قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب

أي البنوك تُقدم قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب؟ وما الشروط المطلوبة؟ يلجأ الكثير من الأشخاص إلى خدمة القرض الشخصي بدون ضمان؛ لتغطية النفقات الشخصية وتلبية حاجات الأسرة بالمبلغ المقترض مع الراتب.

عادةً لا تُقدم البنوك خدمة القرض الشخصي بدون ضمان لتزايد عامل الخطر، لكن يوجد العديد من البنوك في بعض الدول تتيح هذه الخدمة، لذلك من خلال موقع صناع المال نوضح البنوك المُقدمة لخدمة القرض الشخصي بدون ضمان.

قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب

تقدم العديد من البنوك والأنظمة داخل دولتي الإمارات والكويت إمكانية الحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب، وهذا ما يُميزهم وهو عدم توفير ضمان.

يُعد هذا الأمر هو الخيار الأمثل والمرغوب للعديد من المقيمين داخل الدولة وأيضًا الوافدين، ومن خلال الفقرات الآتية سوف نوضح البنوك التي توفر إمكانية الحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب في دولتي الكويت والإمارات فيما يلي.

اقرأ أيضًا: قروض لموظفي الشركات الغير معتمده من البنوك السعودية وكيفية الحصول على القرض

قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب في الإمارات

يوجد العديد من البنوك والأنظمة في الإمارات التي تتُيح إمكانية الحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب، والوافدين وذلك بسبب كثرة الطلب على إتاحة الخدمة لكن يتم أخذ بعض الإجراءات لتقليل عامل الخطر.

بالإضافة إلى اختلاف معدل الفائدة بينه وبين القرض الشخصي بضمان الراتب، لكن تتميز الأنظمة والبنوك في الإمارات عن غيرها في هذه الخدمة بالتعامل في الإجراء بشكل بسيط، وفيما يلي نذكر البنوك المتاحة للتقديم على قرض شخصي للمقيمين بدون ضمانات.

1- بنك الإمارات دبي الوطني

يُعد بنك دبي الوطني أحد أهم البنوك داخل دولة الإمارات في تقديم كافة الخدمات وأبرزها خدمة قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب، بالإضافة إلى أن طرق التعامل مع العملاء سواء الوافدين أو المقيمين تتم بشكل بسيط للغاية.

يقدم البنك خدمة الحصول على قرض شخصي بقيمة 500.000 درهم إماراتي كحد أقصى، بمعدل فائدة ثابت طوال مدة السداد والتي تصل إلى 4 سنوات بنسبة 7.90% ويتميز بنك دبي الوطني عن سائر البنوك داخل الدولة بخفض سعر الفائدة عن المعدل الطبيعي للقرض بنسبة 14.99%.

يشترط البنك للحصول على قرض شخصي بدون ضمان أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري للمتقدم هو 10.000 درهم إماراتي، وفي حالة العجز الدائم للفرد عن سداد سائر قيمة القرض أو حدوث الوفاة وتقديم ما يُثبت ذلك يقوم البنك بإعفاء المُقترض عن القيمة المتبقية.

يُمكنك الدخول على الموقع الآن للحصول على القرض من هُنا، وفي حال الرغبة في الاستفسار يُمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال رقم: 0000 54 600.

2- بنك دبي الإسلامي

حال رغبتك في الحصول على تمويل شخصي بدون راتب داخل الإمارات، يُمكنك الاستعانة عزيزي القارئ ببنك دبي الإسلامي؛ حيث يُمكن الخدمة بأبسط وأسهل الطرق، ويقوم بالمساعدات المادية للعملاء، وفي حال التأخير في السداد لظروف قاسية يلتمس البنك العذر.

بالإضافة إلى أنه يُمكنك الحصول على قرض شخصي يصل إلى 47 ملايين درهم إماراتي في حال كُنت إماراتي الجنسية.

أما عن الأشخاص الوافدين فتصل قيمة القرض إلى 2 مليون درهم إماراتي، وكلاهما بمعدل فائدة منخفضة نسبيًا 4.90%، بانخفاض معدل إجمالي للفائدة بنسبة 8.99%.

لكن يشترط بنك دبي الإسلامي أن يكون الدخل الشهري للمتقدم لا يزيد عن 3000 درهم إماراتي، ويُمكنك الدخول على الموقع والبدء في التسجيل للحصول على القرض في حالة الرغبة من هُنا، أو التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار من خلال الرقم: 3938959 03.

3- بنك سامبا

يُعد بنك سامبا من أبسط البنوك داخل الإمارات بالنسبة للتعامل في خدمات التمويل، حيث يحرص البنك على إراحة العميل ويتيح خدمة الحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب لإتاحة الإمكانية للأفراد من تلبية احتياجاتهم، كما يتم تحديد المدة المناسبة للعميل لسداد القرض.

