أسماء شركات التمويل متناهي الصغر

أسماء شركات التمويل متناهي الصغر تسهل من عمل المشروعات الصغيرة، فالمشروعات الصغيرة في بدايتها تحتاج إلى التمويل لكي تستطيع النجاح والشهرة والحصول على الربح الجيد الضامن للحياة الكريمة، لذلك تواجدت الكثير من الشركات المؤهلة للقيام بذلك، لذا نعرض أسماء شركات التمويل متناهي الصغر عبر موقع صناع المال.

أسماء شركات التمويل متناهي الصغر

تعرف المشروعات المتناهية الصغيرة بأنها تلك التي يكون حجم أعمالها السنوي بقيمة مليون جنيه مصري، ولا يزيد عن خمسة ملايين جنيه، أو هي المشروع الصناعي الحديث ويكون رأس ماله الذي تم دفعه أو استثماره بقيمة خمسين ألف جنيه ولا يقل عن خمسة ملايين جنيهات.

أما في حال أن المشروع غير صناعي، فيعني أن رأس مال المالك أو المستثمر يقل عن ثلاثة ملايين جنيه مصري.

بناءً على ذلك نستعرض أسماء شركات التمويل متناهي الصغر عبر الفقرات التالية:

1- شركة أمان

تتميز الشركة بامتلاكها الأفكار المبتكرة وتعمل جاهدة على فهم العميل واحتياجاته؛ لأنها على الوعي الكامل بجميع متطلبات المشروعات المتناهية الصغر.

يتم التمويل على أساس الخبرة التكنولوجية والتقنية والثقة والمصداقية، إلى جانب الخبرة المالية في خدمات الدفع الإلكتروني، وعن الشركة فقد تم تأسيسها عام 2018م، لتكون من الأذرع الخاصة بشركة أمان للخدمات المالية من أجل توفير خدمات المال الأفضل إلى الفئات ذات النشاط الاقتصادي.

كما يتم التمويل على أساس الإجراءات والشروط السهلة المناسبة لطبيعة نشاط العميل بالمحافظات والمناطق المختلفة، وذلك على اعتمادًا على توافقها مع قواعد الممارسة التي صدرت من الهيئة العامة للرقابة المالية.

يمكن التواصل مع الشركة عبر رقم خدمة العملاء: 19901، أو عبر حساب الواتساب من هنا.

اقرأ أيضًا: ترتيب شركات التمويل متناهي الصغر في مصر

2- شركة مشاريع

هو من ضمن أجهزة تنمية المشروعات التابع لرئاسة مجلس الوزراء المصرية، وتم إنشائها بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم 947 لعام 2017، والذي تم تعديله بالقرار رقم 2370 لعام 2018.

للجهاز العديد من الأهداف العامة التي تجعله الاختيار الأمثل لشركات التمويل المتناهي الصغر، ونذكرها بالنقاط التالية:

  • وضع الخطط والسياسات من أجل تنمية المشروعات المتناهية الصغر.
  • تطوير البرامج من أجل النهوض بالمشروعات، وذلك من خلال ربطها مع سلاسل الإمداد لكي تتكامل، وتعزيز قدرات الأيدي العاملة، وتنمية التسويق داخل وخارج البلاد.
  • التشجيع على تصدير المنتجات للخارج عبر توفير التمويل لكس تشارك بالمعارض الخارجية.
  • تسهيل التفاوض الجماعي على جانب توفير المتطلبات الأولى للمشروع من المصادر الجيدة في الأسعار الملائمة.
  • وضع قواعد البيانات للمشروعات.
  • إنشاء دراسات الجدوى ودراسات السوق من أجل إتاحتها للمشروعات.
  • زيادة رأس المال.
  • تجهيز قائمة بالخدمات التي يتم تقديمها المشروعات متناهية الصغر.
  • التواصل مع المبادرات الخاصة بالأجهزة الحكومية، وتوفير التصريحات الضرورية من أجل تشغيل المشروع وتأسيسه.
  • وضع الحوافز لتشجيع المشروع على العمل.

يمكن التواصل مع الشركة للتقديم والحصول على المزيد من المعلومات عبر الرقم الموحد: 16733، أو البريد الإلكتروني من خلال الضغط هنا.

3- شركة تنمية

هدف الشركة هو الرقي بحياة أصحاب المشروعات المتناهية الصغر لكي تتحقق التنمية الاقتصادية ويزدهر المجتمع المصري، وتعتبر من كبرى شركات التمويل الغير مصرفي، وتكون بالمرتبة الثانية فيما يخص تمويل الشريحة المحورية الخاصة بالمشروعات المتناهية الصغر على مستوى جمهورية مصر العربية.

كما أنها تتمتع بالقدرة الخاصة على دعم احتياجات التمويل لأصحاب المشروعات، خاصة فئات المجتمع التي لا تتمكن الحصول على التغطية المصرفية التقليدية.

عند تقديم الخدمات يتم الاعتماد على التكنولوجيات الحديثة، إلى جانب فريق العمل ذو المستوى العالي من الخبرة والكفاءة بتقديم الدعم للمناطق ذات الاحتياج الشديد للتمويل وخدمات الشركة.

للشركة أكثر من 300 فرع في الدلتا والصعيد، لذلك فإن نجاح الشركة تم اكتسابه من التواجد بشكل مباشر بقلب السوق.، ويمكن التواصل معها من خلال الرقم: 16164

4- شركة تمويلي

من خلال ذكر أسماء شركات التمويل متناهي الصغر، فإنها توفر العديد من خدمات التأمين والتمويل التي تلبي متطلبات مالكي المشروعات متناهية الصغر، إلى جانب مكانتها الكبيرة في الخدمات المالية التي تكون غير مصرفية، ورقم خدمة العملاء للتواصل والاستفسار هو: 16173.

