عروض موبايلي نت لا محدود أسبوع

عروض موبايلي نت لا محدود أسبوع تم تحديثها مؤخرًا من قبل شركة موبايلي وانطلقت منها لتصبح من أكثر الباقات المستخدمة من قبل العُملاء مع إمكانيات التجديد الأسبوعية المُتاحة، بما يُمكّن من الاستمتاع بوقت إضافي على السوشيال ميديا وتلافي عيوب الاستخدامات المُقيدة المفروضة من قبل الباقات الأخرى، لذا سنُتابع إجمال التفاصيل المتعلقة بذلك عبر موقع صناع المال.

عروض موبايلي نت لا محدود أسبوع

تُمثل شركة موبايلي أحد أكبر شركات الاتصالات بالمملكة والعاملة على التكّفل الكامل بجميع خدمات الهواتف المتحركة، وتمكنت من عبر تحقيق نسب إيرادات عالية وانطلقت خدماتها بكافة الفروع لتغطية كافة أنحاء المملكة العربية، وذلك إلى جانب مجموعة شركات NCBS التابعة لها.

تُتابع إذًا موبايلي التحديث الدوري المستمر للمزيد من العروض والباقات المختلفة لكافة شرائح موبايلي سواء أكانت مدتها يومية أو أسبوعية أو شهرية، ومنها قامت بإنشاء نظام الأكواد الذي يُمكّن من تفعيل الاشتراك أو إلغاؤه بسهولة دون الحاجة للذهاب للفرع، لذا سنتطرق للكشف عن عروض موبايلي نت لا محدود أسبوع فيما يلي:

  • أطلقت موبايلي مؤخرًا مجموعة من العروض المانحة امتيازات لكافة المسجلين بها من الشرائح المفوترة وشرائح مسبقة الدفع.
  • للحصول على إنترنت لا محدود بفترة صلاحية أسبوعية يُمكن الاشتراك في باقة “سوشيال لا محدود 20” وذلك عبر إرسال نصية قصيرة على الرقم 1100، على أن تكون حاوية على الرمز 447.
  • يمنح الاشتراك في هذا العرض إمكانية الاستخدام غير المحدود للإنترنت على كافة وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك/ واتساب/ تويتر/ سناب شات/ جوجل ديو).
  • لا يُكلف هذا العرض الكثير من الرسوم بل يتم دفع رسوم تُقّدر بحوالي 20 ريال سعودي عن كل أسبوع.
  • في حالة الرغبة في إلغاء تلك الباقة يتم التطرق لاستخدام الرمز التالي “0440”.

اقرأ أيضًا: تحويل الرقم من زين الى موبايلي

شروط تفعيل سوشيال لا محدود

في نطاق استطلاع عروض موبايلي نت لا محدود أسبوع كان من الضروري التطرق إلى الإفصاح عن ماهية الشروط التي حددتها موبايلي كضوابط إلزاميًا وجب استيفائها كيما يحق قبول طلب التفعيل المُباشر لأي من تلك العروض، والمُتمثلة في مجموعة الشروط الآتية:

  • لا يُمكن استكمال إجراءات تفعيل موبايلي نت في حال عدم تواجد رصيد بأي من الخطوط مسبقة الدفع يكفي على الأقل لتغطية رسوم الباقة المُراد تفعيلها.
  • تكون تلك العروض مُتاحة للعملاء الحاملين لأي من شرائح “موبايلي مفوتر” أو “موبايلي مسبق الدفع”.
  • يجب أن يكون الخط المُراد تفعيل عليه عروض موبايلي نت لا محدود أسبوع أن يكون فعّال أي غير موقوف أو مفصول سواء جزئيًا أو كُليًا.
  • لا تنطبق السياسات المُتعلقة بعروض موبايلي نت المُفعّلة على أي من عمليات التجوال الدولي أي لا يُمكن الاستفادة منها إلا محليًا فقط.
  • سيتم التطرق إلى حساب إجمالي الرسوم الناجمة عن استخدام أي من وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بدايةَ من التاريخ المُحدد للتفعيل.
  • إذا كان العميل قد قام فعليًا بتفعيل أي من باقات البيانات غير المحدود لا يجوز له حينها التطرق إلى التسجيل في عروض موبايلي نت لا محدود.

عروض سوشيال لا محدود

باعتبار باقة سوشيال لا محدود الأسبوعية بمثابة الباقة المتوسطة فيما بين الباقات طويلة المدى (شهرية)، والباقات قصيرة المدى (يومية) يُمكننا حينئذ الكشف عن التفاصيل المتعلقة بتلك الاشتراكات ويُمكن تقسيمها إلى ما يلي:

أولًا: سوشيال لا محدود اليومية

الاشتراك في تلك الباقة يمنح أيضًا إنترنت لا محدود لوسائل التواصل الاجتماعي إلا أنها لا تكون صالحة للاستخدام إلا ليوم واحد فقط، ويكون الاشتراك بها كما يلي:

  • يتم التطرق إلى إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 1100 على أن تكون حاوية على رمز التفعيل التالي “441”.
  • الاشتراك بهذا العرض يُلزم بسداد حوالي أربعة ريال سعودي عن كل يوم استخدام.
  • في حال الرغبة في إلغاء الاشتراك بهذا العرض يُعاد إرسال رسالة على الرقم 1100 مرة أخرى ويُكتب بها الرمز “0440”.

