آخر تحديث لسعر عملة Pi Network اليوم 2021

سعر عملة Pi Network اليوم نحرص على معرفته في إطار ما يُستجد يوميًا حول العملات المُشفرة، حيث إن Pi Network بمثابة مشروع عملة رقمية يهدف إلى الحفاظ على إمكانية الوصول إلى التعدين المشفر لأن مركزية الجيل الأول من العملات مثل عملة Bitcoin جعلها بعيدة عن متناول المستخدمين العاديين؛ لذلك سنقوم من خلال صناع المال بتوضيح سعر عملة Pi Network اليوم 2021.

سعر عملة Pi Network اليوم 2021

سعر عملة Pi Network اليوم 2021

إن Pi Network هي أحدث عملة رقمية تجذب انتباه مجتمع العملات المشفرة، حتى قبل إطلاقها بالكامل، ويرى بعض المستخدمين أنها وسيلة للانخراط في عملة لضمان تحقيق الربح في المستقبل بنفس الطريقة التي حقق بها مستخدمو Bitcoin الأوائل مكاسب هائلة من عمليات التعدين والاحتفاظ بالعملة.

تمكن شبكة Pi التي طورها فريق من خريجي جامعة ستانفورد، المستخدمين من استخراج العملات المعدنية باستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها، والتحقق من صحة المعاملات على سجل موزع، ومع ذلك نجد على الجانب الآخر أن شبّه آخرون عملة Pi بعملية احتيال تسويقية متعددة المستويات، ولا قيمة لها.

إن فكرة تحديد سعر عملة Pi Network مثيرة للجدل، حيث إن البعض يرى أنه ليس لا قيمة تمامًا، في حين أن البعض الآخر يتوقع بأن يكون لها قيمة عالية مستقبلًا، وعليه فيوجد العديد من التوقعات في هذا الشأن.

بناءً على أفضل التوقعات وأكثرها تفاؤلًا يكون سعر عملة Pi Network اليوم وبحلول نهاية العام ما يقرب من 1 دولار أمريكي، ويقوم المستخدمون الأوائل بتجميع عملات Pi Network توقعًا أن يرتفع السعر بشكل حاد بعد بدء تشغيل المرحلة الثالثة، وذلك على الرغم من أن معدل تعدين العملة قد انخفض بمقدار النصف، لكنه يمكن للمستخدمين زيادة معدل تعدينهم من خلال التواصل مع عمال المناجم النشطين الآخرين.

بدأ بعض مراقبي العملات المشفرة بالفعل في التنبؤ بقيمة عملة Pi Networ، ودعنا نُلقي نظرة على سعر Pi المحتمل عندما يبدأ التداول، وكما هو الحال مع العملات الرقمية الأخرى عند الإطلاق، من المرجح أن تبدأ قيمة عملة Pi الرقمية عند مستوى منخفض نسبيًا مقابل الدولار الأمريكي وترتفع مع نمو استخدامها.

اقرأ أيضًا: ما هي عملة الريبل الرقمية xrp وكيف تم انشائها

توقعات أسعار Pi Network 2021

قامت شركة Digital Coin Price بتوقع سعر عملة Pi Network اليوم 2021، حيث قالت إن سعرها سيرتفع من متوسط 0.0107 مقابل دولار أمريكي، وذلك في عام 2021 لتصل إلى ما يقرب من 0.0127 دولار في عام 2022.

كما أنه على المدى الطويل تم التوقع بشأن سعرها إلى 0.0212 دولار أمريكي بحلول عام 2025م، ليكون متوسط سعرها 0.0319 دولار في عام 2028.

في غضون ذلك، فإن خدمة التنبؤ المستندة إلى الخوارزمية Wallet Investor لديها توقع سعر Pi Network يبلغ 0.0132 دولارًا، مع انخفاض قدره 0.00743 دولار.

اعتمادًا على عدد مستخدمي العملات المشفرة وعمليات التبادل التي تتبنى Pi، يمكن أن ترى أن سعر Pi يصل إلى دولار واحد إذا تم إطلاقه بحلول نهاية عام 2021، ووفقًا لبورصة العملات المشفرة، فقد يرتفع السعر إلى 5 دولارات بحلول عام 2025.

كما أنه من غير المحتمل أن يخلق التطبيق قيمة في المستقبل على عكس ادعاءاته، حيث إن التطبيق يخلق قيمة محدودة، فلا ينشئ المستخدمون أي قيمة باستثناء تقديم معلوماتهم إلى تطبيق الجوال أو عرض الإعلانات أو إرسال رسائل إلى مستخدمين آخرين؛ لذا لا تولد قيمة هذه الأنشطة ثروة كبيرة لقاعدة المستخدمين الكبيرة.

إصدار عملة Pi Network

تم إطلاق المرحلة الأولى من مشروع تلك العملة في عام 2019 من خلال تطبيق Pi المجاني للتعدين، وفي نفس العام كان لدى الشبكة أكثر من مائة ألف مستخدم نشط، وبعد عام واحد عندما تم إطلاق المرحلة الثانية كان هناك أكثر من حوالي 3 مليون مستخدم، وبلغت قاعدة المستخدمين قرابة 14 مليون مستخدم في مارس عام 2021.

