أسماء شركات مقاولات في الإمارات .. أشهر 9 شركات وأهم إنجازات كلا منها

أسماء شركات مقاولات في الإمارات التي انتشرت بشكل واسع بعد التطورات الرائعة التي شهدتها الإمارات من حيث إنشاء الأبراج السكنية والفنادق الكبيرة والعقارات، وجميع هذه الشركات امتلكت المطورين للمشاريع العقارية المتنوعة، ويمكن التعرف على أسماء هذه الشركات وأرقام التواصل معها بسهولة كبيرة من خلال هذا المقال عبر موقع صناع المال الإلكتروني.

أسماء شركات مقاولات في الإمارات

عرفت الإمارات أن البناء العمراني هو نقطة الأساس لجميع التطورات والرقي الذي يمكن أن تشهده البلاد، ولهذا فقد اهتمت شركات المقاولات بالمعايير العالمية حتى تقدم خدمات البناء العمراني ذات المستوى الرفيع في جميع المشاريع التي تقدمها، لذا كان لزامًا علينا ذكر أسماء شركات مقاولات في الإمارات وهي ما يلي:

ومن خلال هذا المقال يمكنكم الاطلاع على: أسماء شركات دعاية وإعلان دبي .. أفضل 10 شركات ومميزات كلا منها

1- شركة اتحاد الهندسة الانشائية

  • تعد من الشركات الأولى في هذا المجال حيث أنها تعد من أفضل، وأهم الشركات على مستوى مدينة الشارقة في مجال المقاولات، وتقدم مشاريع مميزة ونالت العديد من الجوائز في هذا المجال من قبل وزارة الأشغال العامة.
  • كما أنها أنجزت العديد من المشاريع الضخمة على مستوى الإمارات، ومن أهمها سوق التنين ومقر واحة دبي للسيليكون وغيرها من المشاريع الأخرى.
  • موقع هذه الشركة في شارع المطار القرهود ورقم الهاتف الخاص بها هو 824228204.

2- شركة النابودة

  • تعتبر من الشركات البارزة في مجال المقاولات التي تمتلك سابقة أعمال عريضة مليئة بالمشاريع الانشائية ذات المستوى المميز، وهذه الشركة تعتبر من أهدافها هو استخدام الخبرة في تقديم الحلول الصديقة إلى البيئة ذات الميزانية المناسبة إلى جميع العملاء حتى تضمن القائمة الطويلة من الانجازات.
  • ومن أهم إنجازات هذه الشركة هي مشروع الخليج التجاري وقناة دبي المائية بالإضافة إلى مشروع توسيع المطار الدولي في دبي.
  • تقع شركة النابودة في شارع الاتحاد ورقم الهاتف الخاص بها هو 8999 294 04.

واقرأ أيضا في هذا الموضوع للتعرف على: أسماء شركات تجارية في دبي ودليل الشركات التجارية للاستثمار

3- أيه أس جي سي للإنشاءات

  • تعتبر الشركة الوحيدة التي لا يمكن نسيانها عند الحديث عن شركات المقاولات في الامارات، لأنها من كبرى الشركات التي تأسست منذ أكثر من ثلاثون عامًا، واستطاعت أن تحافظ على المكان المرتفع والمستوي الممتاز إلى هذا الوقت.
  • وقدمت مجموعة من المشاريع الهامة، ومن أبرز إنجازات هذه الشركة هي إنشاء مستشفى ميديكلينيك، كما إنشاءات متحف الاتحاد الذي يعتبر من أهم التحف الفنية على المستوى العالمي بجميع المعايير.
  • موقع الشركة في الخليج التجاري ورقم الهاتف الخاص بها هو 8000 425 04

4- شركة أمانة للمقاولات

  • من ضمن أسماء شركات مقاولات في الإمارات والتي تأسست هذه الشركة منذ 14 عام في الامارات وتخصصت في مجال الإنشاءات والمقاولات للمشاريع المتطورة.
  • حيث أنها تتمكن من أن تقوم بإنجاز أكثر من مشروع في نفس الوقت، لأنها لديها الحلول الفعالة لجميع العمليات الإنشائية، وتتمكن من أن تصمم المشاريع بكافة أنواعها سواء الصناعية أو التجارية في مختلف المناطق.
  • واحتلت مكانة مرتفعة جدًا بين شركات مجالها، لما قدمت من الخدمات في مجال المقاولات ذات المستوى الممتاز بالإضافة إلى أنها حريصة على الالتزام بمواعيد التسليم للمشروعات التي تقوم بتنفيذها، ومن أهم المشروعات التي قامت بإنجازها مصانع نستله دبي ومصنع شركة يونيليفر.
  • الشركة تقع قرب جرين كوميونيتي في مجمع دبي للاستثمار ورقم الهاتف الخاص بها هو 4448 885 04.

للمزيد حول فرص عمل في الإمارات اقرأ في هذا الموضوع: كبري شركات المقاولات في الإمارات تعلن عن فرص عمل لجميع الشباب من الجنسين

5- شركة دبي للمقاولات دي سي سي

  • تعد من أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة هي عقود المقاولات الجاهزة إلى التطوير العقاري، كما أنها تتمكن من القيام بأنشاء العمليات ذات الكفاءة المرتفعة لأنها تستعين بتقنيات حديثة ومهندسين متخصصين ذات خبرة كبيرة في مجال الإنشاءات والمقاولات، وتم تأسيس هذه الشركة عام 1962م وتميزت بالباع الطويل في هذا المجال.
  • تسعى هذه الشركة بشكل دائم إلى أن تطور من جميع ما تعتمد عليه في خدمات الإنشاء المعماري، سنجدها لديها تصميمات فريدة تمكنها من أن تكون مميزة بين جميع شركات المجال.
  • كما أنها تتمكن من القيام بعمليات التشطيب اللازمة فنجد لها العديد من الانجازات، ومن أهمها برج في الخليج التجاري، والذي يطلق عليه برج أو 14، كما قامت بإنشاء مركز دبي المالي العالمي.
  • موقع هذه الشركة في منطقة رأس الخور الصناعية ورقم الهاتف الخاص بها هو 7100 333 04.

