مميزات تطبيق نون للتسوق

مميزات تطبيق نون للتسوق عديدة ومتنوعة، حيث يعد من أهم مواقع التسوق الإلكترونية التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، وذلك لأنه يقدم العديد من الخدمات والمميزات والعروض والخصومات إلى العملاء في كل مكان.

لذا من خلال موقع صناع المال اليوم سوف نتعرف بشكل مفصل على مميزات تطبيق نون للتسوق وشرح كافة المعلومات التي تتعلق بهذا التطبيق وذلك من خلال السطور القادمة.

مميزات تطبيق نون للتسوق

يعد تطبيق نون واحد من أفضل مواقع التسوق الإلكترونية التي تم إنشاؤها في أكثر من دولة عربية مختلفة مثل السعودية والإمارات ومصر، وقد حصل على ثقة العديد من المستخدمين حول العالم نظرًا لأنه يتمتع بالعديد من المنتجات المختلفة في أكثر من مجال مختلف، بالإضافة إلى أن هذه المنتجات تتميز بالجودة الفائقة.

كما أنه يعرض هذه المنتجات بأسعار تنافسية تتناسب مع العديد من فئات المجتمع المختلفة، مما جعله من أفضل مواقع التسويق الإلكتروني المستخدمة بشكل عام.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، نجد أن الموقع يقدم العديد من الخصومات وأكواد الخصم والعروض التي يستمتع بها الكثير من المستخدمين حول العالم، وهناك العديد من مميزات تطبيق نون للتسوق الأخرى التي سوف نسردها عليكم في النقاط التالية:

  • يتواجد تطبيق نون باللغة العربية واللغة الإنجليزية وذلك من أجل تسهيل خدمات التسوق على العملاء حول العالم.
  • كما أن تطبيق نون يتواجد بواجهة بلون الأصفر المميز، والذي يمتلك الدور الفعال في جذب العملاء والزبائن إلى التطبيق أو الموقع.
  • من أهم مميزات تطبيق نون أن يقدم العديد من الخصومات والأكواد والكوبونات بشكل مستمر وذلك من أجل جذب أكبر قدر ممكن من العملاء إلى الموقع.
  • علاوة على ذلك فهو يمتلك العديد من المنتجات المختلفة والذي يعمل على تقسيمها في أقسام خاصة بها، وذلك من أجل سهولة وصول العميل إلى المنتج الذي يبحث عنه.
  • يحتوي هذا التطبيق على العديد من المنتجات المختلفة التي تتعلق بالطفل والأم والأب والأسرة والمنزل، وكافة المستلزمات المختلفة.
  • يوفر التطبيق أكثر من وسيلة مختلفة للدفع، مما يمنح العميل القدر الكافي من الراحة خلال التعامل والتسوق بشكل عام.
  • كما أن هذا التطبيق يتميز كونه يقوم بعرض كافة المنتجات الأصلية بنسبة قد تصل إلى 100%، وتكون بجودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع.
  • كما أنه يمكن للعميل أن يقوم باسترجاع المنتجات خلال 24 ساعة من استلام المنتجات، ولا يفرض التطبيق أي رسوم إضافية لذلك.
  • بالإضافة إلى ذلك فهو يوفر خدمة التوصيل المجاني المنتجات قبل مرور 24 ساعة على عملية شرائها.
  • كما أن فريق العمل على تطبيق نون يساهم في حل مشكلات العملاء بشكل جيد، وذلك من خلال التواصل معهم بشكل سريع، لمعرفة الشكوى أو الاستفسار المقدم.
  • يتوفر تطبيق نون على العديد من الأنظمة المختلفة، كما أن الموقع يتواجد على أكثر من وسيلة للتواصل الاجتماعي المختلفة، مما يسهل من عملية التواصل مع العملاء حول العالم.
  • كما أنه يقدم الكثير من التخفيضات المختلفة والتي من شأنها أن توفر المال إلى العملاء مما يجعلهم قادرين على شراء أكثر من منتج مختلف.
  • يمتلك خدمة توصيل تعمل على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضًا: كيف اتتبع شحنتي من نون

