عُمانتل رائدة التحول الرقمي وداعمة الاقتصاد المحلي في سلطنة عُمان

شركة عُمانتل تستمر في تحقيق نتائج إيجابية، حيث سجلت أرباحاً قوية بلغت 40.6 مليون ريال عماني خلال الربع الأول من عام 2024، مما يعكس تطوراً ملحوظاً في أداء الشركة.

تأتي هذه الأرباح في ظل ارتفاع إيرادات الشركة إلى مستوى قياسي بلغ 728.1 مليون ريال عماني، مما يشير إلى استمرارية نموها وتفوقها في سوق الاتصالات العماني.

تعزز شركة عُمانتل مكانتها كمزود رائد للخدمات الاتصالية في سلطنة عمان، حيث بلغت نسبة تغطية شبكة الجيل الخامس في المناطق المأهولة بالسكان 92%، هذا الإنجاز يبرز بدوره التزام الشركة بتحديث البنية التحتية للاتصالات، وتوفير خدمات عالية الجودة للمجتمع العماني.

وتعكس الشراكات الاستراتيجية التي دخلتها عُمانتل في مجالات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي التزامها بالتطور التكنولوجي وتقديم الحلول المبتكرة.

من خلال تعاونها مع شركات عالمية مثل أمازون وغوغل ومايكروسوفت وهواوي، تسعى عُمانتل إلى تعزيز القدرات الوطنية في هذه المجالات وتحقيق ريادة في تقديم الخدمات الرقمية لعملائها.

بالاعتماد على استراتيجية قوية وتوجه نحو التطوير المستمر، تستعد عُمانتل للمضي قدمًا في رحلتها نحو تحقيق المزيد من النجاحات، وتقديم المزيد من الابتكارات التكنولوجية التي تلبي احتياجات السوق وتسهم في تطوير قطاع الاتصالات في عمان.

تتطلع شركة عُمانتل أيضًا إلى تعزيز دورها كشريك استراتيجي للحكومة العمانية في تحقيق أهدافها الرقمية وتعزيز تحولها الرقمي، ومن خلال تقديم حلول متطورة في مجالات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والتحليلات الضخمة، فإنها تسعى إلى دعم جهود الحكومة في تعزيز التحول الرقمي في مختلف القطاعات وتعزيز فعالية الخدمات الحكومية.

بالإضافة إلى ذلك، تطمح الشركة أيضًا إلى تعزيز دورها في دعم رواد الأعمال وريادة الأعمال في سلطنة عمان، من خلال توفير بيئة رقمية مبتكرة تسهم في نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومن خلال تقديم خدمات الاتصالات والحلول التكنولوجية المبتكرة، تساهم عُمانتل في تعزيز الاقتصاد المحلي وتحقيق التنمية المستدامة في سلطنة عمان، مما يبرز دورها الرائد والاستراتيجي الفعال.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.