قروض ميسرة بدون كفيل في لبنان

قروض ميسرة بدون كفيل في لبنان ، حيث أنه توفر العديد من البنوك القروض المالية، وذلك بدون الحاجة لوجود كفيل، فهي توفر على الكثير الحصول على القروض التي تلبي كافة احتياجاتهم، وأيضا توفر القروض الشخصية لكافة فئات العملاء بشروط قليلة، وتكون متاحة للجميع، وبالإضافة إلى أنه تتواجد الكثير من الجمعيات التي توفر القرض الحسن للعملاء، وبدون إضافة أي فوائد كما سوف نرى من خلال رحلتنا على موقع صناع المال اليوم.

قرض شخصي ميسر من البنك العربي بدون كفيل

  • يقدم البنك العربي للعملاء في دولة لبنان، العديد من القروض الشخصية، والتي لديها العديد من المميزات، وأيضا التسهيلات للحصول عليه في أسرع وقت، وبدون الحاجة أيضا إلى وجود كفيل كضمان، فأنه في الوقت الحالي أصبح تحقيق الأحلام، وإقامة المشروعات أمر سهل للغاية، وذلك عندما تحصل على القرض من البنك العربي.
  • ومن أهم خصائص القرض المقدم من البنك العربي، والذي يكون هذا القرض مرن وميسر أيضا، حيث أنه يقدم البنك العربي مبلغ القرض قيمته تبدأ من ٣٠٠٠ دولار أمريكي، وبحد أقصى ٨٠.٠٠٠ دولار أمريكي، أو بالذي يعادله وذلك بالليرة اللبنانية، بالإضافة إلى أنه يمنح فترة سداد قد تصل أحيانا إلى خمس سنوات، فهو يوفر للعملاء فترات سداد مريحة.
  • وبالإضافة إلى أنه يمكن السداد لقيمة القرض بأقساط شهرية، وهذه الأقساط في الغالب لا تتعدى ٣٥% وذلك من المدخول الخاص بالعميل، بالإضافة إلى أنه يكون هناك ضمان وهو لابد من تحويل المرتب الخاص بالعميل على البنك، وأيضا يتوافر مرونة في إعادة التمويل لقيمة القرض، بالإضافة إلى أنه يوجد سعر فائدة تنافسية وأيضا تكون متناقصة.
  • يمكن للعميل أن يتقدم بالطلب من خلال الموقع الرئيسي للبنك العربي، ويقوم بملئ جميع البيانات الخاصة به والمطلوبة، أو يقوم العميل بزيارة فرع البنك، ولابد أن يكون متوفر معه صورة من الهوية الشخصية، وأيضا وثيقة من العمل تثبت ما هو دخله الحالي، وأنه يوجد إمكانية تحويل الراتب على البنك العربي، وذلك لخصم القسط الشهري للبنك.

قروض ميسرة بدون كفيل في لبنان

قروض ميسرة بدون كفيل في لبنان

  • توفر البنوك وأيضا الكثير من الجمعيات في دولة لبنان للعملاء، قروض لديها العديد من المزايا والتسهيلات، وذلك حتى يتمكن العميل من الحصول على القرض بدون أي جهد، أو بدون الحاجة للعديد من الشروط، حيث أنه أصبح لا يشترط تواجد كفيل في العديد من البنوك والجمعيات الخيرية للحصول على القرض، فأصبح القرض بأقل الشروط.
  • حيث أن  بنك بيبلوس يقدم للعملاء قرض شخصي بدون الحاجة إلى كفيل، وبالإضافة إلى أنه يوفر قروض قد تصل إلى ٥٠.٠٠٠ دولار أمريكي، وبالإضافة إلى أنها متوفرة أيضا بالليرة اللبنانية، ويتوافر في هذا القرض معدلات فائدة، تكون تنافسية، وأيضا تتواجد فترة سداد من الممكن أن تصل إلى ٥ سنوات، ويتوافر تأمين على الحياة، ولا يوجد الحاجة لتحويل الراتب.
  • ومن الشروط التي يطلبها بنك بيبلوس، هو أن يكون العميل لبناني ، وأن يكون عمره لا يتجاوز ال ٤٠، وذلك عند التقدم للحصول على القرض من البنك، ويجب أن يكون العميل لديه خبرة عمل، يجب أن لا تقل هذه الخبرة عن سنتين، وذلك في مجال عمله، وأن يكون الحد الأدنى لدخل العميل هو ٩٠٠.٠٠٠ ليرة لبنانية، ويكون ذلك شهريا، وذلك للعميل غير المتزوج.
  • وأيضا يقدم بنك عودة قرض شخصي للعملاء، ولا يشترط تواجد كفيل أو تحويل الراتب  على البنك، يحتاج البنك إلى توافر هوية شخصية، ووثيقة تثبت دخل العميل، ووثيقة لمحل السكن للعميل، فيقدم مبلغ قرض قد يصل إلى ١٥ ذلك ضعف الراتب، وأيضا تتواجد فترة سداد قد تصل إلى ٦٠ شهر، وتتوافر أسعار فائدة  تنافسية، ولابد أن يكون العميل لبناني.