كيفية التسوق من خلال تطبيق نون

في نطاق تعرفنا على مميزات تطبيق نون للتسوق، نتعرف من خلال هذه الفقرة على طريقة التسوق بشكل صحيح، من خلال استخدام التطبيق، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم في البداية العمل على تحميل تطبيق نون من على متجر جوجل بلاي، وذلك من خلال زيارة الرابط التالي.
  2. بعد إتمام التحميل، يتم تثبيت التطبيق على الهاتف ومن ثم فتحه بشكل طبيعي، والدخول بشكل مباشر إلى صفحة التسجيل.
  3. يقوم العميل بإدخال كافة البيانات الخاصة به، ومن ثم يتم الضغط على إنشاء حساب.
  4. بعد ذلك يمكنك البدء في التسوق بطريقة سهلة ومبسطة وذلك من خلال اختيار المنتج المناسب لك سواء بشكل عشوائي أو من خلال الدخول إلى الأقسام المحددة.

مميزات تطبيق نون للتسوق

  1. فعلي سبيل المثال، في حالة اختيار منتج معين، يتم عرض المنتج بكافة المعلومات التي تتعلق بطريقة الشحن وكيفية التغليف وطريقة الحفظ في المخازن الخاصة بموقع نون.

مميزات تطبيق نون للتسوق

  1. بالإضافة إلى أن التطبيق يعمل على عرض كافة المعلومات والمواصفات الخاصة بالمنتج، لمعرفة كافة مميزات المنتج الذي تقبل على شرائه.
  2. كما يوفر التطبيق تبويب يحتوي على آراء المستخدمين على المنتج من قبل وذلك من أجل الاطلاع عليها.
  3. بعد إتمام التعرف على كافة المواصفات والمميزات الخاصة بالمنتج، والرغبة في الحصول عليه، يتم الضغط على “إضافة إلى عربة التسوق” ومن ثم الضغط على “إتمام الشراء”.
  4. بعد ذلك سوف تتحول بشكل تلقائي إلى صفحة الشراء، والتي من خلالها يمكنك أن تقوم بإدخال كود الخصم وذلك من أجل الحصول على المنتج بسعر منخفض.
  5. بعد أن يتم إدخال الكود الخاص بالخصم وتفعيله بنجاح، يقوم العميل بالضغط على “إتمام الشراء”.
  6. بعد ذلك سوف يتم العمل على إضافة العنوان الجغرافي الخاص بك من ضمن خرائط جوجل، ومن ثم يقوم العميل بالبحث عن المنطقة التي يتواجد بها، وبعد الانتهاء من عملية البحث يتم الضغط على “تأكيد”

مميزات تطبيق نون للتسوق

  1. بعد ذلك سوف يتوجب على العميل أن يقوم بإدخال كافة المعلومات الأخرى الخاصة به مثل (الاسم ورقم الهاتف والعنوان بشكل مفصل) ومن ثم يتم الضغط على “حفظ العنوان”.
  2. بعد إتمام الخطو السابقة، يتم الضغط على “استمرار”.
  3. يجب في هذه الحالة أن ينتظر العميل إلى عدة دقائق وذلك لأنه سوف تصل على الرقم الخاص به رسالة تحتوي على كود التأكيد.
  4. يجب على العميل أن يقوم بإدخال الكود بشكل جيد لتفعيل الحساب الخاص بك.

مميزات تطبيق نون للتسوق

  1. بعد ذلك سوف يتحول العميل إلى صفحة الدفع، وذلك من أجل اختيار الطريقة المناسبة لك حيث يتوفر الدفع من خلال استخدام بطاقة الائتمان أو من خلال الدفع بالطريقة النقدية.