اقرأ أيضًا: قروض شخصية من شركات التمويل

5- شركة ريفي

تقوم الشركة باستهداف العملاء الغير مصرفيين، وتم تأسيسها بالعام 2007، وفي عام 2017 استحوذت شركة سي آي كابيتال على حصة قدرها 80%، وتعتبر مالكة للرخصة الأولى بذلك المجال في جمهورية مصر العربية، يمكن الاتصال بالشركة للمزيد من الاستفسارات اتصل على الرقم: 0227042666- 0227055446.

6- شركة بساطة

تقوم بمساندة الشركات عبر تلبية متطلباتهم المتنوعة تسهيلًا عليهم في افتتاح المشروعات ونجاحها والحصول على الربح الوافر المؤدي إلى الحياة الكريمة، ويمكن التواصل معها عبر خدمة العملاء رقم: 16518، أو تعبئة النموذج الموجود على الموقع الإلكتروني من هنا.

7- شركة سندة

تم تأسيس الشركة على أساس القانون رقم 141 لعام 2014، وذلك بالاشتراك مع البنك العربي الافريقي الدولي، وذلك على أساس رأس مال 70% من أجل تمويل المشروعات المتناهية الصغر في نسبة 303%

تقوم الشركة بتحقيق الأهداف التجارية مع الحفاظ على رسالتها الاقتصادية والاجتماعية، حيث خلق الأجواء التنافسية عبر تقديم خدمات التسويق الأفضل بداية من إنشاء المحفظة إلى الحصول على الربح على رأس المال.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم خدمة العملاء: 15143.

8- شركة الأولى

بينما نتناول أسماء شركات التمويل متناهي الصغر، فإن تلك الشركة تبدأ التمويل بداية من مبلغ 500 جنيه على مائة ألف جنيه مصري، وإن كان المشروع في مبلغ أكبر من ذلك فيتم تحويل العميل على البنك بشكل مباشر.

تتوافر الشركة في 16 دولة بالعالم، وأغلبها تتواجد بالمناطق الفقيرة، لذلك فإن الانتشار الأكبر يكون بقارة إفريقيا، ويمكن التواصل للمزيد من المعلومات على الرقم: 01050804737.

9- شركة فوري

تقوم الشركة بالتمويل على أساس برامج التمويل المتضمنة أنظمة السداد ذات الفوائد المخفضة والسهلة التي تنمي من المشروعات بسرعة دون الثقل بالعباء الإضافية، ويمكن التواصل معهم لبداية الحصول على التمويل في الرقم: 19016، ويكون التمويل في أقل نسبة فوائد ودون أوراق محددة أو تعقيدات.

يتم الحصول على التمويل في مبلغ أقصاه 200.000 جنيه مصري، وأقل مبلغ له هو خمسة آلاف جنيه، ويعرف بالتمويل طويل الأمد، ويتم هنا السداد على مدار 24 شهر، وتدفع شهريًا بشكل متساوي، ولا توجد أية ضمانات، ويحصل العميل على ضمانات شهرية تصل إلى 3.6%.

اقرأ أيضًا: التمويل العقاري بنك فيصل الإسلامي السوداني

10- شركة كايرو للتأجير التمويلي

في إطار تناول أسماء شركات التمويل متناهي الصغر، تأسست الشركة بالعام 2018 بمثابة شركة مساهمة مصرية على أساس أحكام القانون رقم 159 لعام 1981 من أجل العمل في مجال التأجير التمويلي، وتوفر التمويل إلى المشروعات المتناهية الصغر بالكثير من المجالات، سواء كانت تجارية أو خدمية أو إنتاجية، ويمكن التواصل مع الشركة للمزيد من المعلومات التمويلية عبر البريد الإلكتروني من خلال الضغط هنا.

11- شركة التوفيق للتأجير التمويلي

تعرف باسم ايه تي ليس A.T.Lease وتعرف بأنها من الشركات المصرية المدرجة بالبورصة من فبراير عام 2015، وتأسست بالعام 2005، ويمكن التواصل معها على الرقم الخاص بالفرع الرئيسي:

37 900 905

12- يونايتد للتأجير التمويلي

تعرف بأنها من الشركات المساهمة وتختص بالتخصيم والتأجير التشغيلي والتمويلي، ويمكن التواصل معها عبر البريد الإلكتروني من هنا.

اقرأ أيضًا: حاسبة التمويل الشخصي بنك الإنماء ومميزاته وشروط الحصول عليه وكيفية فتح حساب

13- شركة جي بي للتأجير التمويلي

هي تتبع شركة جي بي غبور وتم تأسيسها بالعام 2008م من أجل توفير التمويل بمجال السيارات والعقارات والمشروعات الصغيرة، وتوفر التمويل القصير والطويل المد، وتتميز بأن قاعدة عملائها تتضمن الشركات المتعددة الجنسيات، ولمزيد من الاستفسارات يمكن التواصل منع الشركة في الرقم: 0235391047.

إن شركات التمويل للمشروعات المتناهية الصغر توفر الدعم والنجاح له؛ لأن بالتمويل من خلالهم يتم الحصول على المتطلبات الأساسية للمشروع التي تزيد من الإنتاج، وبالتالي النجاح والحصول على الربح الجيد.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.