سعر ومواصفات سيارة شانجان CS35 Plus SUV في السوق المصرية

العديد من الراغبين في شراء سيارات هاتش باك متعددة الاستخدامات في مصر بسعر منخفض سوف يجدون في مواصفات سيارة SUV الجديدة من شانجان الخيار الأمثل من حيث الإمكانيات والتجهيزات وعوامل الأمان، إلى جانب التصميم الرياضي العصري المتميز، ومن المتوقع أن يحقق هذا الموديل أعلى معدلات المبيعات في الفترة القادمة.

مواصفات موديل CS35 Plus SUV من شركة شانجان

من بين الموديلات المطروحة في السوق المصرية تعتبر شانجان سي اس 35 بلس هي الأفضل إذا تمت المقارنة بين القيمة مقابل السعر ويتبين هذا فيما يلي:

تعمل السيارة بموتور تيربو بسعة 1.6 لتر يمكن من خلاله الحصول على أداء جيد بقوة 160 حصان وعزم 260 نيوتن متر، وهو محرك قوي واقتصادي في استهلاك الوقود.

من أهم مميزات السيارة أنها تعمل بناقل حركة تلقائي يتكون من 7 سرعات للعمل بأعلى كفاءة ممكن في مختلف أنواع الطرق بنظام الدفع الأمامي.

تجهيزات سيارة شانجان CS35 Plus SUV

إلى جانب العتاد المتميز يمكن الحصول على العديد من التجهيزات التنافسية في هذه الفئة السعرية مما يجعلها الخيار الأمثل بالنسبة إلى جميع الباحثين عن الجاذبية والفخامة.

من أهم عوامل التحكم والرفاهية في المقصورة الداخلية أن بها شاشة تدعم اللمس بمقاس 10 إنش، بالإضافة إلى نظام تحكم في النظام الصوتي يدعم البلوتوث مع وجود حساسات للركن وكاميرا خلفية، ومن أهم عوامل الأمان مثبت سرعة ذكي ونظام مكابح ABS وEBD ونظام تجاوز الفرامل.

تصميم سيارة شانجان CS35 Plus SUV

التصميم من أهم العوامل التي أصبح أساسية عند شراء سيارة في الوقت الحالي، ويتميز تصميم شانجان CS35 Plus بالعصرية والجاذبية وذلك بوجود مصابيح LED أمامية وخلفية.

يمكن الحصول على هذا الطراز بعدة ألوان بما يتناسب مع مختلف الأذواق، كما أن أبعاد السيارة تناسب الاستخدام العائلي على الرغم من أنها ليست ضخمة بشكلٍ مبالغ فيه مثل السيارات التي تطلقها العلامات التجارية الأخرى في نفس الفئة.

من خلال الجنوط بمقاس 18 بوصة، والسقف البانورامي والمقاعد الجلدية الفاخرة تكتمل أناقة التصميم مما يجعل تبدو السيارة أغلى ثمنًا.

سعر موديل CS35 Plus SUV من شركة شانجان

في ظل الاستقرار النسبي لأسعار العملاء انخفضت أسعار السيارات بشكلٍ كبير لا سيما سيارات الفئات الاقتصادية ويختلف سعر هذه السيارة حسب الفئة كما يلي:

  • الفئة الأولى من شانجان :CS35 Plus 860,000 جنيه مصري.
  • الفئة الأعلى: 980,000 جنيه.

تصنف هذه السيارة الحديثة في كل شيء على أنها من أفضل السيارات الموجودة في السوق حيث جمع التصميم الذكي ما بين المساحة الجيدة والاعتمادية والسعر المناسب.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.