اسماء محلات ملابس نسائية في الكويت

اسماء محلات ملابس نسائية في الكويت يمكن التسوق من خلالها والحصول على أرقى الأزياء، ذلك نظرًا إلى أن اختيار الملابس من الأمور الهامة التي تحرص عليها النساء، فنهتم اليوم من خلال موقع صناع المال بعرض أبرز أسماء المحلات النسائية للملابس.

اسماء محلات ملابس نسائية في الكويت

نعرض فيما يلي اسماء محلات ملابس نسائية في الكويت:

1- إتش أند إم – H&M

تعد العلامة التجارية اتش أند إم واحدة من أشهر العلامات التجارية للملابس وهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء على مستوى العالم، ويوجد منها محلات تجارية في عدد كبير من الدول على مستوى العالم ومنهم الكويت.

الجدير بالذكر أن منتجات إتش أند إم معروفة بأنها منتجات فريدة من نوعها وتتميز بأنها ذات هوية فريدة من نوعها، وتحاول أن تضمن جودة منتجاتها لضمان العملاء بصورة دائمة.

يمكن الوصول لمتجر اتش أند إم في الكويت من خلال عنوانه جراند أفنيو- الأفنيوز، الطابق الأرضي، كما يمكنك التسوق أونلاين من على الموقع الرسمي لهم من هنــــــا.

اقرأ أيضًا: ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة

2- محلات زارا – ZARA

‎في ضوء عرض اسماء محلات ملابس نسائية في الكويت فنجد أن زارا واحدة من شركات الأزياء العالمية فهي تنتمي إلى Inditex والتي تعد أحد أعظم مجموعات التوزيع في العالم، وترى الشركة أن الزبون مركز نموذج أعمالها.

ذلك ما يدمج التصميم والتصنيع والتوزيع بجانب البيع، وذلك من خلال شبكة واسعة من المتاجر الخاصة ومن بينها متاجر في الكويت ويقع تحديدًا في محافظة حولي السالمية- بداخل مارينا مول – شارع الخليج العربي، ويمكن الدخول على الموقع الرسمي من هنــــــا.

3- إل سي وكيكي – LC Waikiki

إل سي وكيكي علامة تجارية تم تأسيسها لأول مرة في فرنسا وذلك عام 1988، وأصبحت علامة تجارية تركية منذ عام 1997، وتتواجد في عدد كبير من الدول العربية وغير العربية، حيث إنها ترغب في أن تكون من أفضل 3 علامات تجارية للبيع بالتجزئة على مستوى العالم.

يتواجد فرع من فروع هذه العلامة في دولة الكويت وتحديدًا في: محافظة الفروانية في الري – بداخل مجمع الأفنيوز – المرحلة الثانية، الدور الأول، ويمكنك الدخول على الموقع الرسمي لهم من هنـــــــا.

4- محل ماكس – MAX

كانت الانطلاقة الأولى لماكس من الإمارات العربية المتحدة، وذلك منذ عام 2004 ويعتبر من أكبر محلات الأزياء في الشرق الأوسط، ويتواجد منه اليوم أكثر من 226 فرع في الشرق الأوسط بداية من جنوب أفريقيا وصولًا للهند.

الجدير بالذكر أنه يحرص على توسيع فروعه بصورة مستمرة، ومن ضمن فروع هذا المتجر العديدة فرع في دولة الكويت وعنوانه هو محافظة الأحمدي \ الفحيحيل – قطعة 7، شارع 66، مجمع الحشان التجاري، والموقع الرسمي له من هنـــــا.

4- محل هيرميس – Hermes

العلامة التجارية هيرمس لديها طموح كبير وتتطلع إلى المستقبل ولكن في نفس الوقت لم تتخلى عن أصالتها وعراقاتها، فهي من أبرز العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء.

فيقوم المصممين بالتركيز على جذب العملاء من خلال المنتجات المقدمة إليهم بسحر خاص، ويتواجد العديد من الفروع لهذه العلامة في العديد من الدول ومنها الكويت، وعنوانها تحديدًا محافظة العاصمة \ شرق – بداخل مجمع الحمراء المول – شارع جابر المبارك، وللدخول للموقع الرسمي من هنـــــا.

5- ماسيمو دوتي – Massimodutti

هذه الشركة إسبانية وكانت تعمل على إنتاج الملابس الرجالية حتى استحوذ على الشركة اينتدكس في عام 1991 ومن وقتها حتى الآن وهي تنتج الملابس النسائية والعطور.

يجدر الإشارة إلى أن المقر الرئيسي للشركة في برشلونة ولكنها تمتلك أكثر من 734 فرع في 71 دولة حول العالم، ومن ضمنهم الكويت فتقع تحديدًا في محافظة الفروانية \الري – بداخل مجمع الأفنيوز – طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (الدائري الخامس)، بين شارع الغزال وشارع محمد بن راشد، والموقع الرسمي من هنــــــا.

6- دير أند دير – Deer & Dear

تقدم  Deer & Dear أزياء ذكية وعصرية عالية الجودة للنساء، الرجال والأطفال، فهذه العلامة التجارية مسجلة في أمريكا، أوروبا، آسيا وفي الشرق الأوسط وذلك منذ عام 2009، وتم ذلك من خلال نهجها التعاوني المميز، حيث طوّرت أول مجموعة تم التعرف عليها كواحدة من أقوى المجموعات المرغوبة.