مميزات تطبيق نون للتسوق

  1. بعد الانتهاء من عملية الدفع، سوف تحصل على رقم الطلبية الخاصة بك، ويجب عليك الانتظار إلى أن تصل الشحنة في المعاد المحدد لها.

مميزات تطبيق نون للتسوق

  1. يوفر تطبيق نون إمكانية تتبع الشحنة، وذلك من خلال الدخول إلى “حسابي” من خلال التطبيق، ومن ثم اختيار “الطلبيات”.
  2. بعد ذلك سوف يظهر لك أماكن تواجد المنتجات الخاصة بك بشكل محدد.
  3. كما أنه قبل أن تصل الشحنة، سوف تصل لك رسالة على الهاتف المحمول الخاص بك، تخبرك بأن الشحنة على وشك الوصول ويجب عليك التواجد في منطقة الاستلام المتفق عليها.

بعد إتمام كافة الخطوات السابقة سوف تحصل على المنتجات التي قد قمت بشرائها من على موقع نون بكل سهولة.

كيف يتم استرجاع الشحنة من نون؟

في بعض الأحيان قد يحدث خلل في بعض الطلبات من على الموقع مثله كمثل مواقع التسويق الإلكترونية بشكل عام، فيمكن عند النظر إلى الشحن وتجد أن هناك مواصفات مخالفة في المنتج، ويريد العميل في هذه الحالة أن يسترد نقوده، ويمكن ذلك من خلال اتباع الطرق التالية:

  • يتم إرسال رسالة إلى خدمة عملاء موقع نون مع توضيح أن الشحنة لم يكن بها المواصفات المتفق عليها، وتقوم الشركة بإرسال مندوب إلى العميل لفحص المنتج، وفي حالة التأكد من الحالة يتم استرداد كافة النقود إلى العميل مرة أخرى.
  • في حالة إذا كان العميل قد دفع ثمن المنتج بشكل نقدي، فهذه النقود سوف تتحول بشكل تلقائي إلى المحفظة الخاصة به على موقع نون، ويمكن العمل على استخدامها مرة أخرى في عمليات الشراء.
  • أما في حالة إذا كانت طريقة الدفع من خلال البطاقة الائتمانية، فسوف تتحول النقود إلى البطاقة مرة أخرى، مع العلم أن يمكن الانتظار لعدة أيام إلى أن يظهر الرصيد بداخل البطاقة.
  • الجدير بالذكر أنه يمكن استرداد المنتج في خلال 15 يوم من استلامه، حيث بعد مرور الأسبوعين لا يمكن استرجاع المنتج مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: كيف تصبح مسوقًا إلكترونيًا ناجحًا

كيفية التواصل مع نون مصر

من ضمن تعرفنا على مميزات تطبيق نون للتسوق، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة طرق التواصل مع نون مصر وذلك من خلال اتباع ما يلي:

  • توفر شركة نون الرقم الخاص بالدعم الفني لها في مصر وهو 16358.
  • كما يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني وذلك من خلال [email protected]

طرق التواصل مع نون السعودية

كما يمكن التواصل مع نون السعودية من خلال اتباع الطرق التالية:

  • يمكن التواصل من خلال رقم الدعم الفني الخاص بنون في السعودية المتمثل في 8001160210.
  • أو يمكن من خلال البريد الإلكتروني وهو [email protected]

اقرأ أيضًا: كيفية التسويق بالعمولة على شي ان

طرق التواصل مع نون الإمارات

يمكن التواصل مع نون الإمارات من خلال اتباع ما يلي:

  • الرقم الساخن بنون الإمارات متمثل في 80038888.
  • أو يمكن من خلال البريد الإلكتروني وهو [email protected]

تنتشر العديد من مواقع التسوق الإلكتروني المختلفة والتي من أهمها منصة نون، وذلك بفضل أنها تحتوي على العديد من المميزات المختلفة بالإضافة إلى العروض والتخفيضات والكوبونات، كما أن المنتجات التي تتواجد بها تمتلك الجودة الفائقة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.