استثمارات جديدة لـ سينومي سنترز في السعودية تتعدى 5 مليار ريال

شركة سينومي سنترز تخطط لاستثمار 5 مليارات ريال في مشروعي جوهرة الرياض وجوهرة جدة، حيث سيكون هذا الاستثمار الضخم الأول من نوعه في المملكة، ومن المتوقع أن يكون له تأثير كبير على الاقتصاد الوطني.

أشارت الرئيسة التنفيذية للشركة، أليسون ريهيل إيرغوفن، إلى أن مشروع جوهرة الرياض سيكون الأول من نوعه في العاصمة وسيمتد على مساحة واسعة تبلغ 185 ألف متر مربع، وسيضم مجموعة من المتاجر الفاخرة والمطاعم وأماكن الترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، تهدف الشركة إلى تطوير مراكز تجارية ذات طراز حياة معين، حيث ستقدم تجارب تسوق فريدة للعملاء، ومن المتوقع أن يساهم مشروع جوهرة الرياض في إحداث نحو 4000 فرصة عمل جديدة في المنطقة، مما يعكس التزام الشركة بدعم رؤية المملكة 2030 في تعزيز النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل للسعوديين.

تأتي هذه الخطوة في وقت يشهد فيه الربع الأول من العام أداءً إيجابيًا لشركة سينومي سنترز، حيث سجلت الشركة نموًا قويًا في الإيرادات مع استمرار جهود خفض التكاليف، ومن المتوقع أن تستمر هذه الإيجابية في الأداء على مدار العام، مما يبرز قوة الشركة واستقرارها في السوق المحلية والإقليمية.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر مشاريع جوهرة الرياض وجوهرة جدة مثالًا على التزام الشركة بتقديم تجارب تسوق متميزة ومبتكرة في المملكة، مما يعكس رؤيتها الاستراتيجية في تعزيز البنية التحتية التجارية والسياحية.

علاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن تسهم هذه المشاريع في دعم الاقتصاد المحلي وزيادة التنافسية في سوق التجزئة، مما يعزز من مكانة المملكة كوجهة مفضلة للاستثمار والتسوق في المنطقة العربية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.