في الوقت الحاضر تعتبر دير أند دير واحدة من أشهر العلامات التجارية في الكويت التي تقدم جودة عالية وأزياء متغيرة، ويمكن العثور على العلامة التجارية في مواقع متعددة في جميع أنحاء الكويت والمملكة السعودية مع خطط مستقبلية للتوسع في السوق الدولية، وعنوان المتجر في الكويت هو محافظة الأحمدي \ الفحيحيل – بداخل الكوت مول – ميزانين 1، والموقع الرسمي من هنـــــا.

7- جوتشي – Gucci

في سياق الإشارة إلى اسماء محلات ملابس نسائية في الكويت، نجد أن جوتشي واحدة من الشركات الرائدة في عالم الأزياء وصناعة حقائب اليد والأحذية والإكسسوارات والعطور علاوةً على الديكور المنزلي، وفي عام 2019 قامت الشركة بتشغيل حوالي 487 متجر وحققت أرباح هائلة.

يمكنك الدخول على الصفحة الرسمية للمتجر من هنــــــا، ويوجد العديد من المتاجر لهذه العلامة التجارية في مختلف البلدان ومن ضمنها دولة الكويت ويقع تحديدَا في محافظة حولي \ الزهراء – بداخل مول 360 – الدور الأرضي.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات جميلة بالإنجليزي

8- تد بيكر – Ted Baker

في ظل عرض اسماء محلات ملابس نسائية في الكويت، فنجد أن تيد بيكر إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال أسلوب الحياة الأسرع نموًا في المملكة المتحدة، وتوسعت المجموعات بسرعة منذ بدايتها كعلامة تجارية للملابس الرجالية في غلاسكو في عام 1987.

لكن تقدم Ted Baker اليوم مجموعة واسعة من المجموعات بما في ذلك: الملابس الرجالية والنسائية والعالمية والأزياء المختلفة والإكسسوارات والعطور والملابس الجلدية والأحذية والنظارات الإضافة
إلى الساعات.

يمتلك Ted Baker مجموعة من المتاجر في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وهو موجود أيضًا في المتاجر الكبرى، وتقع أحد متاجر تد بيكر في دولة الكويت وتحديدًا في محافظة الفروانية \ الري – بداخل مجمع الأفنيوز – المرحلة الثانية، الدور الأرضي، والموقع الرسمي من هنــــا.

بعد توقيع ثلاث اتفاقيات ترخيص إقليمية جديدة في عام 2006 وافتتاح متاجر في هونغ كونغ وسنغافورة ودبي مبدئيًا، فقد واصلت العلامة التجارية توسعاتها في عام 2007 بافتتاح متاجر أخرى في هونغ كونغ وسنغافورة وبانكوك وثلاثة في كوالالمبور واثنان لكل منهما في دبي وجاكرتا علاوةً على مواقع في تايوان وبانكوك.

9- كوتش – Coach

بدأ كوتش بحلم صناعة الجلود يدويًا إلى أشياء عملية جميلة وذكية، وقام بتأسيس الشركة في نيويورك عام 1941 على يد ستة حرفيين، وكبرت الشركة تحت رؤية ليليان ومايلز كان ليصبح البيت الأمريكي الأصلي للجلد.

ثم جاءتBonnie Cashin  وصديقتها Miles Cahn في عام 1962 لتكون أول مصممة رئيسية لكوتش لتضيف رؤية بوني الجريئة للون والتناسب والمراوغة بجانب حبها للعمل، ومن هنا تحولت الشركة إلى انعكاس مثالي للحرية الحديثة والمساواة وتغير موقف نيويورك في الستينيات.

ففي العقود التي تلت ذلك تم افتتاح أول متجر في Madison Avenue وتحولت من شركة Leathergoods التي تديرها عائلة إلى دار أزياء معروفة في جميع أنحاء العالم بمواقفها المتميزة ومجموعات أسلوب حياتها المستوحاة من نيويورك.

قصة الشركة فريدة من نوعها وتحرص أن تحافظ على الأصالة والعراقة بالإضافة إلى محافظتها على الاحتفال بالحرف اليدوية وتتفاءل بالأسلوب الأمريكي الأصيل، ويقع أحد متاجر كوتش في دولة الكويت وتحديدًا في محافظة الفروانية \ الري – بداخل مجمع الأفنيوز، والموقع الرسمي لهم من هنــــــا.

10- مايكل كورس – Michael Kors

واحدة من الشركات الرائدة التي بدأت مسيرتها عام 1981، وتعد واحدة من أكبر وأبرز العلامات التجارية العالمية على مستوى العالم، ومن ضمن الفروع العديدة لها فرع في دولة الكويت محافظة الفروانية \ الري – بداخل مجمع الأفنيوز – طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (الدائري الخامس)، بين شارع الغزال وشارع محمد بن راشد، ويمكنك الدخول على الموقع الرسمي لهم من هنــــــا.

اقرأ أيضًا: اسماء محلات ملابس تركية

محلات ملابس نسائية بالكويت

فيما يلي نعرض أشهر اسماء محلات ملابس نسائية في الكويت:

  • أتيليه انجفه.
  • ازياء ريفا.
  • مانجو للملابس.
  • ايفانز.
  • فؤاد سركيس.
  • شادز.
  • الطائر الأصفر.
  • اولا بوبكن.
  • أتيليه إبداع.
  • معرض البوشيه السوداء.
  • سبوزا إيطاليا.
  • برومود.
  • مونتانيا.
  • بامبنيو.
  • داش.
  • ستيفانيل.
  • فاريوس.
  • لاكوست.
  • نورامينا.
  • مملكة الفنون.

محلات الملابس من أفضل الأماكن التي قد ترغب في زيارتها السيدات، حيث إن الله عز وجل خلق النساء على فطرة حب الزينة، فتحب شراء الملابس بشكل مستمر لذا تلك العلامات التجارية تساهم في منحها ما تريده.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.