يُمكنك الحصول على قرض شخصي من بنك سامبا يصل إلى 125.000 درهم إماراتي، بمعدل فائدة منخفضة جدًا وهي 4.83%، بانخفاض المعدل الفائدة الإجمالية للقرض بنسبة 9.00%، لكن يشترط أن يكون الدخل الشهري للمتقدم بحد أنى 10.000 درهم إماراتي.

يُمكنك الدخول على الموقع ومعرفة كافة المستندات المطلوبة وتقديم طلب الحصول على القرض من خلال زيارة الموقع الخاص بالبنك من هنا، أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء بالاتصال مجانًا عبر الرقم: 2000-142 800.

4- بنك دار التمويل

في حال رغبتك عزيزي القارئ الحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب وبدون فائدة يُمكنك تقديم طلب للبنك دار التمويل من خلال زيارة الموقع من هنا وتعبئة كافة البيانات المطلوبة، أو التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم: 600511114.

حيث يتيح دار التمويل الحصول على قرض شخصي عن طريق بطاقة الفيزا الائتمانية البلاتينية مدى الحياة بقيمة اقتراض تبدأ من 10.000 درهم إماراتي إلى 250.000 درهم إماراتي، لكن يشترط أن يكون الدخل الشهري للمتقدم لا يزيد عن 5000 درهم إماراتي.

5- بنك ديم للتمويل

يتيح بنك ديم للتمويل دونًا عن سائر أنظمة البنوك إمكانية تحديد العميل قيمة القرض المرغوبة، لكن يشترط أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري للمتقدم على طلب القرض ألا يزيد عن 10.000 درهم إماراتي.

حيث يوفر البنك القرض بمعدل فائدة متغير، ويقدم البنك القرض بأنواع متغيرة من البطاقات نذكرها على النحو التالي:

  • بطاقة فيزا تيتانيوم كاش أب بمعدل فائدة 3.33%.
  • بطاقة فيزا بلاتينيوم كاش أب بمعدل فائدة 3.25%.
  • بطاقة فيزا وورلد كاش أب بمعدل فائدة 2.99%.
  • بطاقة فيزا تيتانيوم مايلز أب بمعدل فائدة 3.33%.
  • بطاقة فيزا بلاتينيوم مايلز أب بمعدل فائدة 3.25%.
  • بطاقة فيزا وورلد مايلز أب بمعدل فائدة 2.99%.

يُمكنك التواصل مع البنك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي من هُنا.

اقرأ أيضًا: قروض بدون تحويل راتب في السعودية

أنواع القروض الأخرى للبنوك الإماراتية

يُقدم البنوك والأنظمة داخل دولة الإمارات عدة قروض مختلفة بدون ضمانات مثل القروض العقارية، ويُمكن هذا القرض الفرد من شراء قطعة أرض للبناء أو غيره، وغيرها من القروض الأخرى مثل قرض السيارة والذي يُمكن الفرد من الحصول على سيارة ما.

مثل هذه القروض مقدمة بطرق ميسرة على العميل حتى يتمكن من الحصول عليها بسهولة، بالإضافة إلى توفير خدمة حاسبة القسط الشهري للبنوك في مواقعها الرسمية والتي تُمكن العميل من معرفة مواعيد القسط والقيمة المتبقية من القرض.

شروط الحصول على قرض شخصي دون اشتراط الراتب

تتيح العديد من البنوك والأنظمة في الإمارات إمكانية الحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل الراتب في حال توافر في العميل الشروط الآتية:

  • يشترط ألا يقل عُمر المتقدم لطلب الحصول على قرض شخصي عن 18 عام، ولا يزيد عُمر المقيمين عن 65 عام، أما بالنسبة للوافدين فيشترط ألا يزيد عن 60 عام.
  • يشترط وجود دخل شهري للمتقدم للحصول على القرض، وتختلف القيمة المحددة الراتب من بنك إلى آخر.
  • يشترط أن يكون المتقدم يعمل في جهة حكومية أو في إحدى الشركات المعتمدة داخل دولة الإمارات.
  • يشترط في بعض البنوك امتلاك المتقدم خبرة في مجال ما والتي لا تقل عن 6 أشهر.

قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب في الكويت

يُقدم العديد من البنوك والأنظمة الكويتية خدمة القرض الشخصي بدون راتب سواء للمقيمين والوافدين تسهيلًا على الأفراد تلبية احتياجات المعيشة الأساسية، وتتمثل البنوك المتاحة لهذه الخدمة في الكويت فيما يلي:

1- بنك الدوحة

يُمكنك الانتفاع من القرض الشخصي من خلال بنك الدوحة والذي يوفر خدمة الحصول على القرض الشخصي بدون ضمان للمقيمين والمواطنين الكويتيين، ويُمكن الحصول على قرض يصل إلى 70.000 دينار كويتي بمعدل فائدة تنافسية.

