رقم البنك الأهلي التجاري للقروض والدعم والمبيعات وبعض مزايا البنك الأهلي

رقم البنك الأهلي التجاري للقروض والدعم والمبيعات من أكثر الأشياء التي تهم عملاء البنك الأهلي التجاري، حيث يعتبر البنك الأهلي التجاري من أكبر وأهم البنوك في المجال المصرفي على المستوى الإقليمي والمستوى العالمي أيضًا، فهو من أكثر البنوك شهرة ومعتمد بشكل دولي بفضل العديد من المميزات المصرفية التي يتمتع بها، لذلك يبحث الكثيرون عن أرقام هواتف البنك الأهلي في السعودية للاستفادة من المنتجات المصرفية المميزة التي يقدمها البنك لجميع عملائها، لذا تابعوا معي موضوع اليوم عبر موقع صناع المال.

كما قدم لك: طريقة فتح حساب جاري في البنك الأهلي التجاري أون لاين خطوة بخطوة

أرقام قسم التسويق والمبيعات بالبنك الأهلي التجاري

يتم الاتصال على رقم 920000891 من أجل الاستفسار والحصول على المعلومات بشأن المنتجات التمويلية المختلفة التي يقدمها البنك، وفي حالة طلب الحصول على المنتجات التمويلية التي يقدمها البنك الأهلي التجاري يتم الاتصال على الرقم 8002441005.

أهمية رقم البنك الأهلي التجاري للقروض

  • وفر البنك الأهلي التجاري مجموعة من الأرقام الهاتفية والتي تخص هواتف المحمول والهواتف المنزلية، لكي يمكن عملائه من التواصل مع البنك والاستفسار عن خدماته, ومعرفة أهم المعلومات عن البنك وأهم عروضه المصرفية.
  • وبذلك يقدم البنك الأهلي التجاري جميع الوسائل التي توفر المساعدة والراحة لعملاء البنك وذلك بكل سهولة وطوال ساعات اليوم وعلى مدار أيام الأسبوع عن طريق الاتصال بالبنك عبر أرقامهم الهاتفية المختلفة.

للتعرف على كافة تفاصيل السحب النقدي من بطاقة الائتمان أقدم لك: السحب النقدي من بطاقة الائتمان البنك الأهلي التجاري

رقم البنك الأهلي التجاري للقروض والدعم والمبيعات

  • يقدم البنك الأهلي التجاري لعملائه خدمات الدعم و الاستفسارات الهاتفية عن طريق الاتصال على رقم 920001000 من داخل المملكة العربية السعودية، أو الاتصال على رقم 966920001000+ من خارج المملكة العربية السعودية، والرقم الخاص بالمنطقة الشرقية في مدينة الدمام هو 966138340088+.
  • بينما الرقم الخاص بالمنطقة الوسطى في مدينة الرياض هو 966114787877+، او للاتصال من أجل خدمات الاستثمار يتم الاتصال على رقم 966126907777+، وفي حالة الإبلاغ عن الشكاوى يتم إرسال الشكوى بواسطة الفاكس على الرقم 920007778، أو إرسال الشكوى بواسطة البريد الإلكتروني التالي [email protected]

للحصول على كافة التفاصيل عن القرض الشخصي من البنك التجاري أقدم لك: قرض شخصي من البنك الأهلي التجاري

أرقام الخدمات المصرفية للبنك الأهلي التجاري

  • يقدم البنك الأهلي التجاري خدمة عملاء مميزة لجميع أنحاء العالم داخل وخارج المملكة العربية السعودية وذلك طوال 24 ساعة وعلى مدار جميع أيام الأسبوع دون عطلة, عن طريق الاتصال على رقم 9666920001000+.
  • كما يوفر البنك أرقام هاتفية لعملاء الخدمات الخاصة عن طريق الاتصال على رقم 8007600000 من داخل المملكة العربية السعودية، أو الاتصال على رقم 96626049808+ من خارج المملكة العربية السعودية.
  • وبالنسبة لعملاء وسام الأهلي, يتم الاتصال على رقم 8002442424 من داخل السعودية، أو الاتصال على رقم 96626049808+ من خارج السعودية، لعملاء كويك باي يمكن الاتصال على رقم 966920000330+، الاتصال بالبنك من أجل خدمات الحسابات الجديدة يتم الاتصال على رقم 8002441005 .

