العملة الرقمية ORACLE MEME تحقق رقمًا قياسيًا في البيع يصل إلى 208000 دولار خلال بضع دقائق

حقق البيع المسبق لعملة ORACLE MEME رقمًا قياسيًا بقيمة 208,000 دولار في دقائق، ويحطم بذلك أرقامًا قياسية جديدة تفوق التوقعات، حيث أحدثت ORACLE MEME Coin (OMEME) تأثيرًا كبيرًا في سوق العملات المشفرة، وجمعت 208,000 دولار في غضون دقائق من إطلاقها للبيع المسبق.

هذا الإنجاز السريع جعل OMEME مشاركًا بارزًا في قطاع العملات الميمية، مما جذب انتباه ومشاركة المجتمع بشكل كبير، حيث شهد البيع المسبق لعملة ORACLE MEME نجاحًا كبيرًا خلال الفترة القليلة الماضية، وجمعت تداولاتها حوالي 208,000 دولار في مرحلتها الأولية.

الفريق الذي يقف وراء ORACLE MEME يعتقد أن هذا الإنجاز المبكر يؤكد بدوره إمكانيات المشروع ويمهد الطريق لجولات لاحقة من البيع المسبق، كما تميز ORACLE MEME Coin نفسها من خلال نهجها المبتكر في مجال العملات الميمية.

مع إجمالي عرض يبلغ 50,000,000,000 من رموز OMEME، فإن التخصيص المسبق بنسبة 40% يوفر للمشاركين الأوائل فرصة كبيرة للمشاركة في تأسيس المشروع وأن يصبحوا لاعبين أساسيين.

حيث تشمل الرموز المميزة لـ OMEME مكافآت الستاكينغ، من خلال تخصيص 20%، مما يوفر عائدًا ديناميكيًا للمشاركين الذين يشاركون رموزهم، ونسبة مجمع السيولة 15% مخصص لضمان تجارب تداول سلسة.

بينما نسبة التسويق والشراكات 10% مخصصة لتعزيز الانتشار العالمي، وصندوق التنمية 10% مخصصة للابتكار المستمر وتحسين النظام البيئي، بينما جاءت نسبة صندوق المجتمع 5% للمبادرات والمشاريع المجتمعية.

يركز مشروع ORACLE MEME Coin على المنفعة ضمن سياق عملات الميم، بهدف إنشاء الميمات ومشاركتها واستثمارها عبر منصته، ولاحظ الفريق اهتمامًا كبيرًا بالمشروع، مع انضمام آلاف المشاركين إلى الشبكة، وتخصص الأموال المجمعة لمزيد من التطوير ومبادرات التسويق العالمية لتوسيع نطاق المشروع.

مع تقدم البيع المسبق، يمكن للمشاركين المحتملين زيارة موقع ORACLE MEME Coin الرسمي لتأمين حصتهم من رموز OMEME، فالمجتمع ينمو بشكل نشط، مع توفر القنوات علىTwitter وTelegram وDiscord وغيرها للتحديثات والمشاركة المستمرة.

بشكل عام تسعى ORACLE MEME Coin لترسيخ نفسها كمشروع بارز في مجال العملات الرقمية، حيث تجمع بين الأداة المبتكرة والتركيز القوي على المجتمع، فالفريق ينظر إلى نتائج ما قبل البيع المبكرة الناجحة كإشارة على إمكانات المشروع لتحقيق نمو كبير واعتماده في العام المقبل.

تهدف ORACLE MEME Coin إلى أن تصبح عملة رقمية رائدة من خلال الاستفادة من المجتمع والإبداع وتكنولوجيا block chain، حيث يركز المشروع الجديد على إنشاء محتوى الميم كعملة متميزة ومشاركته باستخدام أدوات ومنصات مبتكرة مصممة لإحداث ثورة في إنشاء العملات الرقمية وتوزيعه وتحقيق الدخل منه.

بناءً على مبادئ الشفافية وإشراك المستخدمين والتقدم التكنولوجي، توفر ORACLE MEME فرصة فريدة ومتميزة للمستخدمين والمستثمرين ليكونوا جزءًا من نظام بيئي ديناميكي ومتطور باستمرار.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.