يتيح بنك الدوحة إمكانية السداد في أطول فترة ممكنة والتي تصل إلى 180 شهرًا، لكن يشترط حصول المتقدم على دخل شهري لا يقل عن 240 دينارًا كويتيًا.

يُمكنك التواصل مع البنك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي من هُنا، أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم: 7222 2291 965+.

2- بنك البحرين والكويت

يوفر بنك البحرين والكويت إمكانية الحصول على عدة قروض بدون ضمان بطرق سهلة وميسرة وتتناسب مع حال العملاء، وهي ألا يقل الدخل الشهري للمتقدم للحصول على القرض عن 250 دينارًا كويتيًا، بمعدل فائدة منخفض نوعًا ما لقيمة القرض وهي 1.76%.

يُمكن للمتقدم الحصول على قرض يصل إلى 15.000 دينار كويتي وسدادها في مدة تصل إلى 5 سنوات، في بعض الأحيان يُمكن حصول المتقدم على قيمة قرض تصل إلى 15 ضعف الدخل الشهري للفرد.

يُمكنك التواصل مع البنك في حال الرغبة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي من هُنا، أو في حال الاستفسار يُمكن التواصل مع خدمة العملاء من الساعة 7:30 صباحًا إلى 8:00 مساءً يوميًا عدا الجمعة عبر الرقم: +973 17207777.

3- البنك الأهلي الكويتي

يُعد البنك الأهلي الكويتي من أهم البنوك داخل الكويت، ويقوم بتقديم العديد من الخدمات المختلفة وأبرزها خدمة للحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب، لكن في حال توافر شرط ألا يزيد الدخل الشهري للمتقدم عن 300 دينار كويتي.

يُمكن الحصول على قرض شخصي من بنك الأهلي الكويتي يصل إلى 25.000 دينار كويتي، وفي بعض الأحيان في حال يتمكن الفرد من سداد القيمة يُمكنه الحصول على قرض يصل إلى 25 ضعف الدخل الشهري الخاص به ويتم سداده في خلال مُدة لا تزيد عن خمس سنوات.

يُمكنك التواصل مع البنك الأهلي الكويتي من خلال زيارة الموقع الرسمي من هُنا، أو من خلال زيارة أقرب فرع للبنك ويُمكنك التعرف على الفروع بالدخول هُنا، أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم: (+965) 22411100، أو الرقم: (+965) 1866877.

اقرأ أيضًا: قروض بدون تحويل راتب في السعودية .. أفضل البنوك

4- البنك الأهلي المتحد

استطاع البنك الأهلي المتحد كسب ثقة عدد كبير من العملاء مما جعله من بين البنوك الرائدة بين سائر البنوك المحلية في الكويت، ويُقدم البنك عدة خدمات مختلفة.

بالإضافة إلى تقديم بعض المساعدات المالية، ومن أبرز الخدمات المقدمة هي خدمة القرض الشخصي للمقيمين بدون تحويل راتب وأيضًا الوافدين.

يُمكنك الحصول على قرض بقيمة تصل إلى 25.000 دينارًا كويتيًا، بمعدل فائدة تنافسية، ويتم سداد القرض في خلال فترة سداد قد تصل إلى 60 شهر، وتتميز خدمة القرض الشخصي من بنك الأهلي المتحد عن سائر البنوك بإتاحة استخدام الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

في حال وجود أي استفسار يُمكن زيارة الموقع الرسمي للبنك من هُنا، أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء والرد على كافة الاستفسارات عبر الرقم داخل الكويت: 1812000، وعبر الرقم للمواطنين خارج الكويت: 96522467711.

اقرأ أيضًا: قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية من الراجحي والأهلي التجاري

5- بنك الخليج

يُعد بنك الخليج أحد البنوك التي توفر خدمة التمويل الشخصي للمقيمين بدون راتب بقيمة تصل إلى 25.000 دينار كويتي، بمعدل فائدة تنافسية ثابتة، ويتم تسديد المبلغ في مدة لا تقل عن خمس سنوات، ويُمكن تأجيل القسط الشهري عدد ثلاث مرات في السنة.

يشترط أن يكون المتقدم للحصول على القرض لا يزيد الدخل الشهري له عن 300 دينارًا كويتيًا، ويُمكنك معرفة المستندات المطلوبة وغيرها عند زيارة الموقع الرسمي للبنك من هُنا، أو من خلال الاتصال هاتفيًا بخدمة العملاء والرد على جميع الاستفسارات عبر الرقم: +96522449501.

يُمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر تطبيق واتساب من خلال الرقم: +9651805805، أو من خلال زيارة أقرب فرع للبنك ويُمكن معرفة فروع البنك في الكويت من هُنا.

تُقدم العديد من البنوك في الدول العربية الحل المالي المناسب للعميل من خلال خدمة الحصول على قرض شخصي بدون ضمان بطرق مُيسرة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.