6- شركة الإنشاءات العربية

  • تمكنت هذه الشركة بعد التوسعات الجديدة في الإمارات أن تصبح رقم واحد على مستوى الوطن العربي، وقامت بمشاريع وإنشاءات ضخمة، ومن أهم إنجازات هذه الشركة الفنادق من تقييم الخمس نجوم والمستشفيات العالمية، والمباني الفخمة والأبراج المتنوعة، وغيرها من المشاريع التي جعلتها من الشركات ذات الخبرة الكبيرة في المجال.
  • موقع هذه الشركة في مبنى الطابق الثاني، مبنى جميرا تراس، جميرا ورقم الهاتف الخاص بها هو 5534 345 04.

ولا يفوتكم التعرف على أسماء أفضل شركات استثمار الأموال في الأمارات

7- شركة الساحل للمقاولات

  • تعد من أهم الشركات في الإمارات لأنها أشرفت على عدد كبير جدًا من المشاريع المتنوعة في العديد من المناطق، ويصل عدد هذه المشاريع إلى 320 مشروع بسبب قدرتها الكبيرة في هذا المجال، والتي امتدت إلى 40 عام.
  • ومن أهم إنجازات هذه الشركة هو جامع التسامح والمستشفى الإيراني والفلل الفاخرة والمدارس والأبراج السكنية، ومراكز التسوق المتنوعة.
  • موقع هذه الشركة أم رمول ورقم الهاتف الخاص بها هو 7324 285 04

8- شركة ماكلارين للمقاولات

  • حافظت على مكانتها المرتفعة على المستوى الصعيد العالمي، لأنها قدمت لمسات من الإبداع والجمال في جميع المشاريع التي قامت بتنفيذها.
  • ومن أهم إنجازات هذه الشركة مركز أوروبي دبي الترفيه، ومركز دبي التجاري العالمي بالإضافة إلى الكثير من الإنجازات الأخرى.
  • موقعها مارينا بلازا دبي مارينا رقم الهاتف الخاص بها هو 7964 341 04.

لمعرفة أسماء شركات التمويل في السعودية اضغط هنا: اسماء شركات تمويل شخصي في السعودية بدون كفيل وأهم مميزاتها

9- شركة عدنان للمقاولات

  • من ضمن أسماء شركات مقاولات في الإمارات شركة عدنان للمقاولات التي تأسست منذ أكثر من 20 عام، واحتلت المكان المرموقة على مستوى شركات المقاولات في دبي والإمارات، لأنها لديها الإخلاص في العمل الذي تقوم به.
  • وتقدم مشاريع ممتازة وتعطي النتائج التي يرغب العملاء في الحصول عليها، وأصبحت أفضل الخيارات أمام جميع المستثمرين الذين يبحثون عن أفضل الشركات للإنشاءات والمقاولات.
  • الشركة لها سابقة أعمال عريضة في مجال البناء والإنشاء في دبي، وأهمها مركز التسوق والكثير من الفنادق العملاقة والمستشفيات والفلل الكبيرة، وتتميز بأنها تسلم المشاريع في وقت قياسي و بالتكاليف التي تناسب حجم المشاريع المقدمة.
  • موقع الشركة طريق أم هرير عود ميثاء ورقم الهاتف الخاص بها هو 9550 336 04.

آراء العملاء عن شركات المقاولات في الإمارات

  • تعتبر البنوك هي المقاييس الفعالة في وصف جودة شركات المقاولات، ومن بعدها آراء السادة العملاء حتى يتمكن العميل من أن يتعامل مع شركة منهم، لابد أن يحصل على المعلومات اللازمة من السادة العملاء الذين قاموا بالتعامل معها من قبل، ويستفسر عن جميع النواحي الفنية وطرق التعامل مع هذه الشركة.
  • إذا تعذرت الشركة عن تقديم المعلومات الكافية عن العملاء السابقين فتكون ليست لديها مشاريع سابقة، وإذا قدمت سابقة أعمال عريضة من المشاريع التي قامت بها فإنها تكون من الشركات ذات الاسم والسمعة في هذا المجال.

كما نقدم لكم في هذا المقال أفضل اسماء شركات الدهانات في السعودية

حظيت الإمارات بوجود العديد من أسماء شركات مقاولات في الإمارات التي تتمكن من إنشاء العديد من المشاريع الضخمة، والتي تتميز بأنها من أقوى الشركات في مجال الإنشاء والمعمار، والدليل على ذلك المنشأة التجارية والسكنية الضخمة الحاصلة على مستوى عالمي في التصميم والإنشاء.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. سامية MN يقول

    اقرأ شهادتي ،

    الاسم خالد كنت أتصفح الإنترنت ووجدت قرض JOSE Luis في النشر والذي يقول إن شركة القرض تمنح الجمهور العام قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا.
    لذلك تواصلت مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني: (joseluisl[email protected])
    التي تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 25000 دولار لمدة عامين. ردت علي الشركة وأرسلت إليّ جميع شروط شركتها التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إشعارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي يفيد بأن 25000 دولار تم تحويلها إلى روبية ، وانتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي كورونا.
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل من يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض jose luis عبر البريد الإلكتروني: ([email protected])