنها تقدر على العمل به والربح منه بسهولة.

هذا بالإضافة إلى امتلاكها الكثير من العلاقات والمعارف التي يمكنها الاستفادة منها بسهولة، وبالفعل أخبرتها الخطوات المطلوبة حتى تبدأ في هذا المجال وتتمكن من التعمق به دون أي صعوبة، بالإضافة إلى المشكلات التي يمكن أن تواجهها مثل مشكلات التخزين، بالإضافة إلى مشكلات عملية الاستبدال لهذا يجب عليها الحرص حتى لا تقع في هذه المشكلات.

ثم مضى كلًا منا في طريقه ولم أعلم عنها شيئًا، حتى مرت الأيام لأجد أنها أصبحت من أنجح الأشخاص وامتلكت ثقة الكثير من الأشخاص والموردين، ومع مرور الوقت اجتاحت الأسواق وزاد ربحها، وكانت باستمرار تقدم ليّ الشكر والامتنان وتسألني إذا كنت أرغب في شراء أي شيء من الموقع يجب أن أذهب إليها دون تردد أو الشعور بالخجل وهي قادرة على تقديم العون إلي في أي وقت أحتاجها به، فكانت ونعم الصديقة الوفية.

العمل على الإنترنت أصبح شائع في الوقت الحالي، فيتمكن أي شخص من القيام به دون الحاجة إلى رأس مال أو ترك وظيفته أو التقيد بأمور أخرى.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.