كيفية تعدين البيتكوين والربح منه 2021

كيفية تعدين البيتكوين والربح منه تجعل من متعلمها قادرًا على تحقيق الربح من الإنترنت، فالبيتكوين هي عملة رقمية تم إصدارها عام 2009، ويستثمر فيها العديد من مستخدمي العملات الرقمية، وبالرغم من عدم اعتراف الدول بها كعملة، إلا أنه يبحث الأغلب في كيفية الربح منها، لذلك يعرض لكم صناع المال في هذا الموضوع كيفية تعدين البيتكوين والربح منه 2021 بالطرق المختلفة.

كيفية تعدين البيتكوين والربح منه 2021

كيفية تعدين البيتكوين والربح منه

البيتكوين هي عملة افتراضية، وعملية تعدين البيتكوين تعتبر بمثابة عملية بحث أو تنجيم عن المعادن، وهو عبارة عن بعض العمليات الحسابية المعقدة لعملة البيتكوين، ومع تطور التكنولوجيا بشكل كبيرة في الآونة الأخيرة، جمعنا لكم أفضل طرق لتعدين البيتكوين، ونتعرف على هذه الطرق من خلال الآتي:

  • التعدين السحابي.
  • التعدين المجاني.
  • التعدين عبر الاندرويد.
  • التعدين بدون استخدام أجهزة.

يمكنك أيضًا لااضطلاع على: كيفية الاستثمار في البيتكوين

التعدين السحابي

تكون هذه الطريقة باستخدام الكمبيوتر الخاص بك، وهذه الطريقة غايتها هي الاستثمار طويل المدى، وتضمن للمستخدم الحصول على ربح شهري بدون أي تعب، ولكي تستعمل هذه الطريقة يجب ان تنضم لإحدى شركات التعدين السحابي، ونعرض لكم أهم الشركات من خلال الآتي:

  • شركة Hash Flare: من كبرى الشركات في مجال التعدين، وتتميز بأن عملائها يحظون بأرباح كبيرة، وهو البداية المناسبة للمبتدئين، ويمكن الدخول على الموقع الرسمي للشركة من هنا.
  • شركة Hashing24: من الشركات الحديثة والتي أثنى عليها عملائها في التعامل، ويمكن الدخول على الموقع الرسمي من هنا.
  • شركة Genesis Mining: تعتبر من أقدم شركات تعدين البيتكوين، وتتعامل مع العملاء من جميع أنحاء العالم، ويمكن الدخول على الموقع الرسمي من هنا.
  • شركة Crypto Mining Farm: من الممكن أن تحصل على دخل ثابت، أو ربح شهري، وعوائد الاستثمار فيه تكون بشكل منتظم، والموقع الرسمي يمكن الدخول عليه من هنا.

وأيضًا يوجد عدد من المواقع التي من الممكن الربح منها، وتختلف كل منها على حسب الربح، والاستثمار، ونتعرف على بعض منها من خلال الآتي:

  • روبوتوب: نسبة عائد الاستثمار فيه نحو 2.5% من الأرباح يوميًا، ولمدة شهر، للدخول للموقع الرسمي من هنا.
  • إكستريدر: يقدم الموقع بعض العروض الاستثمارية، تصل إلى 5% من الأرباح مدى الحياة، يمكن الدخول للموقع الرسمي من هنا.
  • متصفح الإنترنت: نسبة عائد الاستثمار فيه نحو 2% لمدة 50 يوم.
  • كريبتووير: يتراوح عائد أرباحه من 3إلى 3.6% يوميًا، وللدخول للموقع الرسمي من هنا.
  • ميزاب: نسبة عائد الاستثمار فيه تكون بين 3% إلى 4% مدى الحياة.
  • Block Fi: نسبة عائد الاستثمار فيه تكون بنسبة 8% شهريًا، ويمكن الدخول لموقع الشركة الرسمي من هنا.

التعدين المجاني

من خلال مواقع الانترنت، يمكن ربح البيتكوين مجانًا، ونعرض لكم أبرز المواقع المتخصصة في تعدين البيتكوين مجانًا من خلال الآتي:

  • Bitz free: من البرامج التي أثبتت جدارتها في عملية التعدين، يبدأ هذا الموقع من 20Gh/s من قوة الحوسبة، ويقوم الموقع بتحويل المكافآت المختلفة فور تلقيها، ويمكن تحميل البرنامج من خلال الدخول على الموقع الرسمي من هنا.
  • Miner Gate: هو برنامج يعمل على الكمبيوتر، ويقوم البرنامج بكشف قوة الحوسبة للكمبيوتر الخاص بك، ويعمل على اختيار العملات الرقمية المناسبة والمربحة أكثر، لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع الرسمي من هنا.
  • Free Bitcoin: يقدم هذا البرنامج نوعًا مختلفًا من تعدين البيتكوين، فمن الممكن أن تربح من 0.00000226 BTC إلى 0.22585089 BTC كحد أقصى، لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع الرسمي من هنا .

