طريقة فتح حساب بيتكوين بالخطوات 2021

طريقة فتح حساب بيتكوين بالخطوات 2021 يمكن اتباعها وتنفيذها بسهولة للحصول على العملات الرقمية بيتكوين، حيث يمكن من خلالها إجراء عمليات البيع والشراء عن طريق الإنترنت، بالإضافة للعديد من المميزات التي سوف نتعرف عليها من خلال الموضوع، وعبر صناع المال سوف نتعرف على طريقة فتح حساب بيتكوين بالخطوات 2021.

طريقة فتح حساب بيتكوين بالخطوات 2021

طريقة فتح حساب بيتكوين بالخطوات 2021

هي عبارة عن عملة رقمية يتم استخدامها عن طريق الإنترنت فقط، حيث لا يتم استخدمها في المعاملات التي تتم في أماكن حقيقة لأنها عملة افتراضية، وبالتالي لا تستطيع الحكومات أو البنوك السيطرة عليها، لكن سياسة العرض والطلب هي العامل الوحيد الذي يتحكم في هذه العملة، حيث تظل قيمة العملة ثابتة بالرغم من وجود إمكانية تحويلها لعملات أخرى.

لذلك تعتبر عملة البيتكوين هي العملة الأفضل في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن تكون على نفس الحال وأفضل في المستقبل، وحتى يستفيد العميل من هذه العملة والاستفادة من مميزاتها يجب عليه فتح حساب بيتكوين خاص به، ويمكن ذلك من خلال أحد البنوك الإلكترونية المتخصصة في مثل هذه العملات، ويعتبر بنك Blockchain من أفضل وأشهر البنوك المختصة في ذلك.

لفتح حساب بيتكوين عن طريق بنك Blockchain يرجى إتباع كافة الخطوات التالية:

  1. في البداية يقوم العميل بالدخول على الموقع الخاص بالبنك، والذي يمكن الدخول إليه من خلال الضغط هنا.
  2. بعد الدخول على الموقع الخاص بالبنك يتم اختيار “إنشاء محفظة” من الصفحة الرئيسية للموقع.
  3. يتم بعد ذلك الانتقال إلى الصفحة الخاصة بإنشاء المحفظة، وتطلب الصفحة العميل كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم كتابتها مرة أخرى للتأكيد.
  4. بعدها يقوم العميل بالضغط على المربع الفارغ بجانب الشروط الموضوعة من قبل البنك ليتم الموافقة عليها.
  5. بعد ذلك يتم الضغط على “إنشاء المحفظة” أو “Create Wallet”.
  6. ثم بعد إجراء كافة الخطوات يتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الذي تم كتابته عند التسجيل، ويتم إشعار العميل من خلال الرسالة بنجاح عملية التسجيل.
  7. كما تحتوي الرسالة أيضًا على الرابط الخاص بتفعيل البريد الإلكتروني وهو عبارة عن كود خاص بحساب العميل يتم استخدامه عند إجراء عمليات الإيداع والسحب، بالإضافة إلى رابط التأكيد يجب الضغط عليه لتأكيد الحساب.
  8. بعد الضغط على الرابط يتم الانتقال إلى صفحة يتم اخبار العميل فيها بنجاح عملية فتح حساب في البنك.

يمكنك الاضطلاع على: كيفية انشاء محفظة بيتكوين btc وطريقة السحب والايداع blockchain

طريقة الإيداع في حساب بيتكوين

بعد فتح حساب بيتكوين يمكن وضع أموال فيه لإجراء عمليات الشراء، ولكن يجب لإتمام عملية الإيداع أن يمتلك العميل حساب آخر يتم تحويل الأموال منه، ويمكن إجراء عملية الإيداع إتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم فتح الحساب الأخر ومنه يتم اختيار إيداع بيتكوين، ثم يتم بعد ذلك إدخال الرقم المراد إيداعه، ثم الضغط على كلمة “متابعة”.
  2. بعدها يجب على العميل الذي يرغب في تحويل الأموال تسجيل البريد الإلكتروني الخاص به حتى يتم التواصل معه عن طريق البريق البريد الإلكتروني في حالة حدوث مشكلة، ثم بعدها يتم الضغط على “متابعة”.
  3. تبدأ بعد ذلك عملية معالجة البيانات وكافة تفاصيل العملية حتى يتم إجراء العملية.
  4. بعد الانتهاء من عملية المراجعة يتم الانتقال إلى صفحة جديدة تحتوي على كود الرد السريع والذي من خلاله تتم عملية التحويل.
  5. فور الانتهاء من عملية تحويل المبلغ المراد يتم إشعار العميل بذلك عن طريق إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص به.

ملاحظة: يمكن دفع رسوم إضافية في حالة تحويل عملة أخرى إلى عملة البيتكوين، كما يجب التأكد من سعر العملة قبل عملية الإيداع لتجنب تغيير سعرها بشكل مفاجئ.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: 6 طرق تحويل البيتكوين الى دولار بسهولة

كيفية شراء المنتجات بواسطة البيتكوين

يمكن من خلال العملة الرقمية البيتكوين شراء العديد من المنتجات بطريقة سهلة، كل ما على العميل هو امتلاك حساب خاص بالبيتكوين ويحتوي على تلك العملات، بعد ذلك يتم فتح البرنامج الخاص بالعملة وكتابة الكود الخاص بالحساب فيه، ثم تحديد المبلغ المراد دفعه لشراء المنتج، بعد ذلك يتم إرسال المبلغ الذي تم تحديده إلى الموقع المراد شراء المنتج منه.

ملحوظة: يتم استلام الأموال على الحساب بنفس طريقة الشراء.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: ما هي عملة البيتكوين وكيفية ربحها وكيف تتمكن من جمعها

مميزات عملة البيتكوين

تمتلك العملة الرقمية بيتكوين العديد من المميزات التي تجعلها الأفضل في مجال العملات الافتراضية، وتشمل المميزات الآتي:

  • يمكن من خلال عملة البيتكوين الحصول خصومات على المنتجات الموجودة في بعض المواقع في حالة الشراء بعملة البيتكوين، وتصل نسبة الخصومات إلى 10%.
  • في حالة البيع والشراء يتم تحويل المبلغ المطلوب من عملة البيتكوين من المشتري إلى البائع مباشرة دون الحاجة لوسيط.
  • نسبة الرسوم المفروضة على عمليات التحويل منخفضة جدًا عن باقي العملات الأخرى.
  • يمكن استخدام هذه العملة في أي دولة في العالم.
  • لا تستطيع أي جهة حكومية أو سياسية أو جهة أخرى تجميد حساب العميل لأنه هو المالك الوحيد للحساب.
  • ليس هناك عدد محدد لإجراء عمليات التحويل.
  • يمكن تبديل عملات البيتكوين في أي وقت، حيث يوجد العديد من الشركات والبورصات التي تعمل في هذا المجال ويمكن من خلالها تحويل العملات.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: طرق تعدين البيتكوين من جهازك الشخصي والأجهزة الأخرى

من خلال ما تطرقنا إليه في هذا الموضوع نكون قد عرضنا طريقة فتح حساب بيتكوين بالخطوات 2021، أي أصبح بالإمكان فتح حساب بيتكوين والحصول على العملات الرقمية من خلال أحد البنوك الإلكترونية المختصة في ذلك مثل: Blockchain.

بالإضافة إلى إمكانية الإيداع في الحساب ولكن بشرط وجود حساب آخر يتم تحويل العملات من خلاله، حتى يستطيع العميل شراء المنتجات التي يريدها من المواقع التي تدعم العملة، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.