رقم خدمة عملاء نون مصر 

رقم خدمة عملاء نون مصر يساعد العملاء على طلب المنتجات التي تُقدم بالمتجر، كما أن البعض يرغب في طرح بعض التساؤلات أو المقترحات لخدمة العملاء، وذلك لأن هذا المتجر من أشهر المتاجر الإلكترونية، وسوف نتعرف من خلال موقع صناع المال على رقم خدمة عملاء نون مصر، وذلك عبر السطور القادمة.

رقم خدمة عملاء نون مصر

يتساءل عدد كبير من الأشخاص حول رقم خدمة عملاء نون مصر، حيث يعتبر متجر نون من المتاجر الإلكترونية الشهيرة التي تحتوي على كل ما يتطلب الشخص من احتياجات، والتي تشمل المجوهرات والأدوات المنزلية والملابس وما إلى ذلك، وحرص المتجر على توفير عدة طرق للتواصل مع خدمة العملاء، وسنتعرف على هذه الطرق من خلال الآتي:

  • رقم خدمة عملاء نون مصر هو: 16358، وخدمة العملاء تعمل بدءً من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 بعد الظهر.
  • أما إذا كنت مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، فمن الممكن التواصل مع خدمة العملاء عبر الاتصال على الرقم التالي: 80038888، وهذه الخدمة تعمل بدءً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم التابع لهم على الواتس اب وهو: 00967180038888.
  • في حالة كنت تقيم في المملكة العربية السعودية، فمن الممكن التواصل مع ممثلي خدمة عملاء نون من خلال الرقم التالي: 8001160210، وهذا التواصل يكون بدءً من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.
  • كما وفر متجر نون التواصل مع خدمة عملاء متجر نون عن طريق موقع البريد الإلكتروني التابع للمتجر، وذلك يتم من خلال الرابط المباشر من “هنا“.
  • من الممكن أيضًا التواصل مع خدمة العملاء من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عبر الضغط على الرابط المباشر التالي من “هنا“، أو عبر حساب المتجر الخاص على تويتر من “هنا“.
  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء متجر نون مصر عن طريق موقع الانستجرام الخاص بهم عبر الضغط على الرابط المباشر من “هنا“.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء سوق كوم مصر وطريقة الشراء من موقع سوق

طريقة التواصل مع خدمة العملاء من خلال الهاتف

بعد أن تعرفنا على رقم خدمة العملاء الخاص بمتجر نون مصر نجد أنه من الضروري التنويه إلى الخطوات التي يجب اتباعها عند الاتصال بخدمة نون من خلال رقم الهاتف، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. سيتم الاستماع إلى رسالة صوتية مسجلة عند البدء في الاتصال برقم خدمة عملاء متجر نون، وهذه الرسالة تتمثل في الآتي: “شكرًا لاتصالك بنون للاستمرار باللغة العربية اضغط 1، أو Thank you for contacting Noon to speak English Press 2”
  2. قم بالنقر على رقم (1) لتكملة المكالمة باللغة العربية.
  3. سوف تستمع إلى هذه رسالة صوتية مسجلة مرة أخرى وهي “إذا كنت ترغب بالقيام بطلب جديد اضغط 1”.
  4. في حال كنت ترغب في الاستعلام عن طلبيتك السارية أنقر رقم 2.
  5. أما إذا كنت تريد الإرجاع أو الاستبدال أو طلبات الضمان قم بالضغط على رقم 3.
  6. إذا كنت ترغب في التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء قم بالضغط على رقم 4، وعندها سوف تضغط على رقم العملية التي ترغب بها.

إرشادات حول التواصل مع خدمة العملاء نون

بعد أن أوضحنا طرق التواصل مع خدمة عملاء نون وجب ذكر بعض الإرشادات الهامة التي تخص التواصل مع خدمة العملاء، وهذه التعليمات تتمثل فيما يلي:

  • عند البدء في التواصل مع خدمة العملاء يجب تحديد رقم خدمة عملاء نون التابع للدولة التي تتواجد بها، والتأكد من موعد الاتصال التي ذكرناها في السابق.
  • أما في حال كنت ترغب في تقديم الشكاوى سيتم تصعيد الشكوى الخاصة بك، وسيتم التواصل مع القسم المختص معك في أقرب في وقت، وذلك خلال 48 ساعة من تقديم الشكوى.

يحرص متجر نون على تلبية احتياجات عملائه ومتطلباتهم، حيث يعتبر من ضمن أفضل المتاجر الإلكترونية الشهيرة، لذا قام بتوفير الكثير من الطرق للتواصل مع العملاء.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.