قروض ميسرة من BakTEB وبدون كفيل

قروض ميسرة من BakTEB وبدون كفيل

  • يقدم بنك JTB قروض ميسرة ومرنة للعملاء، ولا تحتاج هذة القروض إلى توافر مستندات وشروط كثيرة، وأيضا لا تحتاج إلى وجود كفيل، وأنها في الكثير من الحالات لا تطلب تحويل الراتب على البنك، وبالإضافة إلى أنها توفر للعملاء القروض بالليرة اللبنانية، وأيضا توفر القروض بالدولار الأمريكي، وتتوافر فترات سداد كبيرة للعملاء.
  • فهي توفر للعملاء مبلغ القرض قد يصل إلى ١٠٠ مليون ل ل ، أو ما يعادله هذا المبلغ بالدولار الأمريكي، وتوجد فترة سداد قيمة القرض قد تصل إلى ٦ سنوات، ومن أهم المزايا التي تقدم عند الحصول على القرض هي، أنه يتم الموافقة عليه سريعا، وأيضا يتم إستخراج بطاقة إئتمانية للعميل وتكون هذة البطاقة معفاة من أي رسوم تضاف عليها.
  • بالإضافة إلى أنه يتوفر بطاقة دفع مجانية أيضا، وأنه يتم توطين فاتورة خليوي، وتكون مجانا، وذلك مع كل قرض يتم الموافقة عليه، ومن الشروط التي يجب أن تتوافر في العميل أن لابد أن يكون مواطن لبناني الجنسية، وأن الحد الأدنى من عمره يكون ٢١ عاما، والحد الأقصى من عمره ٦٥ عاما، وذلك مع أخر قسط يتم دفعه للبنك، فهي توفر شروط قليلة.
  • بالإضافة إلى أن المستندات المطلوبة، وذلك لموظفي القطاع العام هي، أن يتوافر صورة من الهوية الشخصية للعميل، ويجب أن تكون سارية، أو إخراج قيد، بالإضافة إلى تواجد إفادة سكن حديثة، إفادة أيضا حديثة للمدخول الفعلي، بالنسبة لموظفي القطاع الخاص، صورة هوية شخصية، إفادة سكن حديثة، وأيضا إفادة حديثة بالراتب الشهري للعميل.

قروض ميسرة من بنك البحر المتوسط بدون كفيل

  • حيث أنه يوفر بنك البحر المتوسط للمواطن اللبناني قروض الحد الأدنى للمبلغ ١٠٠٠ دولار، والحد الأقصى للمبلغ ٢٠.٠٠٠ دولار امريكي، بالإضافة إلى تواجد فترات سداد مريحة، وأيضا يتواجد معدلات فائدة تكون تنافسية، ولا يتواجد الحاجة لتحويل الراتب على البنك، من الشروط أن يكون العميل لبناني الجنسية، وأنه لا يتعدى عمره عن ٦٠ عام.
  • ومن المستندات المطلوبة والتي يحتاجها بنك البحر المتوسط هو، لابد من توافر نسخة للهوية الشخصية، وذلك للعميل المتقدم للحصول على مبلغ القرض، وأيضا لابد من توافر شهادة للراتب، ويجب أن تكون معتمدة ٢١ يوم، وذلك على الأقل، وهذا يكون من تاريخ التقديم للطلب، بالإضافة إلى أنه أحيانا يحتاج البنك إلى توافر وثائق إضافية للقرض.

 

قروض ميسرة من بنك بيروت وبدون كفيل

قروض ميسرة من بنك بيروت وبدون كفيل

  • حيث انه يقدم بنك بيروت للعملاء قروض شخصية مرنة وسهلة، وذلك للحصول عليها، وتلبية كافة إحتياجات العملاء، فهي تقدم قروض قد تصل أحيانا إلى ١٢ضعف، وذلك للراتب الشهري للعميل، وأيضا تقدم معدلات فايدة تكون تنافسية للغاية، وبالإضافة إلى أنه توفر فترات سداد قد تصل أحيانا إلى ٥ سنوات، فهو لديه العديد من المميزات للقرض.
  • ومن المستندات المطلوبة والتي يحتاجها البنك هي، لابد من توافر صورة للهوية الشخصية للعميل، وأيضا لابد من توافر إثبات للدخل الشهري للعميل، ويجب ان يكون حديثا، ولابد من توافر وثيقة من صاحب العمل للدخل السنوي للعميل، وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة حيث أنه لابد من توافر وثيقة للبيانات المالية، والتي كانت تغطي السنتين الأخيرتين للنشاط.
  • بالإضافة إلى أنه لابد من توافر خبرة في العمل، وذلك لا تقل عن سنتين، في المجال الذي يعمل فيه العميل، بالنسبة للمهن الحرة، لابد من توافر خبرة ٣ سنوات للعميل في هذة المهنة.