كما انخفض معدل تعدين Pi إلى النصف من 1.6 في الساعة عندما وصل إلى مائة ألف مستخدم، ثم انخفض مرة أخرى إلى 0.4 في الساعة عندما وصل إلى مليون، ومرة ​​أخرى إلى 0.2 عندما وصل إلى 10 مليون، وسوف تستمر في الانخفاض إلى النصف، لتصل إلى الصفر عند مليار مستخدم.

تجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الراهن لا يستطيع المستثمرون تداول عملات Pi، أما إذا كنت تتوقع أن ينجح المشروع في إطلاق عملة مشفرة يمكن الوصول إليها ولا تكلف المستخدمين العاديين، فيمكنك المشاركة في تعدين العملة، أو بدلاً من ذلك يمكنك الانتظار لشرائها من بورصة عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: مستقبل عملة الريبل وتحدياته في الوقت الراهن 2021

مستقبل Pi Network

وفقًا للمطورين المتخصصين، لم يتم تحديد بداية المرحلة الثالثة مسبقًا بالنسبة للعملة، ولكنها تعتمد على التقدم المحرز في المرحلة الثانية.

بمجرد إطلاق المرحلة الثالثة، سيتمكن أصحابها من السيطرة الكاملة على مفاتيح محافظهم الخاصة والعامة واستخدام العملة لشراء المنتجات والخدمات في سوق النظير إلى النظير الخاص بعملة Pi Network أو استبدالها بالعملة الورقية، ودون تلك المفاتيح لا يمكن للمستخدمين تحويل العملة التي بحوزتهم أو إنفاقها.

لكن لا تحمل Pi حاليًا أي قيمة ولا يمكن تداولها في البورصة، ومن الصعب التنبؤ بقيمة العملة المعدنية قبل الإطلاق، لكنها قد تبدأ بقيمة حوالي 0.01 مقابل الدولار الأمريكي، هذا وفقًا لبعض التوقعات، ولا يوجد توقع أن يستفيد أي شخص باستثناء المؤسسين من شبكة Pi بشكل كبير للأسباب التالية:

  • يضع المستخدمون حاليًا قيمة في التطبيق دون فوائد ملموسة.
  • لا يوفر التطبيق أي أداة مساعدة لمستخدميه بخلاف الوظائف مثل المراسلة داخل التطبيق، ويتمسك معظم المستخدمين بها على أمل أن يقوموا في وقتٍ ما بتحويل عملاتهم الافتراضية إلى قيمة فعلية.
  • يعمل التطبيق مثل نظام البيع المباشر أو التسويق بالعمولة، ويعد بمكافآت مستقبلية للمستخدمين لجلب مستخدمين جدد.
  • نجد أنه أمر مشابه للتسويق متعدد المستويات؛ لأنه يشمل البيع المباشر ويوفر فوائد محتملة متزايدة للمستخدمين الأوائل.
  • إن شبكة Pi لا يمكن أن تكون عملية احتيال؛ لأن المستخدمين لا يضعون أي أموال عليها.

لماذا لم يتم إطلاق block chain للعملة؟

ربما ينتظرون وصول قاعدة المستخدمين إلى النطاق الكافي حتى يتمكنوا من توليد قيمة للمعلنين، ومع ذلك نشك في أن كبار المعلنين سيعرضون إعلانات في شبكة يسجل فيها المستخدمون تواجدهم لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات.

قد يشعر الفريق المؤسس بالقلق من أنه بمجرد نشر العملة في البورصة سيكون هناك استخدام وبيع هائل، وبعدها لن تكون العملة ذات قيمة كافية للناس لمواصلة تسجيل الدخول، وبشكل عام يمكن أن تستحق العملات الرقمية المُشفرة بعض القيمة، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنها ستزيد من الربح، حيث يُمكن ألّا تزيد من الأموال بشكل كافي.

طريقة تعدين عملة Pi Network

إن تطبيق عملة Pi Network يتيح الربح من العملة وكسبها من خلال التعدين يوميًا، وكلما تمت دعوة الأعضاء أكثر كلما زاد الربح، مع العلم أنه يجب المداومة على تسجيل الدخول في التطبيق؛ لأن قيمة التعدين نفسه تزداد بالساعة، ويمكنك الوصول إلى التطبيق على متجر جوجل من هنا.

اقرأ أيضًا: من هو ساتوشي ناكاموتو مخترع عملة البيتكوين

بعد أن قدمنا لكم موضوعًا عن سعر عملة Pi Network اليوم 2021، نشير إلى أن اتجاه سعرها يعتمد على شعبيته بين مستثمري العملات المشفرة، وهناك احتمال أن يرتفع السعر بعد إطلاقه إذا استمرت أسواق العملات المشفرة الأوسع في الارتفاع، حيث تميل المشاريع الجديدة إلى جذب اهتمام المستثمرين، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.