التعدين عبر الاندرويد

يمكن تعدين البيتكوين باستخدام الاندرويد، وبالتحديد بعض التطبيقات في الاندرويد، ونتعرف على بعضًا من هذه التطبيقات من خلال الآتي:

  • Bitclaim: هو تطبيق مجاني، يقوم بالسماح للمستخدم بالربح منه، من خلال كل 30 دقيقة من استخدام البرنامج، ويمكن تحميل التطبيق من هنا.
  • Coin Stats: يقوم هذا البرنامج بعرض التغييرات الرقمية للبيتكوين، ويقوم بالسماح للمستخدم بمتابعة البورصة ومزامنتها بشكل منتظم، ويمكن تحميل البرنامج من هنا.
  • Bitcoin Cash: يقوم المستخدم بالربح من هذا البرنامج حوالي 200 ساتوشي كل 30 دقيقة، ويتميز البرنامج بخاصية الحصول على معلومات الساتوشي بشكل مجاني، ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ما هي عملة البيتكوين

التعدين بدون استخدام أجهزة

هي طريقة تقوم على اعتماد المستخدم على نفسه، وعلى الرغم من أن نسبة الربح كبيرة ومناسبة على حد ما، إلا أنها تعرض جهازك للاختراق من قِبل المنافسين، ويمكن تعدين البيتكوين من خلال عمل مجموعة من الحسابات الخوارزمية، مما يجعل الربح أكثر سهولة، ومن الممكن أن يربح المستخدم قرابة 12.5 بيتكوين، وهذا الرقم يعادل تقريبًا 100 ألف يورو، وهو ما يجعل الساعون للأرباح لفعل أي شيء، حتى وإن دمروا جهازك. لف

قانونية تعدين البيتكوين

لا تمنع أي دولة أحدًا من شعبها من الربح من البيتكوين، أو تعدينه، ولكن يشترط أن يكون المستخدم لديه قوة تعدين مناسبة، أو موقع معين يتم التعامل معه عبر الإنترنت، لذا فإن تعدين البيتكوين غير محرم قانونيًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

طريقة الربح من البيتكوين

من خلال تعدين البيتكوين، يمكن للمستخدم الربح منه، والاستثمار فيه، ونتعرف على أشهر الطرق من خلال الآتي:

  • قرض البيتكوين.
  • استكمال المهام.
  • تداول البيتكوين.

قرض البيتكوين

من خلال شراء وحدات أو تعدين البيتكوين، يمكن للمستخدم إقراضه لشخص آخر، ثم وضع فائدة عندما يعيد لك الشخص المقترض البيتكوين، وتوجد في هذه الطريقة مخاطرة نظرًا لتفاوت سعر البيتكوين وعدم ثبات سعره، ومن الممكن أن تواجه الشخص المقرض خطر النصب أو الاحتيال.

استكمال المهام

يوجد بعض المواقع تقوم بتوزيع الأرباح على المستخدمين من خلال قيام المستخدم باستكمال بعض المهام، والحصول على مكافأة نظير ذلك، ومن الممكن أن تصل المكافأة لـ 10 دولارات في اليوم، ومن المهام مشاهدة بعض مقاطع الفيديو أو بعض الإعلانات الترويجية نظير مكافأة.

تداول البيتكوين

وهو عبارة عن استثمار البيتكوين، ويكون من خلال ادخار بعضهم، ثم استثمارها في أي شركة او موقع.

الربح من الهاشرابيد

من المواقع التي تقوم بتعدين البيتكوين مع إعطاء نسب ربح، ويكون الدخول للموقع وإدخال عنوان المحفظة الإلكترونية مجاني، وعند وصول الربح على 002. بيتكوين يمكن نقلها إلى المحفظة بسهولة، كما يقدم بعض المكافآت، مع مكافأة بنسبة 15% على كل صديق يتم دعوته، ويمكنك الدخول للموقع من هنا.

الربح من cointiply

يعطي هذا الموقع أرباحًا تصل إلى 6000 ساتوشي شهريًا، ومن الممكن أن يربح المستخدم ما يعادل 29.952 دولارًا امريكيًا، ويمكن الدخول للموقع الرسمي من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طرق تحويل البيتكوين إلى كاش

بهذا نكون تعرفنا على كيفية تعدين البيتكوين والربح منه 2021، وتعرفنا على أغلب طرق التعدين المختلفة، من خلال المواقع أو الأندرويد، أو حتى بدون أجهزة، وتعرفنا على أشهر الطرق للربح من البيتكوين، فكان هذا موضوعنا نرجو أن تكونوا استفدتم مما عرضناه عليكم من معلومات.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.