حساب توفير بلس الجنيه من بنك QNB الأهلي بعائد سنوي 22% لاستثمار آمن ومريح

يقدم بنك QNB الأهلي حلولًا مثالية للعملاء فكان آخرها إطلاق حساب توفير بلس الجديد، الذي يقدم عائدًا سنويًا يبلغ 22%، وهو من الخيارات المثالية والآمنة التي توفر عائدًا جيدًا دون تعرض رأس المال للمخاطر المالية.

يقدم QNB الأهلي حساب (توفير بلس) بالجنيه المصري والذي يعتبر أحدث إضافة لمجموعة منتجاته المصرفية، وقد تميّز هذا الحساب بعائدٍ سنوي يصل إلى 22% يُصرف بشكل شهري.

تأتي هذه الخطوة استجابةً لرغبات وتطلعات العملاء، وتتماشى مع استراتيجية وأهداف البنك في تقديم الخدمات المالية المبتكرة والمتميزة، وفي بيانٍ صدر عن البنك أكد فيه حرصه على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية والأوعية الادخارية التي تلبي احتياجات جميع شرائح العملاء.

كانت الخدمات المقدمة في البنك والمنتجات المُختلفة مميزة؛ حيث سهّل البنك الإجراءات اللازمة للحصول عليها، كما قدّم عوائدًا مالية ذات قيمة تنافسية، فكان حساب (توفير بلس) الجديد أحد الاستراتيجيات الهامة التي جاءت لتبيّن الأسعار التنافسية للبنك.

مما مكّن العملاء من الاستفادة من أعلى عائد على استثماراتهم المالية، ويمكن الاشتراك في حساب توفير بلس عبر القنوات الرقمية المختلفة المتاحة من قبل البنك بما في ذلك خدمات (الموبايل بنكي) و(الإنترنت البنكي).

أو من خلال زيارة أحد فروع QNB الأهلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية (234 فرع) للحصول على المساعدة وإتمام عملية الاشتراك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.