إليك من هنا نموذج خطاب ضمان للبنك التجاري عبر موقعنا: نموذج خطاب ضمان البنك الأهلي التجاري

العمليات التوسعية للبنك الأهلي التجاري

  • يعتبر البنك الأهلي التجاري أول بنك عمل على تطبيق مبدأ الحكومة المؤسساتية في المملكة العربية السعودية وهو من المبادئ التي تنادي بها العديد من المؤسسات المختلفة، كما يعتبر البنك الأهلي التجاري أول بنك سعودي ينال شهادة اعتماد دولي في استمرارية العمل.
  • بالإضافة إلى حرصه المتزايد على القيام بمسؤوليته المجتمعية بريادة حيث أطلق الكثير من البرامج المتنوعة في هذا الشأن كبرنامج التسهيلات الخيرية وبرامج توفير فرص العمل وأيضا برامج الدعم وغيرها من برامج المسؤولية المجتمعية.

ولا يفوتك اليوم التعرف على: أرقام البنك الأهلي التجاري المجاني للجوال + طرق التواصل الأخرى

تاريخ البنك الأهلي التجاري

  • بدأ البنك الأهلي التجاري عمله المصرفي باعتباره شركة عامة نتجت عن اندماج مصارف العملات الكبرى في المملكة العربية السعودية والممثلين في شركة صالح وعبد العزيز كعكي وشركة سالم بن محفوظ, وذلك في العشرين من ربيع الثاني عام 1373 هجرية الموافق السادس والعشرين من شهر ديسمبر عام 1953 ميلاديا وذلك بموجب قرار ملكي سامى.
  • وبذلك أصبح البنك الأهلي التجاري أول بنك نشأ في السعودية وأول بنك سعودي تم تسجيله بشكل قانوني، وفي عام 1997 تم تحويل البنك الأهلي التجاري من شركة عامة إلى شركة مساهمة.
  • وقد ساهمت حكومة المملكة العربية السعودية عن طريق صندوق الاستثمارات العامة بأغلب ملكية البنك, وقسمت بقية الأسهم فيما بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومجموعة من المستثمرين في السعودية.
  • وقد تم طرح أسهم البنك الأهلي التجاري للاكتتاب العام بنسبة خمسة وعشرين في المائة في عام 2014 وذلك من أجل القيام بعمليات توسعية للبنك في جميع القطاعات المختلفة.

كما يمكنك الاستثمار عبر شراء سبائك الذهب من البنك، وللتفاصيل أقدم لك: شراء سبائك ذهب من البنك الأهلي التجاري

مزايا البنك الأهلي التجاري على المستوى الإقليمي

  • يعتبر البنك الأهلي التجاري من أهم البنوك على المستوى العربي وأكبرها والدليل على ذلك بلوغ رأس مال البنك إلى ثلاثين مليار ريال سعودي, وهو ما يقدر بثمانية مليار دولار أمريكي كما يستحوذ البنك الأهلي التجاري على ملكية مباشرة من أسهم شركة الأهلي المالية بنسبة 90.71 في المائة.
  • كما يستحوذ على 67.03 في بنك تركيا فاينانس كاتيليم وهو أحد أشهر البنوك الإسلامية الرائدة في تركيا، بالإضافة إلى انتشار فروع البنك الأهلي التجاري في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

إليك ايضًا: كيف تعرف رقم حسابك في البنك الأهلي التجاري عن طريق النت أو الصراف

قروض البنك الأهلي التجاري

  • يقدم البنك الأهلي التجاري العديد من المنتجات التمويلية التي يحتاجها العملاء وذلك وفق أحكام الشريعة الإسلامية وبشروط ميسرة وعروض حصرية لعملاء البنك.
  • ويقدم البنك الأهلي التجاري قروض شخصية مميزة مع توفير مجموعة من البرامج الخاصة بها، بالإضافة إلى تمويل الأهلي التأجيري للحصول على سيارة وفق مجموعة من المتطلبات والإجراءات البسيطة, والتي تعمل في إطار الشريعة الإسلامية.
  • كما يوفر البنك الأهلي التجاري لعملائه برامج التمويل العقاري الإسلامي ضمن المنتجات التمويلية التي يقدمها.

وفي نهاية رحلتنا مع رقم البنك الأهلي التجاري للقروض هذه كانت نبذة بسيطة ومختصرة عن رقم البنك الأهلي التجاري للقروض والدعم والمبيعات وبعض المعلومات الأخرى حول البنك.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.