إطلاق “Mercon” مشروع جديد في القاهرة الجديدة باستثمارات تخطت 10 مليار جنيه

حرصت “ميركون” للتطوير العقاري على إنشاء مشروعات ناجحة، وتمكنت من تنفيذ أكثر من 70 مشروعًا مثمرًا في مناطق متعددة، كما شاركت في كثير من المشاريع القومية وعلى رأسها وميناء دبي في محافظة الإسكندرية/ الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة / البرج الأيقوني في العاصمة الإدارية الجديدة/ وأبراج CBD في حي السفارات الصينية، وغيرها من المشاريع، والآن تخطط لتنفيذ مشروع جديد بشرق القاهرة.

بدء إطلاق مشروع “Nurai” شرق القاهرة

على غرار المشاريع العقارية التنموية التي تسعى إليها الشركات العقارية؛ أعلنت شركة “ميركون” للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد الذي يأتي استكمالًا لما حققته الشركة من نجاحات عبر مشاريعها المتنوعة التي أحدثت نقلة نوعية بالقطاع العقاري.

تمكنت الشركة من طرح مشروع يناسب السوق العقاري المصري، والذي كان ضمن خطة ميركون في السوق المصري، إذ يأتي المشروع كجزء من استراتيجية الشركة في اختيار مواقع متميزة تعمل على زيادة فرص نجاح المشروع.

أكدت الشركة أن مشروع نوراي متعدد الاستخدامات، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات تقدر بنحو 10 مليار جنيه خلال العام 2024، لذا طرحت هذا المشروع المميز والذي يظهر بشكل مختلف لأول مرة في السوق العقاري، إذ يستهدف 350 وحدة سكنية بمساحات مفتوحة وخضراء تصل إلى 80% من إجمالي حجم المشروع.

تطلعات شركة ميركون من مشروع نوراي

أعرب ميركون عن سعادته بهذا المشروع، مبينًا أنه سيكون تحفة معمارية متميزة تستهدف التجمع الخامس.

كما أضاف بأن المشروع يتضمن منطقة تجارية ومناظر طبيعية خلابة ومرافق ترفيهية ومداخل فاخرة ونظام أمني متطور، ويتميز بتخصيص أماكن لممارسة الرياضات المختلفة من ذلك احتوائها على: مسطحات مائية/ مسار للدراجات/ حمامات سباحة.

فضلًا عن استهداف الوحدات الفندقية المميزة، والتي من المقرر أنها تجمع بين التصميمات العصرية الفاخرة والمميزة.

خطوات الشركة الاستراتيجية في مشروع Nurai

أكد رئيس مجلس إدارة الشركة بأن المشروع من المخطط أن يتم تنفيذه على 4 مراحل مختلفة خلال الفترة القادمة، لاسيما بعدما قدمت الشركة أكثر من 800 مليون جنيه لمواد الإنشاء لتسليم المشروع في المدة المنعقدة، أي بعد 4 سنوات دون تأخير.

أتبع القول بأن الشركة تعتمد في تنفيذ مشاريعها على التخطيط الدقيق والدراسة المستمرة للسوق العقاري، والتركيز على تقديم منتج مميز يخدم السوق بشكل جيد، على غرار ذلك حرصت الشركة على التعاون مع كبار الاستشاريين الهندسيين من أجل تحقيق توازنًا بيئَا يبرز مدى اهتمام الشركة بتطوير القطاع العقاري.

لم تتوقف جهود الشركة على تعاقدها مع المهندس عمر عقيل، بل تعاقدت كذلك مع عدد من الكيانات والخبرات الفنية المتخصصة بالقطاع، على رأسها شركة انفرجن للإدارة وتطوير المشاريع؛ بهدف الإشراف على المشروع وتقديم أفضل تجربة للعملاء.

لاسيما أن شركة انفرجن واسعة الخبرات في هذا المجال ولها تاريخ طويل يمتد لأكثر من 25 عامًا في مجال إدارة وتطوير المشروعات، وكان ذلك إضافة جيدة للمشروع، كما أنها زادت ثقة المستثمرين به.

إذ بلغت عدد المشاريع التي تمت تحت إشراف شركة انفرجن نحو أكثر من 35 مشروعًا متنوًا وموزعًا على مناطق مختلفة تشمل (والعاصمة الإدارية الجديدة / التجمع الخامس/ الساحل الشمالي الغربي/ غرب القاهرة/ رأس سدر/ المستقبل سيتي/ الصعيد).

تلك المشاريع مملوكة لأكثر من 20 شركة تعمل في السوق المصري، بإجمالي حجم مبيعات يتخطى الـ 100 مليار جنيه.

كما أكد مسؤولو الشركة أن المشروع متكامل الأركان، يستهدف أكثر الأماكن تميزًا في التجمع الخامس، ويشتمل على كثير من الخدمات التي تشجع على الاستثمار، ويعزز استقرار القطاع العقاري المصري.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.