الوطنية للإسكان تُبرم 23 اتفاقية شراء مفتوح مع عددٍ من شركائها

في إطار ما تقوم به الوطنية للإسكان من الالتزام بتلبية احتياجات العملاء وتعزيز، أعلنت عن توقيعها لـ 23 اتفاقية شراء مفتوح، وتأتي تلك الخطوة بالتزامن مع جهود الحكومة المبذولة لتعزيز التنمية الشاملة وتحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة التي تهدف إليها الدولة.

اتفاقيات عقارية جديدة تعقدها الوطنية للإسكان

وقعّت الوطنية للإسكان 23 اتفاقية شراء مفتوح مع مجموعة من شركائها من مطورين عقاريين ومقاولين، وذلك خلال منتدى سلاسل الإمداد العقاري الذي أقامته الشركة برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، وبحضور عدد من الشركات المحلية والدولية.

أوضحت الشركة أن هذه الاتفاقيات تشمل التعاون مع شركات مثل EXA Alfanar، وWangKang Ceramic ومصنع بناء منتجات الخرسانية المتقدمة وشركة أبيات.

تلك الشراكة بهدف توفير مواد البناء الأساسية مثل البورسلان، وأعمال البريكاست، المطابخ والسيراميك والأبواب الخشبية ووحدات التكييف والأدوات الصحية لاستخدامها في المشاريع والأعمال الإنشائية وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

كما أضافت الشركة أن هذه الاتفاقيات أسفرت عن توقيع 28 صفقة مع شركاء الشركة الوطنية للإسكان، وهم ريتال، دار وإعمار، مصنع رأس الخيمة وBRAVAT، شركة سمو العقارية، شركة تلاد، شركة AGG، مجموعة سارا العقارية، وشركة الرواف للمقاولات.

مُشيرة إلى أن الهدف من هذه الاتفاقيات هو تمكين المطورين والمقاولين من شراء مواد البناء مباشرة من المصانع عبر منصة مواد التي بلغت قيمة تعاملاتها حتى الآن 2 مليار ريال.

الجدير بالذكر أن منتدى سلاسل الإمداد العقاري يهدف إلى جمع نخبة من الاستشاريين والمقاولين والمصنّعين لاستكشاف فرص التعاون الواعدة والاطلاع على الخطط والاستراتيجيات المستقبلية الطموحة.

بالإضافة إلى تسليط الضوء على الشراكات القوية بين الوطنية للإسكان وشركائها الاستراتيجيين، كما يسعى المنتدى إلى خلق فرص استثمارية جديدة وتوقيع اتفاقيات وشراكات استراتيجية ووضع معايير جديدة، وتقديم حلول مبتكرة لتنمية القطاع العقاري.

فضلًا عن الإعلان عن أحدث الاتفاقيات بين الوطنية للإسكان وعدد من الشركاء المحليين والعالميين لتأمين سلاسل الإمداد.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.