أقرب فرع بنك الرياض

أين يقع أقرب فرع بنك الرياض؟ وما المهام المقدمة من خدمة العملاء لهذا البنك؟ حيث إن هناك الكثير من البنوك داخل المملكة السعودية ولكن أكثرهم شهرة هو بنك الرياض، والحكومة السعودية من أهم المساهمين فيه؛ لهذا يرغب معظم الأفراد الانضمام إلى هذا البنك والتمتع بالخدمات التي يقدمها، ومن هنا نتحدث حول أقرب فروعه عن طريق سطور موقع صناع المال.

أقرب فرع بنك الرياض

يتم تحديد أقرب فرع خاص ببنك الرياض من خلال الاطلاع على جميع الفروع الموجودة له في كافة المدن الواقعة داخل المملكة العربية السعودية، حيث إن له العديد من الفروع الموزعة في جميع أنحاء السعودية، ونوضح عناوين فروع هذا البنك داخل المملكة؛ حتى يتمكن العميل من اختيار أقرب فرع بنك الرياض منه عبر الفقرات الآتية:

1- فروع بنك الرياض في المدينة المنورة

تعمل هذه الفروع على مدار الـ 24 ساعة، ويتم الوصول إليها من خلال طريق الأبطح بحي الخنساء، ويبدأ العمل من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الساعة الـ 4 مساءً، والعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، ويتم التواصل على الرقم التالي مباشرةً: 9668001242020.

أو يمكن الوصول إلى إحدى فروع بنك الرياض، من داخل شارع أن المؤمنين زينب الهلالية، ويقع بجوار حي الشرقية، ويعمل على مدار الـ 24 ساعة، ويتم التواصل مع هذا الفرع عبر الرقم الآتي: 966920011404.

يوجد فرع أيضًا جانب شارع محمد صالح قزاز، ويقع بالقرب من حي الخالدية، والفرع الآخر في المدينة المنورة يتواجد بالقرب من الشيخ عبد الله القرعاوي، وهذا يقع بجوار الملك فهد.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق بنك الرياض للأعمال الناشئة

2- فروع بنك الرياض مكة المكرمة

يتمكن العميل من الوصول إلى إحدى فروع بنك الرياض داخل مكة المكرمة عن طريق قصر الضيافة بجوار حي النزهة، والهاتف الخاص به هو: 966506448491، والفرع الآخر يقع داخل شارع إبراهيم الجفالي، ورقم التواصل الخاص به هو: 9668001242020.

علاوةً على ذلك فإن هناك فرع آخر يتواجد بالقرب من مسجد الشيخ بن باز بجوار حي العزيزية، ويستطيع العميل التواصل معه عبر رقم: 966920002470، ويتم العمل على مدار الـ 24 ساعة، وآخر فرع له يقع بجوار طريق المسجد الحرام، بجانب العزيزية.

3- فروع بنك الرياض مدينة القصيم

يمكن أن يختار العميل أقرب فرع بنك الرياض له من خلال الاطلاع على مواقع جميع الفروع الموجودة بمدينة القصيم، حيث إن أحد فروعه يتواجد بالقرب من حي الجوهرة بمحيط مدينة جدة، ويتم التواصل معه عبر الرقم التالي: 966122804317، والفرع الثاني يقع على طريق أبو بكر الصديق.

بجانب أن الفرع الثالث يقع بجوار شارع الأمير فواز الجنوبي، والرابع يتمكن العميل من الوصول إليه عن طريق حي غليل بمحيط مدينة جدة، وعنوان الفرع الخامس بمنطقة الرويس بمحيط مدينة جدة أيضًا، والفرع السادس يقع في حي بني مالكن ويتم العمل على مدار الـ 24 ساعة.

4- فروع بنك الرياض القسم النسائي

يتواجد الفرع الأول منه في حي الرضوي بجانب النزهة، ويبدأ العمل من الساعة الـ 8 صباحًا حتى الساعة الـ 4 مساءً من كل يوم ما عدا يومي الجمعة والسبت، والفرع الثاني يقع داخل شارع عبد الله بن عبد العباس جانب الشوقية، وآخر فرع له بالقرب من الحمراء وأم الجود.

5- فروع البنك بمدينة الخبر

يتواجد الفرع الأول من البنك بتلك المدينة بجوار حي الكندرة بالقرب من طريق الملك فهد، ويعمل على مدار الـ 24 ساعة، والفرع الثاني يقع على طريق الملك عبد العزيز بالقرب من المحمدية، ويمكن للعميل التواصل معه عبر الرقم التالي: 966122385014.