ثانيًا: عروض سوشيال لا محدود الشهرية

يُعتبر ذلك العرض من أكثر عروض موبايلي تميزًا حيث تُعتبر بمثابة باقة طويلة المدى تسمح بالاستخدام غير المحدود للإنترنت لمدة ثلاثين يومًا كاملة، ويتم الاشتراك فيها كما يلي:

  • يتم التوجه لمُراسلة الرقم 1100، ويُكتب بالرسالة الرمز التالي “440” بما يُمكّن من التفعيل التلقائي للباقة، واستخدام الكود “0440” على نفس الرقم عند الرغبة في إلغاء الاشتراك.
  • يتعين على العميل المُسجّل بتلك الباقة ضرورة سداد مبلغ شهري يُقّدر بحوالي 60 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء stc المجاني

الاشتراك بعروض موبايلي نت

إلى جانب نظام الرسائل النصية القصيرة المُتبعة للاشتراك في عروض موبايلي نت غير المحدودة بأنواعها، نجد أن هناك بعض الطُرق والوسائل الأخرى التي من شأنها أن تكون أكثر سرعة في الاستخدام، حيث يُمكن الاشتراك في عروض موبايلي نت بأي من الطُرق الآتية:

  • عبر تطبيق موبايلي، يُفتح التطبيق ويتم النقر على “خطي” ومنها يتم اختيار سوشيال ميديا، ثم من القائمة المنسدلة يتم اختيار عرض الباقة المُراد الاشتراك لها.
  • نظام الأكواد السريعة، وفيها يُستخد الكود #447* لتفعيل باقة إنترنت لا محدود أسبوع، أو الكود #440* للباقة الشهرية، أما للحصول على باقة لمدة يوم واحد يتم استخدام الكود #441*
  • عبر المتصفح، حيث يتم تسجيل الدخول إلى حساب موبايلي الخاص بك ومن خدمات حسابي يتم استعمال خاصية الرسائل النصية للاشتراك في أي من العروض المتاحة.

باقات موبايلي مسبق الدفع

بعد التعرف على عروض موبايلي والمُتاحة لكافة مالكي شرائح المفوترة ومسبقة الدفع يُمكن الانتقال لذكر أهم الباقات مسبقة الدفع التي يُمكن الاشتراك بها والمُتمثلة في أي مما يلي:

  • مسبقة الدفع 30، تمنح حوالي 1 جيجا بايت و100 دقيقة للمكالمات المحلية.
  • موبايلي 360 مسبق الدفع، تُعتبر من أكبر الباقات مسبقة الدفع والعاملة على منح رصيد لإنترنت لا محدود وكذلك فيما يتعلق بالدقائق الخاصة بالمكالمات المحلية.
  • مسبق الدفع 110، يتم شحن حوالي 10 جيجابايت إلى جانب منح 1500 دقيقة صالحة لأي من المكالمات المحلية.
  • باقة 180مسبقة الدفع، تمتاز بمنح دقائق لا محدودة للمكالمات المحلية بالإضافة إلى منح 40 جيجابايت.
  • مسبق الدفع 150، تعمل على منح 20جيجابايت إلى جانب 2250 دقيقة للمكالمات داخل الشبكة.
  • باقة 220 مسبقة الدفع، شحنها يُضيف حوالي 100 جيجابايت إلى جانب امتيازات إجراء أي من المكالمات غير المحدودة داخل الشبكة.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة العملاء فرندي

تواصل مباشرة مع موبايلي

في حال تعرض العميل لأي من المشكلات الخاصة بتفعيل عروض موبايلي نت لا محدود أسبوع، أو الرغبة في البقاء على تواصل مستمر بما يُمكّن من التعرف على العروض والباقات المُتاح الاشتراك بها يُمكن حينئذ التطرق إلى اتباع أي من طُرق التواصل الآتية:

الاتصال المباشر +966560101100
التواصل مع موبايلي فيسبوك من هنا
رقم موبايلي الضريبي 300000699600003
متابعة موبايلي عبر الانستجرام من هنا
التواصل عبر البريد الإلكتروني من هنـا
رقم السجل التجاري 1010203896
للتحويل إلى موبايلي الاتصال على 0560101100
التواصل مع موبايلي عبر تويتر من هنا
موبايلي عبر لينكيدان من هنا
لتحميل تطبيق موبايلي على الأندرويد من هنا
التواصل من الآيفون عبر تطبيق موبايلي تحميل من هنا
قناة Mobily يوتيوب من هنا
الوصول لأقرب فرع مُتابعة إحداثيات الموقع من هنا

تمنح شركة موبايلي عبر عروضها المُختلفة العديد من الامتيازات لكافة العُملاء التابعين لها يأتي على رأسهم عروض سوشيال لا محدود.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.