وفي نهاية رحلتنا قروض ميسرة بدون كفيل في لبنان ، نكون قد وضحنا العديد من المعلومات عن القروض الميسرة في لبنان وبدون كفيل

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 تعليق
  1. ممدوح قرحاني يقول

    انا مقيم في الكويت وانا لبناني والان موجود في لبنان وانا بحاجة ماسة لي قرض 3000

  2. غير معروف يقول

    انا لبناني اريد قرض في اسرع وقت قيمة القرض الفين دولار رقم هاتفي ٨١٨٨٠٥٦٢ عسكري

  3. فواز المحمد يقول

    انا فواز…
    اتنمنى منحي قرض صغير لا تتجاوز قيمته2مليون
    حيث اني اقوم الان بلتحضير لمشروع صغير وهو عبارة عن معمل مثلجات ايطالية والميزانية التي كانت قد وضعت لهذا المشروع لم تكفي بسبب سعر الدولار
    مع العلم انو تكلفة المشروع الاجمالية 12مليون

  4. فواز المحمد يقول

    رقمي 76751757

  5. فواز المحمد يقول

    انا فواز…
    اتنمنى منحي قرض صغير لا تتجاوز قيمته2مليون
    حيث اني اقوم الان بلتحضير لمشروع صغير وهو عبارة عن معمل مثلجات ايطالية والميزانية التي كانت قد وضعت لهذا المشروع لم تكفي بسبب سعر الدولار
    مع العلم انو تكلفة المشروع الاجمالية 12مليون 76751757

  6. علي حسن ضاهر يقول

    انا لبناني اعمل على محطة وقود اريد قرض لاشتري عفش وانقل زوجتي بعدني كاتب كتابي
    ٧١٤٢٨٢٧٤ هذا رقمي ولكن واتساب فقط علدو حترق وما قدرت شرجو

  7. عمر عواد يقول

    عزيزي انا مواطن لبناني كنت بشتغل في دبي و جيت على لبنان عندي مصنع صغير على قدي انا مجهزه لتصنيع الحلويات و الفطائر والمعجنات والالبان و الاجبان ولكن لا املك وظيفة في لبنان لأقدم إفادة راتب ولكن عندي شخص بيكفلني عسكري بقدر إسحب قرض بقيمة 3 مليون لبناني الرجاء الرد

  8. عماد محمد عقيل يقول

    انا بحاجة إلى قرض من أجل مشروع صغير ادوات الكهربائيةالمبلغ المطلوب ٥مليون ليرة

  9. رقيه يقول

    انا اسمي رقيه بدي قرض قيمة مليون بدي اشتري عفش بيت

  10. علي حسن ضاهر يقول

    سللم عليكم بحاجة للمال رجاء” وهذا رقمي ٧١٣٩٢٨٥٨ بدي خلص بيتي صرلب سنتين خاطب? وعفش ومية قصة يلي صادق يحكيني واتساب وشكرا” كتير الكم

  11. علي يقول

    بدي قرض جيب سيارة انا ضابط ومتطر عسيارة

  12. علي ضاهر يقول

    مرحبا” اسمحولي قول هيدا كلو حكي اعلامي وتهويل وانو يابا نحنا ونحنا صرلي سنة ونص بحكيهن ما بيردو ههههههه بدي قرض بدي الله مصاري لخلص بيتي وانقل لا تندهو ما في حدن
    ٧١٣٩٢٨٥٨ اذا في حدن في براسو ناموس بس يحكيني ويعطيني مصاري او يقرضني هني بس مبدئيا” اكذب خلق الله هودي بالذات وحطو على عيني وطوني وكذبوني

  13. وليم يقول

    بحاجة لقرض ٢٠ مليون ليرة لبنانية وارجو الرد لاعطاء معلومات ..والمعلومات مطابقة للطلبات لديكم..ارجو الرد ٨١٠٠٧٤٧٠

  14. حنا يقول

    يلزمني ٤٥٠٠ ليرة اللبنانية تعطل موتير سيارتي
    الرجاء التواصل على هذا الرقم انا عسكري

  15. عباس يقول

    كذابين اخوات شلكة ما حدن يصدقن صرلي ٥ اشهر معبي طلب ?