شركة “MODAD” العقارية تكمل أعمال الحفر في مشروع سيكتور 1 بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة “MODAD” العقارية عن انتهاء أعمال الحفر في مشروع “سيكتور 1” بالعاصمة الإدارية، وهذا الأمر بمثابة نقطة تحول هامة في رحلة التنمية والبناء في المنطقة، حيث تهدف الشركة إلى تقديم مشروعات استثمارية مبتكرة وذات جودة عالية لتلبية احتياجات السوق وتحقيق رؤيتها الاستراتيجية.

تحول متكامل في الحي المالي والحكومي بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة MODAD العقارية عن اقتراب الانتهاء من أعمال الحفر وصبّ جوانب الحفر لمشروع “سيكتور 1″، وهو أحدث مشروعاتها في الحي المالي والحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما تم الإعلان عن مشروع “سيكتور” من قبل شركة MODAD العقارية ليكون مجمعًا إداريًا وتجاريًا يتميز بتصميماته المبتكرة والمرنة التي تسمح لكل مبنى بتوفير مساحات متعددة الاستخدامات، بما يشمل الخدمات الترفيهية والمساحات الخارجية الواسعة.

تبلغ الاستثمارات الإجمالية لمشروع “سيكتور” 600 مليون جنيه، وتهدف إلى تحقيق رؤية الشركة في توفير مجتمعات حديثة ومتكاملة، لتقديم أفضل الخدمات وتلبية احتياجات مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الأعمال من وحدات تجارية وإدارية.

يضم مشروع “سيكتور” أكثر من 1000 وحدة مع توفير خدمات الصيانة والأمن، وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع نحو 150 ألف متر مربع، حيث تغطي المساحة البنائية 110 ألف متر مربع.

أكد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD (المهندس محمد الحداد) الانتهاء من أعمال الحفر وصب جوانب الحفر في مشروع “سيكتور 1″، مع التزام بتسليم المشروع وفق الخطة الزمنية المحددة للحفاظ على ثقة العملاء المكتسبة على مدار 13 عامًا.

أشار أيضًا إلى أن مشروع “سيكتور” يمثل خطوة مهمة في استراتيجية المجموعة للتوسع في السوق العقاري المصري، حيث يقدم حلولًا إدارية وتجارية متكاملة تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات المختلفة، وتم تصميم المشروع ليكون بصمة مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

الجدير بالذكر أن خدمات مجموعة MODAD تتمثل في دعم السوق العقاري والقطاع الهندسي المصري بناءً على خبراتها الممتدة، حيث نجحت في تقديم خدماتها في معظم أنحاء الجمهورية.

كما تعمل كمستثمر مسؤول لتحقيق العائد الثلاثي الابعاد اقتصاديًا وبيئيًا واجتماعيًا، وتقدم الدعم والمساعدة للأسر الأكثر احتياجًا.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.