علاوةً على ذلك فإن الفرع الثالث يقع بالقرب من بني مالك بمحيط مدينة جدة، والرابع الموجود في مدينة الخبر يستطيع العميل من الوصول إليه عبر طريق مكة القديم بالقرب من حي الكندرة، ويتم التواصل معه خلال الرقم الآتي: 966126320373، وآخر فرع للبنك يقع بالقرب من مشرفة بجوار شارع محمد الطويل.

اقرأ أيضًا: طريقة تنشيط حساب بنك الرياض أون لاين

6- بنك الرياض مدينة الدمام

يتواجد عدة فروع أيضًا خاصة ببنك الرياض تقع داخل مدينة الدمام، حيث إن الفرع الأول يتواجد على مقربة من حي الهنداوية، والفرع الثاني يتم الوصول إليه من خلال عدي بن ربيعة بجوار البوادي، وللتواصل معه يمكن الاتصال على الرقم التالي: 966122563015.

الفرع الثالث للبنك يقع بجوار طريق المدينة المنورة بالقرب من حي البغدادية الشرقية، والرابع يقع على طريق الملك فهد وهذا بالقرب من حي الشرفية، والخامس يقع داخل شارع قابل بجانب منطقة البلد، وتعمل فروع هذه المدينة على مدار الـ 24 ساعة.

7- فروع البنك مدينة جدة

إذا كان العميل من سكان مدينة جدة، فهذا يُسهل عليه اختيار أقرب فرع بنك الرياض، حيث إن تلك المدينة تحتوي على مجموعة من التابعة لبنك الرياض، ويقع الفرع الأول بجوار حي البلد بجانب شارع صلاح الدين، والتواصل معه خلال الرقم: 966126474777.

يوجد أيضًا فرع ثاني يستطيع العميل من زيارته من طريق شارع عبد الله لسليمان بجوار الفيحاء، والتواصل مع خدمة العملاء الخاص به عبر الرقم الآتي: 966920002470، والفرع الثالث يقع بالقرب من بلدية الأربعين، بجوار حي الروابي، والعمل على مدار الـ 24 ساعة.

كيفية فتح حساب ببنك الرياض

بعد معرفة كيفية اختيار أقرب فرع لبنك الرياض، فمن المهم توضيح الطريقة التي يتمكن بها الفرد من امتلاك حساب بنكي خاص به عبر بنك الرياض، ويتم هذا عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات، وهي تتمثل فيما يلي:

  1. أولًا التوجه إلى أقرب فرع.
  2. طلب فتح حساب، ويتم تحديد نوع الحساب هل هو (جاري – ادخار – أرباح – ادخار بدون أرباح).
  3. تقديم صورة شخصية واضحة.
  4. بهذا الشكل يقوم الموظف بفتح حساب للعميل.

خدمة عملاء بنك الرياض

هناك مجموعة من الأرقام التي من خلالها جميع العملاء التواصل مع أي فرع لبنك الرياض سواء من داخل السعودية أم من خارجها، ونوضح تلك الأرقام خلال النقاط الآتية:

  • التواصل من خارج المملكة عبر الرقم التالي: 920002470 (+966).
  • التواصل من داخل المملكة عبر الرقم: 920002470 (+966).
  • الدعم الفني المصرفية الماسية: 0010610800.
  • خدمة عملاء المصرفية الخاصة: 6666122800.
  • الدعم الفني المصرفية الذهبية: 0000441800.

اقرأ أيضًا: تنشيط رقم الجوال في بنك الرياض

خدمات بنك الرياض

بعد التطلع إلى أقرب فرع لبنك الرياض، فلا بد من توضيح الخدمات التي تُقدمها جميع فروع هذا البنك لكافة عملائه، حيث إنه يعمل على تقديم أكبر عدد من الخدمات؛ وذلك بهدف تسهيل المعاملات البنكية، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • معرفة سعر العملات.
  • إنشاء حساب.
  • عمل شهادات ادخار.
  • إمكانية التحويل بين الحسابات.
  • يمكن عمل قرض.
  • التحويل إلى أي حساب خارج أو داخل مصر.
  • إمكانية إدخال بصمة اليد.

يُعد بنك الرياض من أهم وأبرز المصارف الموجودة في السعودية، كما أنه من أكبرهم وتم بدء العمل به في عام 1957م، ويتمتع بعدد هائل من العملاء الذين يتعاملون معه من جميع مدن المملكة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.