كيفية الحصول على كود المستخدم في البنك الأهلي المصري

كيفية الحصول على كود المستخدم في البنك الأهلي المصري يمكن التعرف عليها من خلال عدد من الخطوات البسيطة، حيث إن إدراج كود المستخدم من ضروريات الحصول على بعض خدمات البنك الأهلي المصري، والتي قام بتوفيرها تسهيلًا على العملاء ليكون التعامل المصرفي مواكبًا للعالم الرقمي الراهن؛ لذا من خلال صناع المال سنتعرف سويًا على كيفية الحصول على كود المستخدم في البنك الأهلي المصري.

كيفية الحصول على كود المستخدم في البنك الأهلي المصري

ما الهدف من توفير المال في فترة الشباب؟

يعتبر البنك الأهلي المصري من أقدم البنوك في مصر، وهو يهدف إلى تنمية الاقتصاد القومي المصري بشكل مباشر وغير مباشر أيضًا، حيث يشارك في المساهمة لبناء المشاريع القومية لدفع عجلة التنمية، وفي الآونة الأخيرة زاد عدد المشاريع بشكل أكبر.

تتواجد فروع البنك الأهلي المصري في داخل مصر وخارجها، ويستند في تقديم خدماته في كافة هذه الفروع إلى وحدات مصرفية كبيرة، كما أن هذه الخدمات يحرص البنك على تقديمها باستمرار للحفاظ على رضا العملاء وثقتهم.

استكمالًا للدور الذي يقوم به البنك الأهلي المصري في كافة المجالات المصرفية والعلمية والثقافية بل والاجتماعية أيضًا، يحرص على المشاركة المُجتمعية الفعالة من خلال عدة خدمات يقوم بها على الدوام، ومن أهم هذه الخدمات خدمة الأهلي نت.

من خلال موقع البنك الأهلي الذي يُمكنك الدخول عليه من هنا، وبعدها يجب اختيار الخدمات الذاتية، حتى يتم الاشتراك في خدمة الأهلي نت، ثم القيام بإدخال:

  • رقم الهوية الشخصية.
  • رقم الهاتف المحمول.

بمجرد التسجيل ستصل رسالة بها رمز التأكيد من أجل التحقق من تأكيد البيانات التي تم إدخالها، وعند كتابة رمز التحقق على الموقع سيظهر لك البريد الإلكتروني المسجل لدى البنك، حتى تستقبل عليه كود المستخدم الخاص بك على خدمة الأهلي نت.

سيتم تنفيذ إجراء الاشتراك في خدمة  الأهلي نت في غضون يومين، ثم بعدها يصل كود المرور وكود المستخدم حتى يُمكن استخدامهما بعد ذلك للدخول في الخدمة، أو يُمكنك أن تحصل على الكود مباشرةً من خلال الاتصال برقم 19623 وهو رقم البنك الأهلي.

سيتم إرسال كلمة المرور لخدمة الأهلي نت إلى رقم هاتفك المحمول ومعرف المستخدم على عنوان بريدك الإلكتروني، ويرجى تنزيل “نموذج تحديث المعلومات”، في حالة رغبتك في تحديث المعلومات.

اقرأ أيضًا: شروط فتح حساب فى البنك الأهلي المصري مع الأوراق المطلوبة

التسجيل في خدمة الأهلي نت

بعد أن علمنا كيفية الحصول على كود المستخدم في البنك الأهلي المصري، يتم الدخول على هذه الخدمة عند زيارة موقع البنك الأهلي المصري على الإنترنت، ثم بعدها اختيار خدمة الأهلي نت للأفراد AHLY NET، من ثم بعد ذلك القيام بتسجيل الدخول في الخدمة من خلال هذه الإجراءات:

  1. إدخال كود المُستخدم المُكون من 8 أرقام، والذي يتم استلامه مُسبقًا من الفرع، وبالتالي يتم إرساله على البريد الإلكتروني الخاص بك للقيام بإدخاله.
  2. اختيار اللغة سواء العربية أو الإنجليزية.
  3. الضغط على زر تسجيل الدخول للخدمة.
  4. اختيار كلمة مرور مناسبة والقيام بإدخالها، ثم تكرار إدخالها مرة أخرى بشرط أن تكون متطابقة.
  5. يتم اختيار Login للتأكيد على كلمة المرور.
  6. قراءة الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة ثم الموافقة عليها.
  7. يُمكنك إضافة صورة لحسابك، وهذا الأمر اختياري.
  8. اختيار سؤال سري من ضمن الأسئلة التي تظهر في الشاشة، والإجابة عليه، ذلك لاستكمال التسجيل، مع مراعاة ضرورة تذكر تلك الإجابات فيما بعد، حيث أنها ضرورية في حالة طلب استرجاع كلمة المرور إذا كان تم نسيانها.

اقرأ أيضًا: طريقة تشغيل تطبيق البنك الأهلي المصري ومميزاته

خدمة الأهلي نت

جاء تقديم البنك الأهلي المصري لهذه الخدمة عبر الإنترنت تيسيرًا للعملاء في ظل ما يعانيه العالم من الوباء الذي يمنع العملاء من ممارسة الخدمات وتلقيها مباشرةً؛ لذلك يذهبون إلى شبكة الإنترنت.

أعلن البنك الأهلي المصري على خدمة الأهلي نت على موقع التواصل الاجتماعي Facebook كما قام بتوضيح خطوات الاشتراك في خدمات البنك الإلكترونية.

إن البنك الأهلي المصري يقدم عدة خدمات للمواطنين، ومن تلك الخدمات التي يُقدمها هي خدمة الأهلي نت، وهذه الخدمة مميزة للغاية حيث أنها تساعد المواطنين في العديد من الأشياء، حيث توفر لهم:

  • إمكانية شراء الشهادات بأنواعها.
  • إمكانية تعديل أو كسر حسابات الودائع.
  • فتح حساب فرعي.
  • عرض ملخص المعاملة، بما في ذلك الرصيد الحالي والرصيد المتاح وتاريخ استحقاق الدفع.
  • تحميل كشوفات حساب البطاقة الائتمانية الشهرية.
  • سداد مدفوعات بطاقات الائتمان.
  • استعلام عن المدفوعات غير المسددة.
  • استعلام عن معاملات الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا: عروض البنك الأهلي الجديدة

بذلك نكون قد أوضحنا لكم كيفية الحصول على كود المستخدم في البنك الأهلي المصري، من خلال التسجيل في الموقع، كما تطرقنا إلى عرض مميزات التي تقدمها خدمة الأهلي نت للعملاء، وذلك في إطار الخدمات المصرفية المتعددة للبنك الأهلي المصري، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.