اماكن معارض الجيش للسيارات المستعملة

اماكن معارض الجيش للسيارات المستعملة عديدة، فلقد سعى الجيش المصري إلى تقديم مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة ذات الماركات المتميزة للمواطنين لتلبية حاجتهم في ظل ارتفاع الأسعار، فعبر موقع صناع المال سنشير إلى أماكن المعارض التي تتداول بيع هذه السيارات بالتفصيل.

اماكن معارض الجيش للسيارات المستعملة

إن الحرب التي حدثت بين روسيا وأوكرانيا في الآونة الأخيرة لن تقتصر على حدوث أزمة سياسية عالمية فقط بل إنها تسببت في حدوث أزمة اقتصادية أيضًا، مما ترتب عليه ارتفاع أسعار العديد من السلع لا سيما السيارات.

إذ إن سوق السيارات هو الذي أصبح أكثر غلاءً، فبعدما كان المواطن قادرًا على شراء السيارات الجديدة بالمبالغ المعقولة أضحى من الصعب عليه تحقيق ذلك، ولكن القوات المسلحة المصرية لم تهمل الأمر، فلقد سعت إلى تسهيل كل الصعاب على المواطنين.

حيث قامت بطرح تشكيلة متنوعة من السيارات الفرنسية واليابانية وغيرها من الماركات الشهيرة لتخفيف الأعباء المادية، ففي السطور التالية سنذكر لكم أماكن معارض الجيش للسيارات المستعملة:

1- معرض البطل موتورز

يقع معرض البطل موتورز والذي يعد بمثابة أفضل اماكن معارض الجيش للسيارات المستعملة في شارع السودان، فهو يقدم باقة مميزة من السيارات بجودة عالية وماركات حديثة.

كما أنه يسمح بالتقسيط بمقدم يبلغ نحو 20 ألف جنيه، وذلك لمدة قد تصل من 4 إلى 6 سنوات وفقًا لصيغة العقد بين المشترى وإدارة المعرض، فإليكم فيما يلي طرق التواصل معه:

  • الموقع الإلكتروني للبطل موتورز من هنـــا.
  • رقم الهاتف: 01060480495.

اقرأ أيضًا: معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر

2- معرض الخالدية موتورز

ثاني أشهر مكان من اماكن معارض الجيش للسيارات المستعملة هو معرض الخالدية موتورز، وهو يوجد في المنطقة الوسطى، وذلك بجوار مبنى الجامعة الحديثة، وأهم ما يميزه أنه يقدم السيارة بأسعار رخيصة للغاية ودون فائدة.

كما أنه يوفرها وكأنها جديدة أي لا يوجد بها أي خدوش، ناهيك عن تركيزه في تداول السيارات ذات الماركة المميزة مثل كيا وهونداي ونيسان، فلمتابعة أخبار هذا المعرض يمكن زيارة الصفحة الرئيسية له على الفيس بوك من هنــا.

3- معرض العجلة

يوجد هذا المعرض في شارع جمال عبد الناصر بمحافظة القاهرة، وهو من المعارض التي توفر السيارات بالتقسيط المريح للزبائن ودون طلب الحصول على دفعة أولى.

كما أنه يستوردها من اسبانيا وتركيا والصين وذلك لتغطية حاجة المواطنين المصرين وجعلهم ينالون سيارات مستعملة تشبه الحديثة تمامًا.

4- معرض جولد موتورز

يقوم معرض جولد موتورز بطرح أفخم أنواع السيارات ذات الحالة الجيدة كما يوفر تسهيلات رائعة في الدفع، فإليكم في النقاط التالية طرق التواصل معه:

  • العنوان: 14 شارع أحمد زكي في منطقة النزهة الجديدة بمحافظة القاهرة.
  • رقم الهاتف: 01113425666.
  • البريد الإلكتروني: من هنــا.
  • صفحة الفيس بوك: من هنــا.

اقرأ أيضًا: شروط تقسيط السيارات من المعارض في مصر

أسعار السيارات المستعملة في معارض الجيش

بعد أن تعرفنا إلى اماكن معارض الجيش للسيارات المستعملة، فإننا فيما يلي سوف نوضح لكم أسعار هذه السيارات:

  • الفئة الأولى: تعرف هذه الفئة باسم الفئة الاقتصادية حيث إن سعر السيارات فيها يتراوح من 45 ألف إلى 60 ألف جنيه، أما عن القسط الشهري فإنه يبلغ نحو 80 ألف جنيه.

من الجدير بالذكر أن السيارات في الفئة الأولى تتميز باحتوائها على موتور رائع وهو 1300 سي سي.

  • الفئة الثانية: وهي الفئة المميزة والتي تقدم سيارات ذات كماليات أكثر حيث إن أسعارها تتراوح من 60 ألف إلى 80 ألف جنيه، بينما القسط الشهري يكون 1000 جنيه.
  • الفئة الثالثة: وهي الفئة الأعلى على الإطلاق لأن سعر السيارات المستعملة فيها يبدأ من 80 ألف إلى 100 ألف لتوافر القدرات العالية فيها كما أن القسط الشهري يبلغ 1300 جنيه.

الأوراق المطلوبة للتقديم على سيارات الجيش

تتطلب اماكن معارض الجيش للسيارات المستعملة عند زياراتها بهدف الحصول على هذه السيارات أن يقوم المواطن بتوفير الأوراق الآتية:

  • أصل البطاقة الشخصية إلى جانب الرقم الوطني التابع للهوية العائلية على أن يكونا ذات صلاحية مستمرة.
  • وثيقة بيان الراتب الصافي وكذلك المقطوع لكي يتم التسجيل على السيارة.
  • إثبات محل السكن والعنوان.

اقرأ أيضًا: معارض سيارات تقسيط إسلامي

مزايا شراء السيارات المستعملة من الجيش المصري

يتجه العديد من المواطنين المصريين إلى اقتناء سيارات الجيش المصري للعديد من الأسباب وهي كالآتي:

  • مرونة مدة التقسيط، حيث من الممكن أن تصل إلى 6 سنوات.
  • وجود أفضل أنواع السيارات، والتي تتميز بقوتها ومتانتها.
  • توفير أنظمة معلومات شاملة إلى جانب شاشات حديثة تعمل باللمس.
  • كثرة وسائل الراحة في السيارة ومن أبرزها أجهزة الراديو وأجهزة الاستقبال وكذلك أنظمة التعرف إلى الصوت.

أغلب معارض الجيش للسيارات المستعملة تقوم بتداول السيارات بالتقسيط ودون فائدة، كما أنها لا تتطلب الإجراءات العديدة المزعجة، فهي موجودة لتوفير الفرص الذهبية للمواطنين.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    السلام عليكم [email protected]
    🤩